"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تقديم .. الهلال يحل ضيفا على لوكوموتيف في دوري أبطال آسيا
نشر في الوئام يوم 20 - 04 - 2015

سيحل الهلال السعودي المتألق غدا الثلاثاء ضيفا على لوكوموتيف القادم من أوزبكستان في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم وكله أمل في الحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة.
ويتصدر الهلال ترتيب فرق المجموعة بسبع نقاط فيما يحتل لوكوموتيف المركز الثالث بأربع نقاط وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الهلال 3-1.
ويدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية في ظل تألق واضح على المستويين المحلي والآسيوي.
وفاز الهلال 3-صفر في أخر مباراة خاضها وكانت في دوري المحترفين السعودي في مواجهة الاتحاد ليحكم فريق العاصمة السعودية بعدها قبضته على المركز الثالث محليا.
وينتظر أن يلعب الهلال في طشقند بكامل نجومه تقريبا بعد شفاء المصابين عدا ياسر القحطاني وعبد الله عطيف كما أن المهاجم ناصر الشمراني رافق الفريق أملا في رفع الإيقاف الآسيوي عنه قبل انطلاق المباراة.
بينما يدخل لوكوموتيف المباراة بعد فوزه في الجولة الماضية على السد القطري الثاني في القائمة بسبع نقاط بخماسية نظيفة.
وفي نفس المجموعة سيلعب السد الذي يطمح إلى تحقيق فوزه الثالث والإنفراد بصدارة المجموعة على أرضه وأمام جماهيره في مواجهة فولاذ الإيراني صاحب المركز الرابع والأخير في الترتيب برصيد ثلاث نقاط جمعها من ثلاثة تعادلات وهو بالتأكيد يتطلع لتحقيق فوزه الأول وأحياء أماله في التأهل لدور 16.
وضمن المجموعة الرابعة يستضيف الأهلي السعودي المتصدر ملاحقه المباشر الأهلي الإماراتي على استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة جدة الساحلية وعينه على التأهل وحسم الصدارة.
الأهلي السعودي الذي جمع ثماني نقاط من الجولات الأربع الماضية لا يزال يؤدي عروضا جيدة جدا كان أخرها فوزه على الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 4-1 وهو ما جعله يحتل المركز الثاني محليا مواصلا مطاردته للمتصدر النصر.
وسيخوض الأهلي المباراة محروما من جهود هدافه المهاجم السوري عمر السومة بسبب الإصابة.
وفي المقابل يحتل الأهلي الذي يدربه الروماني كوزمين أولاريو المركز السادس بين فرق في الدوري الإماراتي الذي حسم العين لقبه بالفعل.
وسيغيب عن تشكيلة الفريق الإماراتي الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بخمس نقاط لاعب الوسط حبيب الفردان والمدافع عبد العزيز هيكل بسبب الإيقاف.
وضمن المجموعة الرابعة أيضا سيلتقي تراكتور سازي الإيراني فريق الذيل بأربع نقاط مع ضيفه ناساف من أوزبكستان الذي يسبقه مباشرة في الترتيب ويتفوق عليه بفارق الأهداف.
وفي بقية مباريات الثلاثاء سيلتقي أوراوا ريدز الياباني مع سوون الكوري الجنوبي وبكين جوان الصيني مع برزبين رور الاسترالي ضمن المجموعة السابعة.
وفي المجموعة الثامنة يلتقي وسترن سيدني واندرارز الاسترالي حامل اللقب مع ضيفه كاشيما انتلرز الياباني وسول الكروي الجنوبي مع قوانغتشو ايفرجراند الصيني.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: تقديم .. الهلال يحل ضيفا على لوكوموتيف في دوري أبطال آسيا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.