«عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مزاج جوميز يعدله الحسم
نشر في الوطن يوم 29 - 05 - 2021

بات مزاج مهاجم الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز حاضرًا بقوة في مناسبات الحسم، وكتب اسمه في تاريخ الهلال، في وقت سجل اللاعب أرقامًا إعجازية في مسيرته مع النادي خلال 3 مواسم، تحول معها إلى ماكينة أهداف لا تهدأ، ومتربعًا على قائمة أعظم هدافي الهلال التاريخيين من اللاعبين الأجانب في تاريخ دوري المحترفين.
حسم
يزأر أسد الهلال جوميز في أوقات الحسم بقوة، ويفترس شباك منافسيه ببراعته التهديفية، وظهر متجليًّا في 5 مناسبات تاريخية لفريقه، والتي تمثلت في: حضوره التهديفي في حسم اللقب الآسيوي 2019، وبروزه في بقوة قي كأس العالم للأندية، وحضوره في حسم الدوري 2020، 2021، وحضوره الحاسم في نهائي الكأس 2020، مرسلا رسالة لجمهور فريقه مفادها «في أوقات الحسم، الأسد لا يخذلك».
تاريخي
حظي مهاجم الهلال جوميز بنصيب الأسد في تسجيل الأهداف في آخر 3 مواسم مع فريقه، حيث أحرز 24 هدفًا بدوري المحترفين الحالي، محققًا معها لقب الهداف، و21 هدفًا بموسم 2019، و27 هدفًا بموسم 2020، وشارك اللاعب في 129 مباراة، أحرز 104 أهداف في كل البطولات، وأصبح الهداف التاريخي للهلال، وثالث لاعب يتوج بجائزة الهداف بدوري المحترفين بعد محمد الشلهوب 2010، وناصر الشمراني 2014، وبلغت نسبة مساهمة اللاعب في الأهداف 93%، من خلال 121 مساهمة، كأكثر اللاعبين بناديه، وتمرير 17 تمريرة حاسمة، منها مساهمته في 31 هدفًا هذا الموسم بكل البطولات، وتسجيله 27 هدفًا، وصناعة 4 أهداف.
إنجازات
خلد الفرنسي اسمه في تاريخ الهلال بأحرف من ذهب، وحقق إنجازات فريدة ممثلة في: تحقيق لقبي أفضل لاعب، والهداف بدوري أبطال آسيا 2019، وهداف الهلال التاريخي بدوري المحترفين، وكأس العالم للأندية، وعلى مستوى أجانب الهلال تاريخيًّا، وهداف الدوري بموسم 2021، وحقق 4 ألقاب مع الفريق.
بقاء
يبدي المهاجم الفرنسي جوميز رغبته بالبقاء بالنادي، حيث يرتبط بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، ووطد اللاعب علاقته المحببة مع أنصار الفريق وعشاقه، والذين بادلوه الحب والتقدير، وقدموا له الشكر على مجهوداته مع الفريق، مؤكدين أنه مهاجم عظيم لن ينساه الهلاليون.
أسد الهلال يحضر بقوة بالحسم
5 مناسبات تاريخية حاسمة للفرنسي
4 إنجازات للاعب مع الهلال
مزاج جوميز يسعد الهلاليين
أرقام إعجازية للاعب في 3 مواسم
مشوار اللاعب مع الهلال
129 مباراة
121 مساهمة
104 أهداف
17 تمريرة حاسمة
الإنجازات
هداف دوري المحترفين 2021
أفضل لاعب آسيوي 2019
هداف دوري الأبطال 2019
هداف الهلال التاريخي
هداف الهلال بكأس العالم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.