وزير المالية: الطاقة المتجددة في قلب متطلبات المشاريع الضخمة    كما تميزت «عكاظ»: ديربي جدة في «استاد الفيصل»    برعاية سمو أمير منطقة جازان بالنيابة .. تعليم جازان يحتفي باليوم الوطني .. بحضور وكيل إمارة المنطقة ..    الشورى يعتمد تعديل نظام إيرادات الدولة ومواد "حماية الطفل"    شرطة الشرقية: تحديد هوية فتاتين خالفتا الذوق العام.. وتطبيق العقوبات المقررة تجاههما    ارتفاع النفط إلى 79.18 دولارا للبرميل    ألمانيا: لاشيت يقر بمسؤوليته عن هزيمة حزب المحافظين    الكلية التقنية بنجران تحتفي بذكرى اليوم الوطني ال 91    تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليوم الإثنين    نادي الصقور: السماح بصيد طيور الحباري بدءاً من 1 نوفمبر المقبل    بالفيديو..لحظة هروب موظفة سوبرماركت من زلزال جزيرة كريت    شرطة القصيم: القبض على شخص تحرش بامرأة أثناء قيادتها مركبتها في بريدة    إجازة تملك أراضٍ واقعة ضمن مخطط صناعي بالشرقية    استدعاء 5 مشاهير خالفوا ضوابط المحتوى    السديس يعلن عن جائزة لأفضل بحث يوثق جهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين    59 إصابة جديدة وتعافي 78 من كورونا    «الغذاء والدواء» تحذّر من منتجي مكياج لاحتوائهما نسبة عالية من الرصاص والزرنيخ    ما هي توقعات رئيس فايزر حول نهاية جائحة كورونا؟    رياح نشطة وانفخاض للحرارة على شرق ووسط المملكة    وداعًا معلمي وناصحي.. صقر بن سعيد    أمين العاصمة المقدسة يتفقد أعمال معالجة التشوه البصري    مختبرات كورونا الخاصة تفوق الحكومية    "وقاية": 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس    صندوق الاستثمارات يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية    بالصور.. جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني ال91 للمملكة    أمريكا تخير إيران: إما السماح بدخول ورشة نووية أو مواجهة العواقب    اليمن.. مقتل عشرات الحوثيين في المعارك حول مأرب    الانضباط تعاقب والمسابقات تؤجل    وزير التعليم يوجه بالاحتفاء باليوم العالمي ل "اللغة العربية"    أمانة الشرقية تنفذ 1265 جولة رقابية وتضبط 58 مخالفة أمس الأحد    كلوب يواصل الاشادة بقدرات صلاح    وزارة الداخلية تحتفي باليوم الوطني ال (91) للمملكة    الجامعة الإسلامية بالمدينة تحقق المركز الثاني في الارتباط الوظيفي    بالفيديو .. جامعة جدة تجمع 91 فنانا في احتفالها باليوم الوطني    بمناسبة اليوم الوطني.. مقيمان مصريان يرفعان علم المملكة في أعلى قمة جبل مطلول بعريعرة    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون                يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!                ردع فوضويي الاحتفالات!    الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين        نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تكامل تدشن خدمة قرة لضيافة الأطفال داخل مقار العمل
نشر في الوطن يوم 05 - 08 - 2021

دشنت شركة تكامل القابضة، خدمة "قرة أعمال" لحضانة الأطفال، التي تهدف إلى رفع الجودة والمهنية في قطاع الأعمال من خلال دعم أصحاب العمل على تحقيق التوازن للموظفات بين العمل والحياة الأسرية، وذلك عبر تأسيس وتشغيل مراكز ضيافة أطفال داخل مقار العمل تناسب ساعات عمل الأم في كل جهة إضافة إلى الإجازات الرسمية في المملكة.
وتهدف خدمة قرة إلى الارتقاء ببيئة العمل في السعودية عبر تقديم خدمة ضيافة الأطفال بمعايير عالمية وبرامج تنموية تطويرية بالإضافة إلى توفير حاضنات مؤهلات ومدربات في أسس التعامل مع الأطفال وتوفير نظام يومي إلكتروني لمتابعة الطفل ضمن برنامج تشغيلي شامل لمركز ضيافة الأطفال داخل مقار العمل.
وفي هذه المناسبة، قالت الأستاذة عبير الهاشمي، نائب الرئيس للتوظيف والتمكين في شركة تكامل، إنهم يعملون في قرة لحضانة الأطفال على تحقيق إحدى مستهدفات رؤية 2030، عبر رفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل ودعم استقرارها فيه وتحسين بيئة العمل من خلال توفير مراكز ضيافة أطفال داخل مقار العمل.
ولا تنحصر خدمات قرة لحضانة الأطفال على التشغيل فقط، حيث تقدم خدمات شاملة لما قبل التشغيل تشمل الخدمات التأسيسية والاستشارية مثل: تقدير الاحتياج لإنشاء مركز ضيافة أطفال، واختيارالموقع المناسب داخل الشركة، ودراسة الطاقة الإستيعابية للمقر، ودراسة الاحتياج فيما يخص التجهيز والتأثيث، إضافة إلى المساعدة باستخراج التراخيص.
وتحرص قرة لضيافة الأطفال على توفير بيئة آمنة وصحية للطفل، تطبق وفق أعلى المعايير العالمية، حيث يتم التركيز في قرة على تنمية المهارات والحواس والذكاء العاطفي والاجتماعي للطفل.
وفي هذا الخصوص، تؤكد شركة تكامل بأن خدمة قرة هي حق من حقوق الطفل والأم العاملة، كون أن غياب الأم لساعات طويلة لأداء واجبها الوظيفي يجب ألا يؤثر على طفلها من الناحية العاطفية والتربوية والتعليمية، ولذلك تحرص قرة على توفير البيئة الأمثل لنمو الطفل و حصوله على جميع ما يحتاج إليه من رعاية وتغذية وتعليم ورقابة مما ينعكس بشكل إيجابي على شخصيته وانخراطه في المجتمع واستقباله للعملية التعليمية في سن دخوله المدرسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.