وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اشبيلية يذيق برشلونة هزيمته الثانية في الليجا
خارج ملعبه
نشر في الوئام يوم 02 - 10 - 2015

خسر برشلونة حامل اللقب مباراته الثانية خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم بعد هزيمته 2-1 على ملعب اشبيلية الذي استفاد من تألق مايكل كرون ديلي اليوم السبت.
وافتتح الدنمركي الدولي كرون ديلي التسجيل لاشبيلية في الدقيقة 52 بعد تمريرة من كيفن جاميرو ثم أرسل تمريرة عرضية أضاف بها فيسنتي ايبورا الهدف الثاني لصاحب الأرض بعد ست دقائق.
وسدد برشلونة أكثر من مرة في اطار المرمى ليخسر للمرة الثانية خارج ملعبه في الدوري بعد هزيمته 4-1 أمام مضيفه سيلتا فيجو لكن اشبيلية ثأر لهزيمته أمام نفس الفريق في مباراة كأس السوبر الأوروبية في أغسطس آب الماضي.
ونفذ البرازيلي نيمار ركلة حرة اصطدمت بالقائم في الدقيقة 23 قبل أن ينجح دفاع اشبيلية في ابعاد الكرة بعدما اصطدمت بالحارس سيرجيو ريكو.
وسدد لويس سواريز مهاجم أوروجواي أيضا في العارضة من خارج منطقة جزاء اشبيلية قبل نهاية الشوط الأول لكن دفاع برشلونة ظهر بشكل ضعيف ليدفع الفريق ثمنا غاليا في النصف الثاني للمباراة.
وقلص نيمار الفارق لبرشلونة في الدقيقة 74 من ركلة جزاء بعد لمسة يد من بنوا تريموليناس ثم تصدى القائم لفرصة أخرى لحامل اللقب بعد تسديدة من البديل ساندرو راميريز قبل عشر دقائق على النهاية.
وتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطة واحدة وراء فياريال المتصدر الذي يحل ضيفا على ليفانتي غدا الأحد.
ويأتي ريال مدريد في المركز الرابع وله 14 نقطة قبل مواجهة جاره أتليتيكو مدريد الذي يملك 12 نقطة غدا الأحد.
وقال ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة للصحفيين "من المحبط أن نخسر بهذه الطريقة لأنه أتيحت لنا العديد من الفرص وسجل المنافس من أول فرصتين له."
وأضاف لاعب وسط كرواتيا "الآن يجب علينا أن نستجمع قوانا وتقديم كل ما عندنا في المباريات القليلة القادمة."
ورغم غياب عدة لاعبين بارزين عن برشلونة من بينهم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب الوسط اندريس انيستا لا يعتقد راكيتيش أن هذا هو السبب في الهزيمة.
وقال راكيتيتش "هذا جزء من كرة القدم. الأمر صعب مع غياب لاعبين ونتمنى عودتهم سريعا لكن هكذا الحال مع جميع الفرق."
وعاد الحارس كلاوديو برافو لصفوف برشلونة بعد غياب ليشارك بدلا من مارك أندريه تير شتيجن الذي تعرض لانتقادات واسعة لكن شباكه اهتزت مرتين.
وضغط اشبيلية على دفاع برشلونة منذ البداية وخاصة عن طريق جاميرو لكن أول فرصة أتيحت لسواريز في الدقيقة 13.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: اشبيلية يذيق برشلونة هزيمته الثانية في الليجا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.