فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    انطلاق بطولة الروبوت العربية    في الشباك    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كتائب المغردين تفضح ورقة قطر المحروقة
نشر في الوطن يوم 09 - 03 - 2018

اضطر تنظيم الحمدين إلى إعادة ورقته المحروقة «حمد بن جاسم بن جبر» والزج به في ساحة «تويتر»، بما يعكس المرحلة الحرجة التي يعيشها تنظيم الدوحة، بعد نجاح المستشار سعود القحطاني وكتائب المغردين الشرفاء من المملكة والخليج والعالم العربي من تعرية التنظيم وكشف ألاعيبه وحيله بالأدلة والبراهين الدامغة، وفضح ما يروج له من افتراءات وأكاذيب.
وكان المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني قد رحب، أمس، بانضمام ابن جبر إلى «تويتر»، بعد انزواء طويل عن المشهد السياسي والإعلامي، معتبرا أنها فرصة لكي يسمع رأي الشعوب الخليجية بما اقترفه من جرائم بحقهم والمنطقة، كشفت ردود المغردين السعوديين والخليجيين والعرب وعيهم ومعرفتهم بالدور الذي لعبه لتدمير المنطقة وتفكيكها، حيث اتسمت الردود بطابع الازدراء والاحتقار لابن جبر بشكل خاص وتنظيم الحمدين عموما.
وقال المستشار القحطاني في إحدى تغريداته: «عضو مؤسس ?#تنظيم_الحمدين حمد بن جاسم ? ومهندس العلاقات مع إسرائيل والتعاون مع إيران واستقطاب الإخوان، والعقل المدبر لأشهر قصة عقوق والدين في القرن ال20 ينضم لتويتر، فرصة لكي يسمع من شعوبنا رأيهم بما اقترفه من جرائم بحقهم والمنطقة، وأن يستشرف مكانه في محكمة التاريخ».
الجيش الإلكتروني
وأضاف المستشار القحطاني: «حمد بن جاسم يتكلم عن الجيش الإلكتروني! ‏من الذي منذ 21 عاما وهو يدفع المليارات لصناعة إعلامية متكاملة لهدم المنطقة؟ من يمول إعلام الظل (عربي 21 وميدل ايست اي الخ)؟ من الذي ثبت بالدليل القاطع بناؤه لمنظومة ?#خلايا_عزمي? الإلكترونية بأكثر من 70 ألف حساب -حتى الآن- بأسماء وهمية سعودية؟».
وزاد بقوله: «حمد بن جاسم لم يستوعب حتى الآن أن زمن المجاملة والصبر على «المراهقة السياسية» و«التصرفات العدائية» قد ولى. فنحن في مرحلة عنوانها الحزم والعزم. سياستك القديمة القائمة على تطبيق مبدأ «رمتني بدائها وانسلت» لا مكان لها اليوم. مثال لهذه السياسة: تطبيعكم مع إسرائيل واتهام الكبار بذلك!».

الإساءة للسعودية
إلى ذلك، كشف المعارض القطري خالد الهيل حقيقة حساب حمد بن جاسم في «تويتر»، مؤكدا أن الحساب قديم وكان يتابع مجتهد والكثير من الحسابات المتخصصة في الإساءة للسعودية.
ورد الهيل على تغريدة لحمد بن جاسم قائلا: «عن أي عهد تتحدث؟ هل ذاك العهد الذي نقضه تميم بن حمد عندما وقع اتفاقية الرياض ولَم يلتزم بها؟.. وضح أكثر للناس.. ولا تنسى قوله تعالى: (إن شر الدواب عند الله الذين كفروا فهم لا يؤمنون الذين عاهدت منهم ثم ينقضون عهدهم في كل مرة وهم لا يتقون). وركز على «ينقضون عهدهم في كل مرة».
دعم الإرهاب
تساءل المغرد والإعلامي الموريتاني بادو ولد محمد فال قائلا: «ومن بدأ المأساة أصلا ودعمها بالمال والإعلام!!؟».
‏«ومن ما زال يدعم الإرهاب ويقتل الأبرياء ويحرض على الفتن!!؟ ‏أليس نظام الحمدين المتصهين،‏ السيسي دافع عن كينونة دولته من عمالة الإخوان.. والسعودية? والإمارات? تعملان على تصحيح ما أفسد ?نظام الحمدين الدموي الإرهابي».
واعتبر المغرد الكويتي عمر الفيصل، أن نزول حمد بن جاسم بنفسه إلى «تويتر» لمنازلة المُغردين السعوديين، دليل على الألم الذي يشعر به تنظيم الحمدين والذُباب الإلكتروني وقائدهم عزمي بشارة.
مهندس التدمير
شدد المغرد المصري إبراهيم الشتيوي على أن «حرامي الدوحة» هو مهندس عمليات تدمير الوطن العربي وآخر كرت في ?تنظيم الحمدين، واعتبر أن حمد بن جاسم كارت محروق.
من جانبه، أكد المغرد المصري سامح أبو الخير، على أن حمد بن جاسم راعي الفتنة وممول الإرهابيين والفوضويين، والذي استقبل منظمات التغيير التي خططت لثورات الربيع العربي وتمويل الإرهاب لم يتحمل النقد ليوم واحد على تويتر.
شبيحة ومرتزقة
ذكر المغرد السعودي أحمد بن ناقي، أن دخول هذا الإمعة على الخط السياسي علنا هو دليل بأن هذا التنظيم لم يعد يخفي ما يخسره، وهو الآن يرمي بشبيحته ومرتزقته وأقطاب الإرهاب على المسرح السياسي وأمام الملأ. ‏وتابع قائلا «دخول بن جاسم هو مجرد للتنفيس عن حمد بن خليفة وابنه اللذين أحرق الطقس السياسي وجوههما، وشوت وجوههما معرفات السعوديين».
أما المغرد السعودي عادل الفراج فقد قال: «المتصهين حمد بن جاسم دخل ?تويتر? واستقبله ?العالم العربي? والإسلامي بالجلد والضرب بالجريد والنعال.. ما ولد أحد في هذا العصر أخس ولا أنجس من هذا الحقير الذي فاحت ريحة تصهينه وعمالته وتآمره في العالم كله، وهذه اعترافاته تفضح تاريخ «الخيانة القطرية» ضد العرب».
خلايا عزمي بشارة
من جانبه، أكد المغرد السعودي طلال الضوي أن حساب حمد بن جاسم مسجل في تويتر منذ 2015، وكان أحد الذباب التابع لخلايا الإسرائيلي عزمي حتى وثق حسابه قبل يومين.
‏وأضاف أن ظهوره الآن وتوثيق حسابه وحتى تغريداته الست هي إعلان إفلاس العصابات الحاكمة في الدويلة، وفشل ذريع لمرتزقتهم وخلايا الإسرائيلي عزمي، واختتم تغريدته مخاطبا حمد بن جاسم بقول: «يا ابن جبر الصغير يبقى صغيرا».
حرامي الدوحة
وغرد السعودي علي العبيد مخاطبا حمد بن جاسم قائلا: «يا ?حرامي الدوحة? أولا رجع الأموال التي نهبتها، ثانيا عدد سكان ?قطر? 200 ألف وحساباتهم في تويتر أكثر من مليون حساب، والسعودية سكانها? 30 مليون مواطن وحساباتهم لا تتجاوز خمسمئة ألف حساب، فحاول تكتشف أنت بخباثتك المعهودة من أي قمقم يطير الذباب الإلكتروني».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.