السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن خالد والأهالي يحتفون بنائب أمير عسير
نشر في الوطن يوم 20 - 03 - 2018

وصل نائب أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، إلى منطقة عسير أمس، ليبدأ مهام عمله رسميا اليوم، بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه نائبا لأمير المنطقة، وكان في مقدمة مستقبليه، أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية.
وشرّف الأمير تركي بن طلال حفل العشاء الذي أقيم له في صالة الاحتفالات الرئيسية بالخالدية، ورحّب أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة بمقدم أخيه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، متمنيا له التوفيق والسداد في مهمته العملية لمواصلة مسيرة التنمية في عسير، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وتخلل الاحتفال كلمات ترحيبية وقصائد شعرية، ابتهاجا بمقدم الأمير تركي بن طلال.
بطاقة تعريف بالأمير تركي بن طلال
الابن الرابع للأمير طلال بن عبدالعزيز
من مواليد 1968
حصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية
حصل على شهادة كلية طيران الجيش بالولايات المتحدة الأميركية
نال شهادة أكاديمية ساندهيرست الحربية البريطانية
شارك في دورات مدنية وعسكرية في مجالات القيادة
عميد طيار في القوات المسلحة السعودية
الممثل الشخصي للأمير طلال بن عبدالعزيز
المشرف العام على مبادرة نلبي النداء الإنسانية
رئيس الهيئة الاستشارية لمباني الجامعة العربية المفتوحة
رئيس مجلس أمناء مؤسسة مينتور العربية للوقاية من المخدرات
مبادرات وطنية
إتمام مساعي الصلح بين القبائل في قضايا القصاص
تجسيد ملحمة فتح الرياض خلال مشروع بوابة الرياض
ترميم قصر العناقر التاريخي بثرمداء وغيرها
قاد عملية إغاثية عاجلة للفلسطينيين، شاركت فيها عدة منظمات دولية وعربية ومحلية
قاد عمليات إغاثة، أبرزها إغاثة برية للجمعيات الأهلية، إبان الحرب الإسرائيلية على لبنان في يوليو 2006
قاد عمليات إغاثة طبية إبان الهجوم الإسرائيلي على غزة في يناير 2009، ونقل الجرحى وإدخال مواد الإعاشة للمتضررين وقت الحرب
أسس مبادرات إنسانية إغاثية كمبادرة نلبي النداء لإغاثة اللاجئين السوريين
حصل على جائزة الشخصية العربية المميزة في العمل الإغاثي
حصل على تكريم أمير منطقة الرياض للمشاركين في مشاريع «مبادرة ثمين» لتدعيم التراث العمراني بالمنطقة
شارك الأمير تركي في عدة مؤتمرات دولية، منها ما يلي:
01 تقديم ورقة عمل في ندوة أمين الريحاني «مد الجسور بين الشرق والغرب»
02 رعى وألقى كلمة في مؤتمر الطاقة المائية والبيئة
03 ألقى كلمة في مؤتمر الخليج السابع للمياه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.