القبض على 8 إثر مشاجرة جماعية بحريملاء    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    عقب أسبوع أحمر.. الأسهم تفتح أولى جلساتها ب 82 نقطة خضراء    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة    «سلمان للإغاثة» ينتزع 1755 لغما في اليمن    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    6 أبطال في بطولة المملكة للمبارزة    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الصحة»: بدء تطعيم مرضى الفشل وزارعي الأعضاء بالجرعة الثالثة    ردع فوضويي الاحتفالات!    ألمانيا .. المستشارة تنتظر وصول المستشار أو البقاء مؤقتا لترتيب البيت!            القوة تفرض الوجود..!                        الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين    احذر يا كوزمين!    حجازي في قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا            (91) التشكيلة الوطنية بأجساد عمال النظافة    37 مولودًا باليوم الوطني في نجران        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون        جامعة أم القرى.. مواقف وذكريات    وحدة قياس الحُبّ        يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!            التخصصي وجائزة ديفيز للتميز.. القدرة والاستحقاق !    بخاخ يقتل كوفيد في 30 ثانية        خطة إستراتيجية لتكوين قيادات نسائية مبدعة في «الحرمين»    نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    «مجلس الأسرة» يطلق حملة لمكافحة التنمر ضد الأطفال    مليون رخصة إنشائية وتجارية من «منصة بلدي»    الفنانة "سعودة" تعلن اعتزالها التمثيل    أمانة عسير تعالج 440 الف متراً طولياً للطرق و 129 الف م2 الأرصفة المتهالكة خلال 60 يوما    فريق هتان التطوعي 2 ينفذ فعالية " صوت الديار " بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91    متحدث "الصحة": إعطاء جرعة ثالثة لمن تجاوز 60 عام    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    (هندسة الحياة)    (تذكر أنك إنسان)    مجلس شباب عسير يقيم عدد من البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني ال(91).    بريطانيا: نواصل العمل مع السعودية لإيجاد حل سلمي للصراع في اليمن    الرياض الخضراء" يحتفل باليوم الوطني بزراعة خريطة المملكة بمشاركة أهالي المدينة "    صورة نادرة للملك سلمان وابنه الأمير عبد العزيز في الطفولة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يطالب الوكلاء بتفويضات رسمية من المحترفين
الإدارة تترقب تقرير المدرب تمهيدا لتسويق اللاعبين
نشر في الوطن يوم 11 - 07 - 2011

طالبت إدارة نادي الاتحاد وكلاء لاعبين عرضوا عليها ملفات للاعبين أجانب، وتحديدا لأسماء برزت في بطولة كأس كوبا أميركا المقامة حاليا في الأرجنتين بتقديم كافة الأوراق التي تثبت تفويضهم من قبل هؤلاء اللاعبين بتسويقهم في المنطقة، وذلك قبل فتح الباب التفاوض معهم.
وتلقى رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل خلال الأيام الماضية كما كبيرا من الاتصالات من قبل عدد من وكلاء اللاعبين عرضوا عليه خلالها أسماء لاعبين أجانب يمكن للاتحاد الاستفادة منهم خلال المرحلة المقبلة التي سيشارك فيها في الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، حيث سيلعب دور الثمانية فيها أمام فريق سيول الكوري الجنوبي في 14 سبتمبر المقبل.
وما زال ملف اللاعبين الأجانب برمته معلقا في النادي، حيث يرفض ابن داخل الحديث عن بقاء اللاعبين الأجانب المتواجدين في الفريق حاليا، وتحديدا الثنائي الجزائري عبدالملك زيايه والبرتغالي باولو جورج بعد أن تأكد رحيل العماني أحمد حديد إلى نادي الجيش القطري، وعدم الرغبة في استمرار نونو أسيس بسبب الإصابة.
وتنتظر إدارة الاتحاد التقرير النهائي من مدرب فريقها الكروي الأول، البلجيكي ديمتري حول هوية اللاعبين الذين ينصح بالتخلي عنهم في الموسم المقبل، لتقوم بتسويقهم إلى الأندية الأخرى الراغبة بخدماتهم، والاستفادة من العائد المادي الذي ستحققه عملية تسويق اللاعبين لاستقطاب لاعبين آخرين محليين وأجانب.
وطالب الاتحاديون ديمتري بوضع رؤيته لمستقبل الفريق وتطويره للمرحلة المقبلة بعد الانتقادات المتواصلة التي طالته في الموسم الماضي الذي خرج منه الاتحاد خالي الوفاض، مكتفياً بالتأهل إلى الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، ووصيفا لبطلي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ودوري زين السعودي للمحترفين.
ومن المتوقع أن تضم القائمة المرتقبة أسماء كان لها حضورها في الفريق في السنوات الماضية، إلا أنها غابت لأسباب مختلفة، ويرى المدرب أنه لا يمكن الاستفادة منها مستقبلاً.
وسيتم تصعيد لاعبين من الفريق الأولمبي إلى الفريق الأول من أبرزهم محمد أبو سبعان ويحيى دغريري وريان عبدالصمد وهتان باهبري والحارس فواز الخيبري.
من جهة أخرى استقبلت الجماهير الاتحادية خبرة عودة قائد فريقها التاريخي الأسبق أحمد جميل للعمل في النادي بفرح كبير، وذلك بعد قرار الإدارة تعيينه مديرا للفريق الأولمبي.
وترى الجماهير الاتحادية أن جميل بما يمتلكه من خبرة واسعة سيكون داعما قويا للفريق الأولمبي الذي اكتفى في الموسم الماضي بتحقيق المركز الثامن في كأس الأمير فيصل بن فهد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.