نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هيئة الترفيه.. غياب إعلامي وروزنامة مجهولة وفعالياتها تُعلن عبر الشركات
تحفظ شديد مع الإعلام
نشر في الوئام يوم 01 - 02 - 2017

في الوقت الذي تتجه فيه الجهات الحكومية لتحقيق تطلعات القيادة بالمكاشفة وعرض برامجها ما زالت الهيئة العامة للترفيه تسير عكس ذلك؛ فما زالت تتعامل بتحفظ شديد مع الإعلام، وتطغى السرية على برامجها بدءًا من رئيسها.
وعقدت هيئة الترفيه، يوم أمس، جلسة وصفها البعض بالسرية مع إعلاميي ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعية، في غياب عدد كبير من الإعلاميين الذين ينتسبون للصحف السعودية.
واستغرب عدد من الإعلاميين عدم دعوتهم للجلسة التي عقدت في الوقت الذي مازالوا يجهلون حتى مقر الهيئة ومتحدثها رغم سعيهم في البحث عن ذلك، مؤكدين خلال حديثهم مع "الوئام" أن هناك سرية تتبعها هيئة الترفيه في عملها، حيث إنها اتبعت الجانب السري في عقد لقاءاتها، إضافة لعدم التواصل مع وسائل الإعلام بشكل رسمي.
وقال متابعون: إنه يفترض من الهيئة العامة للترفيه أن تتجه إلى الإعلام عبر منصاته المختلفة وتعرض برامجها وآلية العمل فيها ومهامها، مؤكدين أن بعض البرامج والفعاليات والمناسبات التي تقيمها هيئة الترفيه تقوم الشركات المنظمة لها بالإعلان عنها والترويج لها بشكل تجاري، في الوقت الذي تلتزم فيه هيئة الترفيه الصمت.
وكانت هيئة الترفيه قد أصدرت بيانًا تؤكد من خلاله أنها أقامت جلسة حوارية لتبادل الآراء والتعريف بالهيئة ومناقشة الفعاليات القادمة لعام 2017م، وقد نظمتها بمدينة الرياض، يوم أمس، حيث كانت الجلسة (بحسب البيان الذي تلقت "الوئام" نسخة منه) حوارية لتبادل الآراء ومناقشة روزنامة الفعاليات الترفيهية للهيئة لعام 2017م.
وشهدت حضورًا من ممثلي وسائل الإعلام المحلية (بحسب قولها)، إلى جانب نخبة من الكتّاب والمفكرين وأصحاب الرأي والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي بحد قولها.
وأتاحت هذه الجلسة الفرصة أمام الهيئة للقاء أبرز الإعلاميين وأصحاب القلم والفكر وأشهر المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، والاستماع لآرائهم وأفكارهم التي سيكون لها دور مهم في رسم ملامح قطاع الترفيه في المملكة، فضلاً عن تفعيل دور الهيئة كداعم لصناعة الترفيه، وتسليط الضوء على الخيارات الترفيهية التي يمكن دعمها، إضافة لتعزيز فرص وآفاق الاستثمار في القطاع، وتحقيق التطلعات المرجوة من خلال النهوض بالقطاع.
واستهلت الجلسة بكلمة ترحيبية من أحمد بن عقيل الخطيب، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، استعرض خلالها إستراتيجية الهيئة مؤكدًا خطط الهيئة الرامية للاستفادة من مساهمات الجمهور في رسم ملامح قطاع الترفيه في المملكة.
وتم عرض مواد مرئية تحكي قصة الهيئة العامة للترفيه، وأهم إنجازاتها لعام 2016 م والتي استفاد منها أكثر من 143 ألف زائر في مدن مختلفة من المملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.