مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ملعب النار يعاند الفرسان
نشر في الوطن يوم 08 - 12 - 2018

رغم أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة قدم مستويات جيدة، وربما جيدة جدا خلال الموسم الحالي، إلا أن التذبذب الفني الذي مر به خلال الجولات ال12 الماضية، تسبب في فقدانه عددا من النقاط المهمة، التي كانت كفيلة بأن تدفع به نحو أحد المراكز الثلاثة الأولى، في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن خلال الجولات السابقة اتضح أن الأرض لا تخدم الفرسان بشكل كبير، حيث إنه تلقى خسائره الثلاث، التي تعرض لها كانت على ملعبه.
عناد الأرض
يلاحظ أن الخسائر الثلاث التي تلقاها الفريق كانت على أرضه، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع أو «ملعب النار»، كما يحب الوحداويون تسميته، والذي خاض على أرضه الفرسان 7 مواجهات خسر 3 مواجهات منها أمام الشباب والهلال والتعاون، وتعادل مع الحزم، وكسب 3 مباريات أمام الرائد والفيحاء والباطن، فيما كان حظه أفضل بكثير خارج ملعبه إذ خاض 5 مواجهات كسب منها 3 أمام القادسية وأحد والنصر، وتعادل مرتين مع الفتح والاتحاد، ولم يتلق أي خسارة.
انتصارات متتالية

نجح فرسان مكة في تدارك الوضع سريعا، وسجلوا 3 انتصارات متتالية كانت على حساب القادسية 1 /صفر، والفيحاء 2 /1، وأحد 3 /1، في الجولات الخامسة والسادسة والسابعة، مما دفع به نحو المركز الرابع، وظل أحد الفرق التي لم تتلق أي خسارة خلال الجولات السبع الأولى.
ضربتان موجعتان
تلقى الفريق ضربتين موجعتين في الجولتين الثامنة والتاسعة، حينما خسر أمام الشباب صفر /1، ثم الهلال صفر / 3، ليتراجع إلى مراكز الوسط .

بداية متعثرة
كانت بداية فرسان مكة في الدوري غير موفقة، وتحديدا خلال الجولتين الأولى والثانية، حينما تعثر بتعادليين متتاليين أمام الحزم والفتح سلبيا، قبل أن ينجح في تسجيل أول انتصار له خلال الجولة الثالثة، وكان على حساب الرائد 4 /1، إلا أنه عاد مجددا للنزيف النقطي في الجولة الرابعة، بعدما اكتفى بتعادل ثالث وكان أمام الاتحاد 2 /2.

عودة للانتصارات
خلال الجولتين العاشرة وال11 نجح الفرسان في لملمة الأوراق وسجلوا انتصاراين مهمين على حساب الباطن 1/ صفر، ثم النصر 2 /1، ليستعيد الفريق المركز الرابع مجددا.

سقوط ثالث
جاءت الجولة ال12 لتكتب الخسارة الثالثة للفرسان، وكانت على يد التعاون هذه المرة صفر / 1، وهو الأمر الذي جعل الفريق يتنازل عن المركز الرابع.
12 مواجهة لعبها الفريق في دوري المحترفين
7 مباريات خاضها الفرسان على ملعب النار

3 انتصارات حقهها وخسر مثلها على ملعبه

5 مباريات خاضها الفريق
خارج أرضه
3 مواجهات كسبها خارج ملعبه وتعادل في مباراتين
21 نقطة حصدها الفرسان خلال 12 جولة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.