الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ساعة HUAWEI WATCH GT 2e رفيقك الصحي المثالي أثناء إقامتك في المنزل
نشر في الوطن يوم 22 - 04 - 2020

استثمر الوقت الذي تقضيه في المنزل بتوطيد علاقتك مع أسرتك، وقم باستكشاف أشياء لم تكن على دراية بحبك لها، ولكن الأهم من ذلك أن تعتني بنفسك جيدًا - الصحة ثم الصحة! لا تحتاج إلى صالة ألعاب رياضية أو مدرب شخصي للبقاء على صحة جيدة. ساعة HUAWEI WATCH GT 2e ليست ساعة ذكية عادية، مزودة ببطارية يمكن أن تستمر لمدة أسبوعين أثناء التنقل، وشاشة AMOLED قياس 1.39 بوصة مع جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ إضافة إلى العديد من أوضاع التمرين والعديد من ميزات تتبع الصحة.
بطارية تدوم طويلاً - تصل إلى أسبوعين!
في بعض الأحيان عندما نرتدي ساعات ذكية، غالبًا ما ننسى أنها تحتاج إلى الشحن. مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e عندما تكون متمرناً ومشغل موسيقاك المفضلة عبر اقتران الساعة بمكبر صوت عبر البلوتوث، ستشعر براحة البال مع العلم أن البطارية يمكن أن تستمر في جلسات التمرين الطويلة، وذلك بفضل شريحة Kirin A1 التي تأتي مع الساعة. أول معالج ذاتي تم تطويره من قِبل هواوي للمنتجات القابلة للارتداء، والتي تضمن الحوسبة منخفضة الطاقة للحفاظ على عمر البطارية لمدة تصل حتى أسبوعين.
عملي بمظهر رياضي
الشيء الوحيد الأفضل من الساعة الذكية هي ساعة ذكية عملية وأنيقة! تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e مع شاشة AMOLED قياس 1.39 بوصة مغلفة بجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ لإضفاء لمسة أنيقة، وتتميّز بحزام مدمج للحصول على مظهر حديث أكثر انسيابية وعملية ورياضية. لذا سواء كنت تتمرن على جهاز المشي أو تتمرن القرفصاء، فإن ساعة HUAWEI WATCH GT 2e دائماً ستكون مثبتة على معصمك.
لا تفقد متابعة جميع التدريبات الخاصة بك
غالبًا ما نربط بين التمارين والصالات الرياضية بالهواء الطلق ونترك دون وعي حقيقة أنه يمكننا الحفاظ على لياقتنا وصحتنا أثناء وجودنا في المنزل. تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بالقدرة على تتبع مجموعة واسعة من الأنشطة البدنية بما في ذلك 15 وضع تمرين احترافي، وأنشطة داخلية وخارجية، و 85 تمرينًا مخصصًا في الفئات المتطرفة، مثل أوقات الفراغ، والألعاب المائية، واللياقة البدنية، وألعاب الكرة، والرياضات الشتوية، وتسلق الصخور، والباركور، والتزلج، وركوب الأمواج، والتنس، والبيسبول، وحتى التمارين الهوائية مثل "b-boying" ورقص البريك. وبغض النظر عن نوع التمرين الذى ستقوم به في منزلك فساعة HUAWEI Watch GT 2e ستقوم بتتبع كل شيء، وترسل لك تحليلًا شاملاً مع نصائح كيفية التحسين - هذه الساعة ستساعدك في جميع الحالات!
متابعة حالة صحتك
البقاء في المنزل: البعض منا يأكل أكثر والبعض يأكل أقل، البعض ينام أكثر والبعض ينام أقل. شيء واحد مؤكد، أن التمسك بنمطك الطبيعي سيكون تحديًا كبيرًا. وليس تحديًا صعبًا لأن ميزات المراقبة الصحية في ساعة HUAWEI WATCH GT 2e ستمنحك راحة البال، كما أنها ستنبهك إذا كنت تفعل شيئًا غير طبيعي أكثر أو أقل. إن تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeenTM 3.5 الجديدة التي تم تطويرها ذاتيًا، تقوم بتتبع معدل ضربات القلب الدقيق ودمجها مع خوارزمية معدل ضربات القلب الذكية من أجل مراقبة دقيقة وسريعة لمعدل ضربات القلب. النوم الجيد مهم أيضًا. وتساعد تقنية HUAWEI TruSeenTM 2.0 على قياس جودة نومك من خلال تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة، في ثمانية تقارير لجودة النوم مع تحليل العناصر، بما في ذلك مدة النوم في الليل، ونسبة النوم العميق والخفيف والعين السريعة النوم أثناء الحركة ومدة النوم العميق، كما يوفر اقتراحات حول تحسين جودة النوم.
كل ألحانك على معصمك
تحتوي ساعة HUAWEI Watch GT 2e على مساحة تخزين كبيرة يمكنها توفير ما يصل إلى 500 أغنية. لذا أينما كنت وبغض النظر عن الشيء الذي تفعله أغنيتك المفضلة على بعد لمسة منك! تدعم هذه الساعة الذكية أيضًا التحكم في الموسيقى، لذلك لن تضطر إلى التقاط هاتفك أثناء التمرين. قم بتبديل الأغاني وضبط مستوى الصوت والتشغيل، وتكرار الأغنية، وقائمة التكرار.
اسبح أو استحم
مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e السباحة جيدة جدًا إذا كنت ترغب حقًا في الحفاظ على لياقتك، إذا افترضنا أن لديك حمام سباحة في المنزل. ليست هناك حاجة لإزالة ساعتك قبل الغوص، لأن ساعة HUAWEI Watch GT 2e تتميّز بمقاومة للماء 5ATM وتعمل بشكل جيد تمامًا بعد السباحة. كما تتبع مدى جودة السباحة وعدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء السباحة.
التوفُّر والسعر
ستصبح ساعة HUAWEI WATCH GT 2e متوفرة للطلب المسبق ابتداءً من 23 أبريل في المملكة العربية السعودية بسعر 599 ريالا مع هدية قيّمة تشمل ميزان هواوي الذكي والسماعة الرياضية HUAWEI Sport Headphones Lite ويمكنك طلبه عبر متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر التجزئة المعتمدة (عبر الإنترنت) في السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.