القيادة تعزي سلطان عُمان في ضحايا السيول    "القوات الجوية" تشارك بتمرين "علم الصحراء"    معالجات من "إنتل" لتعزيز حلول الذكاء    الأخضر تحت 23 يستهل حُلم "باريس" بمواجهة طاجيكستان    عودة "فيرمينو" و ماكسيمان لتدريبات الأهلي قبل "الكلاسيكو"    الدفاع المدني يقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية    علاج جديد يعيد الأمل لمرضى السلّ    ارتفاع أسعار الذهب    استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية على انخفاض    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    السراب وراء غرق «تيتانيك»    الحزام    شاهد | أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون (6-0)    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    تكتيك الحرب عند ترمب !    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    الخليج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للطائرة    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    السلام.. واتس !    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري المحترفين : الهلال والشباب في أقوى مباريات الجولة التاسعة
النصر مع الفتح والأهلي مع الفيصلي غداً
نشر في الوئام يوم 25 - 11 - 2015

يلتقي فريق الهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مع نظيره الشباب ثالث الترتيب بعد غد الجمعة في أقوى مباريات الجولة التاسعة على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.
وتفتتح الجولة اليوم بمواجهتين الأولى تجمع هجر الأخير بنقطتين مع التعاون الخامس ب 12 نقطة ، والثانية تجمع الرائد ما قبل الأخير ب3 نقاط مع الوحدة الحادي عشر ب5 نقاط .
وفي باقي المواجهات يلعب غداً النصر مع الفتح ، والأهلي مع الفيصلي ، ونجران والقادسية ، ويلعب بعد غد الخليج مع الاتحاد .
ويسعى الهلال لاستغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الكبير على الخليج في الجولة الماضية 7- 0، وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه الأهلي الثاني ، حيث يبحث الهلال عن ثلاث نقاط جديدة لتعزيز صدارته ، ويخوض الهلال المباراة وهو في صدارة الترتيب العام برصيد 18 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في 6 وخسر واحدة ولم يتعادل في أي مباراة.
فيما يسعى الشباب لتقليص الفارق بينه وبين صاحبي المركز الأول والثاني ، أو على الأقل الاحتفاظ بفارق الثلاث نقاط التي تفصله عنهما ، إذا ما أراد البقاء في دائرة المنافسة ، حيث يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة جمعها من 7 مباريات، وفاز في 4 مباريات كما تعادل في 3 مواجهات ولم يتلق أي خسارة حتى الآن ويتطلع للاحتفاظ بسجله نظيفاً هذا الموسم ، وسيفقد الفريق جهود لاعب الوسط أحمد عطيف لإصابته بالرباط الصليبي في تدريبات الفريق.
وفي جدة يخوض فريق الأهلي الوصيف الذي حقق فوزاً مهماً في الجولة الماضية على غريمه الاتحاد 3-0 في ديربي جدة، مواجهة سهلة نسبياً عندما يستضيف بعد غد الخميس فريق الفيصلي.
ويتطلع الأهلي إلى تضييق الخناق على المتصدر والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب بعد 41 مباراة متتالية دون خسارة ، ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 17 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز ب 5 مباريات وتعادل في اثنتين ولم يخسر أي مباراة دورية منذ الجولة 18 في موسم 2013-2014م وحتى الآن.
في المقابل يسعى الفيصلي المعروف بمواقفه مع الفرق القوية بتحقيق نقطة على أقل تقدير مع الأهلي ، ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 9 نقاط جمعها من 7 مباريات حيث فاز في مباراتين وخسر مثلها وتعادل في ثلاث مباريات.
ويستضيف فريق النصر الذي يعاني من سوء النتائج نظيره الفتح العائد لسكة الانتصارات، في مباراة صعبة لكلا الفريقين اللذين يرفعان شعار الفوز للظفر بنقاطها الثلاث.
ويطمح النصر حامل اللقب إلى استعادة توازنه والتحقيق العلامة الكاملة التي ستعيد الثقة للاعبين وتدفع الفريق لمواصلة الانتصارات في قادم المباريات، لاسيما وأن الفريق تعادل في آخر مبارتين أمام فريق الفيصلي ثم التعاون.
في الجولة الأخيرة ، ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 10 نقاط جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في مبارتين وتعادل في أربع وخسر واحدة .
في المقابل يدخل الفتح المباراة وهو في المركز السابع برصيد 10 نقاط من 7 مباريات حيث فاز في مبارتين ، وتعادل في أربع مواجهات، وخسر واحدة .
وتختتم مباريات الجولة بعد غد الجمعة عندما يحل الاتحاد ضيفاً على الخليج ، ويسعى الاتحاد إلى العودة لسكة الانتصارات ، لاسيما في ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة ، وخسر مباراتين .بينما يدخل الخليج المباراة وهو في المركز السادس برصيد 11 نقطة ، حيث فاز في 3 مباريات وخسر مثلها وتعادل في واحدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.