المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة إل جي اليكترونكس تنظم مسابقة الطهي السنوية السابعة في المملكة العربية السعودية جدّة،6 اغسطس 2012: نظمت شركة إل جي الكترونيكس، الشركة الرائدة عالميا في انتاج الاجهزة الالكترونية المتطورة والأجهزة المنزلية، مسابقة الطهي السابعة للسيدات في فندق
نشر في التميز يوم 06 - 08 - 2012

نظمت شركة إل جي الكترونيكس، الشركة الرائدة عالميا في انتاج الاجهزة الالكترونية المتطورة والأجهزة المنزلية، مسابقة الطهي السابعة للسيدات في فندق هيلتون جدة تحت شعار منافسات بطولة "مع إل جي الحياة طعمها أطيب".

وقد كانت الاستجابة أكثر من رائعة من قبل الجماهير لدرجة أن أكثر من 500 سيدة تم تسجيلهم لحضور هذا الحدث الفريد الذي يعتبر امتدادا للخطوات الناجحة لمسابقة الطهي في السنوات السابقة وهو ما أسفر عن نجاح منقطع النظير لمسابقة إل جي السابعة التي أقيمت تحت شعار بطولة "مع إل جي الحياة طعمها أطيب" وكان موضوع هذا العام هو "مطبخ العالم في راحة بيتك " وهي الوصفة المثالية للطهي بطريقة متفق عليها من قبل خبراء الأطعمة المختلفين ليتواءم مع ماينبغي تطبيقه مع أنماط الحياة الصحية و الخضراء من التغذية والأطعمة اللذيذة التي تستخدم تكنولوجيا إل جي المبتكرة المتمثلة في الطهي السريع بطاقة اكبر .وقد تم اختيار الفائزين في كل فئة بناء علي معايير مختلفة منها الطعم والوقت ونوعية مهارات العرض .

وفي نفس السياق أشار السيد جون لي ، المدير العام لشركة إل جي اليكترونكس في المملكة قائلا : "نحن سعداء جدّاً بالإقبال الكبير على هذه المنافسة التي ترعاها إل جي في مجال الطهي لأنها بالتأكيد تجذب اهتمام المرأة السعودية مع أحدث تكنولوجيا للأجهزة المنزلية كما أن تنظيم ورعاية مثل هذه الأحداث تشجيع للسيدات على التمتع بالطهي "
وقد انهي المتسابقون وضع الصيغة النهائية لهذه المسابقة بعد فترة التسجيل الذي قام به المشاركون المهتمون عن طريق تواصلهم مع أكاديمية إل جي للطهي وزيارتها في وقت لاحق لتقديم وصفاتهم .وارتكز تقييم المنافسة على أساس الفئات الثلاثة لقوائم الطعام: الطبق الرئيسي والمقبلات كفئات إلزامية في حين ظلت الحلوى اختياريه. وخارج قائمة المسجلين من المتسابقين تم اختيار 20 مرشحا من خلال السحب العشوائي. وانقسمت المنافسة بين فئتين رئيسيتين ، الأولي تنافس فيها 10 مشاركين بشكل منفرد واني في حين تكونت المسابقة الأخرى من خمس فرق للسيدات لكل فرقة سيدتان إما الأم والابنة أو الأخوات أو الأصدقاء. وفي نهاية المسابقة تم اختيار اثنين من الفائزين من كل فئة واحدة من قبل لجنة التحكيم.
ومن خلال السرعة العقلية للمتنافسين كان هناك تحدي يواجه المتسابقين لإعداد أطباق محددة في وقت معين ، وذلك باستخدام Solar Dom إل جي ، وهي جزء من مجموعة أفران إل جي التي تطهو الطعام بسرعة تزيد ثلاث مرات عن السرعة الحالية للأفران التقليدية بسبب دمجها لمميزات الأفران والميكروويف في آن واحد.

وأسفرت المنافسة الصعبة عن العديد من الإبداعات الرائعة في الطهي حيث فازت رزينا خان وزبيره ياسمين عن فئة الفرق، في حين فازت دانيه كويتي في فئة الفردي حيث سيمثل الفائزون المملكة العربية السعوديه في مسابقة ال جي الاقليمية للطبخ والتي ستقام في مدينة دبي في شهر اكتوبر القادم والتي تؤهل الفائزين فيها للمشاركة في مسابقة ال جي العالمية للطبخ والتي ستقام في كوريا الجنوبية نهاية هذا العام.

وقالت زوجة السيد سانجين لي " إن مسابقة إل جي السنوية في الطهي والتي تقام كل عام تولد وبكل تأكيد تفاعل وإثارة بين كل المشاركين مما افرز سيدات أصبحن قادرات علي إتباع طرق صحية لطهي الطعام من خلال خطوات ممتعة بكل المقاييس ".


وعلي نفس المنوال أشار السيد سانجين لي ،مدير التسويق بالشركة قائلا: " نحن نستثمر في مجال الطهي على المستوى المحلي من خلال الاستمرار في تزويد المستهلكين بأجهزة الطهي الممتازة التي تجمع بين التكنولوجيا الذكية وأناقة التصميم. أما فيما يتعلق بمسابقة الطهي التي تتبناها شركة إل جي فهي بمثابة منصة انطلاق وريادة مبتكرة للشركة لعرض فرن Solar Dom الرائع وكذلك مجموعات أخرى من أجهزة ومعدات الطهي المثالية ، التي تضيف بعدا آخر يقوي ويعزز مكانتنا المتميزة بالإضافة لأنها تشجيع المستهلكين على التمتع بالطهي "

الجدير بالذكر أن فرن إل جي Solar Dom يستخدم تكنولوجيا الطهي بالموجات الضوئية الجديدة التي تم تطويرها من قبل شركة إل جي إلكترونيكس.وهو نظام مبتكر يوصل طاقة الطهي مباشرة إلى المواد الغذائية مما أدى إلى السرعة الفائقة للطبخ بسرعة تصل إلي أربعة أضعاف سرعة الأفران التقليدية.ويعتمد نظام التسخين الهائل عن طريق الضوء في الفرن الجديد ( الذي يجمع مميزات الفرن والشواية والميكروويف في جهاز واحد )علي استخدام ثلاثة أنواع من التسخين وتشمل ،سخان الهالوجين الذي يعتمد علي الموجات الضوئية ، سخان الخزف وسخان الكثافة الميكانيكية والحرارية العالية بحيث يحتفظ كل سخان بمستويات مختلفة من القوة وعدد مرات التدفئة للمواد الغذائية المطبوخة في درجة حرارة عالية ووقت اقصر للطهي مع الاحتفاظ بالرطوبة في الطعام مما يساعد علي عدم جفافه بسرعة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.