تدريبات فنية وتكتيكية تجهز الأهلي للقاء أبها    "الشهري" يتوّج العلا ببطولة أندية المملكة لدرجة الشباب "الدرجة الثانية"    معاً لمستقبل عظيم !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرّج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    السفير الإيراني يزور «الرياض»    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    في نصف نهائي المربع الذهبي لكرة السلة.. قطبا الرياض يواجهان الأهلي والاتحاد    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السعودية مثال يُقتدى    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    استشاري ينصح مرضى العلاج الكيماوي بتأجيل الحج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    "تاسي" أحمر والراجحي وأكوا باور يرتفعان    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    قمة البحرين ظروف استثنائية لحلحلة الأزمات    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    «الموارد»: تمكين 22 ألف مستفيد من «الضمان» في سوق العمل خلال الربع الأول من 2024    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غالب يثير أزمة داخل النصر
اللاعب يشكو ناديه إلى فض المنازعات لطلب ملايينه ال13
نشر في الوطن يوم 06 - 07 - 2015

نشبت أزمة وصلت إلى خلاف حاد واعتراض بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النصر إبراهيم غالب، وإدارة ناديه بعد إسقاط الأخيرة اسمه من قائمة مكافآت بطولة دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم، حيث ترى الإدارة أن استبعاده جاء بعد إصابته بالرباط الصليبي منتصف الموسم الماضي، وغيابه عن مباريات الحسم التي أسهمت في حصول الفريق على اللقب للمرة الثانية على التوالي، رغم مشاركته في كثير من المباريات قبل إصابته.
وأدى ذلك إلى أن يلجأ غالب لغرفة فض المنازعات ورفع شكوى لها للمطالبة بحقوقه المالية المتأخرة التي تجاوزت ال13 مليون ريال.
وجرت خطوة غالب عدداً من لاعبي الفريق الذين لهم حقوق مالية لم تصرف إلى الآن للجوء إلى غرفة فض المنازعات خلال الفترة المقبلة لمعرفة إجراءاتها لتقديم شكاواهم، التي ربما تمنع الفريق من تسجيل محترفيها خلال الفترة المقبلة لو قررت الغرفة إلزام النصر بالسداد.
وكان لاعب النصر السابق والمنتقل إلى نادي الاتحاد عبدالرحيم جيزاوي تقدم هو الآخر، بشكوى لفض المنازعات يطالب فيها بحقوقه المالية لدى النصر والبالغة 4 ملايين ريال.
وكان اللاعب وصل إلى الرياض، قادماً من ألمانيا، بعد أن أنهى المرحلة الثانية من تأهيل إصابته بالرباط الصليبي.
وسيواصل غالب برنامجه التأهيلي في الرياض تحت إشراف طبيب النادي، بعد أن قطع شوطا جيدا منه.
من جهتها، تنوي إدارة النادي الإبقاء على حارس المرمى الشاب عبدالله الشمري ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بناديها، بعد أن كانت قاب قوسين أو أدنى من إعارته إلى أحد الأندية.
وجاءت تلك التطورات، بعد أن تأكد غياب الحارس الأساسي عبدالله العنزي لمدة شهرين، في ظل عدم وجود حراس في الفريق يملكون الخبرة الكافية.
وكانت الإدارة النصراوية فاوضت عددا من الحراس المميزين، لكن تمسك أنديتهم بهم حال دون ضم أي منهم، خصوصا أن العرض النصراوي كان يتمثل في إعارة عدد من اللاعبين إلى جانب مبلغ مالي، وهو ما لم يلق قبول تلك الأندية.
يشار إلى أن العنزي سيجري جراحة اليوم في لندن على يد الطبيب لافال، ولن يعود إلا بعد شهرين إلى الملاعب، ما يعني غيابه عن السوبر، والجولات الأولى من انطلاقة دوري عبداللطيف جميل.
من جهة أخرى، كان لاعب خط الوسط أحمد الفريدي وصل مطلع شهر رمضان المبارك إلى مسقط رأسه في المدينة المنورة، ويواصل تأهيله هناك، بعد أن أنهى المرحلة الأولى في ألمانيا أيضا.
على صعيد مختلف، يواصل الجهاز الإداري في النادي ترتيبات لقاء السوبر الذي سيقام في لندن، حيث تم توجيه اللاعبين الموجودين في مختلف مناطق المملكة للحصول على تأشيرة الدخول من قنصليات بريطانيا في الرياض وجدة والدمام قبل سفر الفريق إلى المعسكر الخارجي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.