رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مانشيني يصر على تعزيز صفوف سيتي بلاعبين جدد
نشر في الوطن يوم 25 - 08 - 2012

أكد المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنجليزي روبرتو مانشيني أن فريقه ما زال يعمل على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية، محذراً لاعبيه الراغبين بالرحيل أنهم لن يحصلوا على مبتغاهم قبل التوقيع مع لاعبين جدد.
ويقفل باب الانتقالات الصيفية في ال 31 من الشهر الحالي، ولم يجر مانشيني حتى الآن سوى تعاقد واحد متمثل بلاعب الوسط جاك رودويل القادم من إيفرتون، مقابل تخليه بشكل نهائي عن المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور.
ويعلم المدرب الإيطالي أن الجناح آدم جونسون والمهاجم البوسني أدين دزيكو يرغبان الرحيل والبحث عن فريق يمنحهما مزيداً من الوقت في أرضية الملعب، لكن يبدو أنه عازم على عدم التفريط بأي لاعب قبل ضم البديل المناسب، وقال بهذا الصدد "ما زال هناك أسبوع آخر (لإقفال باب الانتقالات الصيفية)، أنا واثق أننا سنفعل ما نريده خلاله".
وواصل مانشيتي الذي يأمل أن يقود سيتي للاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز، "نحن نعمل، لا يمكننا التحدث عن الأسماء أو عن عدد اللاعبين لكننا نعمل على الأمر في الأيام العشرة الأخيرة. آدم جونسون هو لاعب سيتي في الوقت الحالي. لا يمكننا بيع لاعب إذا لم نشتر لاعبين آخرين لأنه حينها لن نملك العدد الكافي من اللاعبين".
وأردف "لا يمكننا بيع لاعبينا إذ لم نضم لاعبين آخرين. نملك 19 لاعباً في الوقت الحالي وهناك لاعبان مصابان أو ثلاثة. إنه أمر مستحيل (السماح للاعبين الراغبين بالرحيل)".
ورفض مانشيتي تأكيد الأخبار التي تحدثت عن أن سيتي تقدم بعرض لسوانسي سيتي من أجل إقناعه بالتخلي عن ظهيره سكوت سينكلير، ونفى صحة المعلومات التي أشارت إلى أن فريقه تقدم بعرض لتشلسي من أجل الحصول على المدافع البرازيلي دافيد لويز.
كما استبعد المدرب الإيطالي التعاقد مع لاعب أتلتيك بلباو الإسباني خافي مارتينيز لأن السعر الذي وضعه النادي الباسكي من أجل التخلي عن لاعب الوسط مرتفع جداً.
وتحدث مانشيني عن الإصابة التي تعرض لها النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في افتتاح حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، مشيراً إلى أنه لا يتوقع عودته إلى كامل لياقته قبل مباراة سيتي مع ستوك سيتي في 15 سبتمبر المقبل، مؤكداً استحالة أن يلعب مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال البرازيل 2014 لأن الإعلان عن تشكيلة "لا البيسيليستي" حصل قبل إصابة لاعب أتلتكيو مدريد الإسباني السابق.
من جهة أخرى، أعرب مانشيني عن رضاه حيال الأداء الذي يقدمه المهاجم الأرجنتيني الآخر كارلوس تيفيز منذ عودته إلى الفريق بعد اعتذاره لمدربه الإيطالي عما حصل أوائل الموسم الماضي ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا حين رفض الإحماء تحضيراً لمشاركته في المباراة.
وقال مانشيني "إنها المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يشارك فيها تيفيز في تحضيرات ما قبل انطلاق الموسم التي تعد هامة لكل لاعب. بالنسبة لكارلوس، هذا الأمر ارتدى أهمية أكبر لأنه لم يشارك في الأعوام الأربعة أو الخمسة الأخيرة بتحضيرات ما قبل انطلاق الموسم".
وواصل "آمل أن يواصل اللعب والتسجيل بهذه الطريقة. هذا الأمر مهم جداً الآن لأننا خسرنا سيرجيو لأسبوعين أو ثلاثة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.