تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    استمطار السحب: استهداف ست مناطق عبر 415 رحلة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    فشل مشروع منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة إثر «فيتو» أميركي    «نتنياهو» هل يورط أمريكا في حرب مع إيران.. ؟!    الدمّاع والصحون الوساع    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    وفاة شقيقة علي إدريس المحنشي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    في حب مكة !    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الفتح يفوز بثلاثية على الرائد    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    رسميًا..الاتحاد يطلب تأجيل لقاء الهلال    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    توصية لإنشاء منظومات رسمية وشعبية تعتني بالتراث    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    الدفاع المدني يحذر مع استمرار هطول الأمطار يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين    أمير الشرقية يستقبل الزميل «القحطاني»    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    سعودي ضمن المحكمين لجوائز الويبو العالمية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية    إحباط تهريب أكثر من مليون حبة كبتاجون مُخبأة في إرسالية "فلفل وجوافة"    وصفات قرنفل سحرية تساعد بإنقاص الوزن    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    الضويان تُجسّد مسيرة المرأة السعودية ب"بينالي البندقية"    النفط يقلص خسائره بارتفاع جديد    الأمطار تزيد من خطر دخول المستشفى بسبب الربو بنسبة 11%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في صفر    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي ينتظر قرارات الهيئة حيال الجمعية الساخنة
نشر في الوطن يوم 01 - 01 - 2020

رفع ممثلو الهيئة العامة للرياضة الذين حضروا اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي التي عقدت في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد، في مقر النادي، وقاموا بدورهم في توثيق ما دار في محضر رسمي وإرساله إلى الجهة المسؤولة عن ذلك بالهيئة العامة للرياضة.
مراجعة العقود
تمت مراجعة العقود الاستثمارية للنادي في فترة رئاسة أحمد الصائغ وبعض المخالفات، ومراجعة عقود مصطفى بصاص لاعب الفريق الأول، والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدرب المقال، إضافة إلى الصربي دانييل ألكسيتش الذي تمت مخالصته، ومراجعة عقد عود ميلانو شريك النادي، وقد أجاب رئيس النادي أحمد الصائغ عن تساؤلات الأعضاء التي كانت ضمن المحاور.
احتجاج الأعضاء
في بداية اجتماع الجمعية غير العادية احتج بعض أعضاء الجمعية على وجود الرئيس التنفيذي أحمد نور، الذي غادر القاعة بناء على طلبهم، قبل أن يعود خلال وقت قصير للإجابة عن بعض الاستفسارات التي تتطلب وجوده.
نقاشات حادة
دار بين الأمير منصور بن مشعل العضو الذهبي، وأحمد الصائغ رئيس النادي نقاش حاد حول مسؤولية التوقيع مع المدرب السويسري جروس، حيث أوضح الصائغ أن الأمير هو من أوعز لأحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم بالذهاب للتوقيع مع المدرب، وبعد فشل التوقيع توجه رئيس النادي وأنهى التعاقد.
الصائغ يطلب التحقيق
طلب أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي من ممثل الهيئة العامة للرياضة التأكد والتثبت من مصدر المستندات التي أظهرها فهد بارباع، حيث اتهم الإدارة فيها بصرف مبالغ لإحدى الشركات المسوقة، وطالب بفتح تحقيق من هيئة الرياضة حول كيفية وصول بعض الأوراق المالية التي تخص النادي بيد فهد بارباع الذي يعتبر محاميا لنادي الاتحاد.
عودة التدريبات
ميدانيا عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، استعدادا لملاقاة الفيحاء غدا، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مواجهات دور ال16 لمسابقة كأس الملك. وقد منح الجهاز الطبي في النادي الأهلي اللاعب يوسف بلايلي الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات، وكانت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب مؤخرا قد أكدت سلامته بشكل تام وإمكانية مشاركته في المباريات بدءا من لقاء الفيحاء.
-مشادة ساخنة حول مسؤولية التوقيع مع جروس
-رئيس النادي يطالب بالتحقيق في تسريب المستندات
-3 عقود شهدت مراجعة دقيقة من قبل الأعضاء
-الجهاز الطبي يمنح بلايلي الضوء الأخضر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.