وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب .. يا« زين » الأبطال

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بطلا لدوري زين للمحترفين، دون خسارة بتعادله مع نظيره الأهلي بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الأخيرة، وذلك وسط حضور جماهيري كبير، وسجل هدف الشباب المهاجم ناصر الشمراني في الدقيقة 19 وللأهلي تيسير الجاسم في الدقيقة 75.
وفي الرياض تعادل الهلال و الاتفاق 3/3 سجل للهلال عبدالله الزوري وبيونج وويلهامسون من ركلة جزاء وللاتفاق يوسف السالم الهدفين وجمعان الجمعان.
الجماهير توافدت للملعب منذ 12 ظهراً، والمسيليم سبق الجميع
جدة – عبدالله عون
* بدأ الحضور حول أروقة أستاد الأمير عبدالله الفيصل منذ الساعة 12 ظهراً
* الساعة الثانية تدفقت جماهيرالأهلي من فوق أبواب ملعب المباراة .
* تواجد أمني كبير حضر للأستاد، ومنذ وقت مبكر، وكان في الموعد في التنظيم والمحافظة على سلامة الجماهير الحاضرة .
* فريق الشباب كان أول الحاضرين إلى أرضية ملعب المباراة لجس نبض الجماهير الأهلاوية الحاضرة بكثافة .
* رئيس رابطة الأهلي سعود برقاوي أبلى بلاءً حسناً في توزيع تذاكر المباراة التي قامت بشرائها إدارة الأهلي .
* جماهير الشباب الحاضرة التزمت الصمت قبل انطلاقة المباراة من هول التواجد الكثيف لجماهير القلعة .
* لاعب الأهلي عبدالرحيم جيزاوي شارك الجماهير الأهلاوية رقصاتهم قبل انطلاقة المباراة وأبدى سعادته بكثافة الجماهير الحاضرة .
* اهتمت إدارة الاستاد بذوي الاحتياجات الخاصة الذين دخلوا بسهولة ويسر إلى أرضية الملعب بمساعدة رجال الأمن الخاص .
* أول الحاضرين لأرضية الملعب لإجراء عملية التسخين كان حارس الأهلي ياسر المسيليم .
* حضر حارس الشباب وليد عبدالله إلى أرضية الملعب ليقابل عاصفة من التصفيق من جماهير الفريقين الحاضرة .
* تكدست جماهير كثيرة خارج أسوار الملعب لم يسعفها الحظ للدخول.

سبعيني يستعيد ذكريات آخر لقب أحرزه الأهلي
الدمام – نعيم تميم الحكيم
يجلس السبعيني أحمد متكئا على جدار الملعب منذ الصباح الباكر يترقب الداخلين إلى الملعب، وهو يسرح بخياله مسترجعا ذكريات ثلاثين عاما مضت عندما حقق النادي الأهلي آخر بطولة للدوري في عهد رئيسه الأسبق الدكتور عبدالرزاق أبو داود، وقال في حديثه ل «لشرق» إن الأهلي سيعوض عطش جماهيره المحرومة من الدوري بالبطولة، بل إنه سيفوز بالأربعة، ورغم التفاؤل الكبير الذي كان عند العم أحمد إلا أن جماهير الأهلي حرصت على حمل لوحات في المدرج الأخضر تؤكد أن النتيجة ستكون خضراء برباعية فما هو سر رقم الأربعة في المدرج الأخضر.
يجيب عليها أحد جماهير الأهلي الذي كتب العبارة على لوحته مشيرا إلى أن لديه إحساسا بفوز الأهلي بالأربعة، ومن باب تفاؤل بالخير تجدوه حرص على تدوينها وحملها في المدرج.
التشيكيون خضر .. والبليجيكيون سود .. والبرازيليون بيض
جدة – نعيم تميم الحكيم
حضرت الجاليات الأجنبية الأوروبية والبرازيلية في ملعب الأمير عبد الله الفيصل مساء أمس حيث حملت الجالية التشيكية الأعلام الخضراء، دافعهم لذلك ابن جلدتهم مدرب النادي الأهلي جاروليم.
بيد أن بعض أفراد الجالية البلجيكية كانوا على الطرف الآخر ممسكين بالأعلام البيضاء والسوداء تحمسا لحارسهم الشهير ميشيل بردوم مدرب نادي الشباب وهم يمنون النفس بأن يواصل سجله النظيف مع ناديه بتحقيق بطولة الدوري دون هزيمة.
لكن البرازيليين انقسموا بين الفريقين وبعضهم بقي على البياض الذي يجمع بين لوني الفريقين خصوصا أن الشباب يضم بين صفوفه لاعبين برازليين هما ويندل، وتفاريس ، بينما يحضر في صفوف الأهلي نجمه فيكتور سيموس، ومهندس وسطه كماتشو، وأكد البرازيليون أنهم فائزون في كلا الحالتين سواء خطفها الشباب أم فاز بها الأهلي.
وحرصت مجموعة من الجاليات التي تسكن في مدينة جدة على حضور المبا راة وتشجيع أبناء جلدتهم والكل يتمنى فوز الفريق الذي يميل إليه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.