فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    أمير الرياض يحضر احتفالية البنك الإسلامي للتنمية باليوبيل الذهبي    الإبراهيم: المملكة منصة عالمية للنقاش والابتكار والأعمال    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    دشن أسبوع البيئة بالمنطقة.. أمير الباحة يؤكد أهمية الغطاء النباتي    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    مطار الملك خالد يوضح ملابسات انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي    وزير الإعلام يبحث التعاون مع أرمينيا    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    وزير الخارجية يبحث مستجدات غزة    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    هاكثون الأمن السيبراني بالتعاون مع "موهبة"    %47 من الذكور تلقوا العلاج على نفقة وزارة الصحة    غزة.. النزف مستمر والمجاعة وشيكة    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    تعليق الدراسة اليوم الاثنين بالمدينة المنورة    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    صحن طائر بسماء نيويورك    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    أسير فلسطيني يفوز بالبوكر عن «قناع بلون السماء»    الوسطية والاعتدال أبرز قضايا مؤتمر "تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يقدمها عدد من أبرز الناشرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أصبح بإمكان مستخدمي Snapchat التمتع بمشاهدة مجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات الشيّقة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، بما فيها باقة حصرية من البرامج الجديدة التي يقدمها شركاء Discover عبر التطبيق. ويشمل ذلك 40 برنامجاً جديداً تم اختيارها بالشراكة مع الناشرين والمبتكرين الرقميين والمنتجين في منطقة الشرق الأوسط، مما يتيح لمستخدمي التطبيق إمكانية الاختيار من قائمة واسعة من البرامج طيلة أيام الشهر الفضيل.
ويعمل Snapchat على إثراء قائمة العروض الجديدة لشهر رمضان المبارك بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية للمستخدمين في المنطقة، ويأتي ذلك في أعقاب الزيادة المسجلة في الوقت الإجمالي الذي يمضيه المستخدمون بمشاهدة محتوى Discover، بنمو تزيد نسبته عن 80% في عام 2019 مقارنة بالعام 2018.
ويقدم شركاء Discover مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات مثل “رامز مجنون رسمي” من إنتاج MBC، وفيه يعود النجم المصري رامز جلال بنسخة جديدة أكثر تشويقاً وجنوناً من برنامجه الرمضاني الشهير؛ وبرنامج “سعوِدها” من موقع “أطيب طبخة” التابع لشركة “Webedia عربية”، وهو برنامج يتتبع خطى زوجين سعوديين شغوفين بابتكار أطباق جديدة مستوحاة من المطبخ السعودي الشهير؛ وبرنامج “لا تقولها” من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وهو برنامج يلتقي فيه المذيع مع المتسابقين في الحدائق والأسواق ويطلب منهم إحضار مواد محددة من المتاجر دون ذكر الغرض من ذلك؛ وقناة “فتافيت” التابعة لشبكة قنوات “ديسكفري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، أكبر علامة تجارية للأغذية في العالم العربي والتي تتميز بوصفاتها اللذيذة؛ و”ذكريات طاش” من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، ويستعرض مجموعة من أفضل حلقات المسلسل الرمضاني الشهير “طاش ما طاش”، والذي يتناول العديد من القضايا بلمسة كوميدية مبتكرة.
وقال مفيد النويصر، رئيس الاتصال الرقمي لمجموعة MBC: “نسعى دائماً لتوفير أفضل التجارب الترفيهية التي تتيح للجمهور متابعة المحتوى الذي نقدمه لهم بشغف. وتوفر صفحة Discover على Snapchat لنا منصة أساسية نقدم من خلالها محتوى مميّز وممتع يطرح المواضيع المرتبطة بحياتنا اليومية والتي تثير اهتمام جمهورنا في المنطقة. وعليه قمنا بزيادة برامجنا الخاصة بشهر رمضان على Snapchat لنقدم للجمهور محتوى تفاعلي متنوع ومسل”.
من جهته أوضح أحمد ندا، مدير شركة UTURN Entertainment قائلاً: “هدفنا هو توفير محتوى ترفيهي يحاكي الثقافة المحلية ويلهم الجمهور السعودي خلال شهر رمضان المبارك، بناء على التجارب السابقة التي قدمناها لمتابعي قناة UTURN والذي يبلغ عددهم 2.1 مليون متابع. لهذا السبب أطلقت يوترن على Snapchat برنامج ‘حلطمة' الذي يسلط الضوء على المشاكل التي يمر بها السعوديون والعرب بأسلوب كوميدي وطريف. بالإضافة الى برنامجين لموقع أطيب طبخة وهما “سعودها” و”خلطبيطة” اللذين سيقدمان النصائح في فنون الطبخ لإضفاء لمسة مميزة على الأطباق التقليدية”.
وقال رامي سعد، رئيس الشراكات الدولية للمحتوى في Snap: “من المنصف أن نقول إن شهر رمضان سيكون مميّزاً هذا العام بالنسبة لمن يحتفلون بهذا الشهر الفضيل. مسؤوليتنا هي تقديم المحتوى التثقيفي والترفيهي لمستخدمي تطبيق Snapchat ولدينا قائمة كاملة من البرامج الحصرية والجديدة من شركائنا الاستثنائيين الذين عملوا جاهدين لتقديمها. لقد أبهرني الالتزام الذي شهدناه من الجميع وأنا متشوق جداً حتى يتم إطلاق هذه البرامج”.
للاطلاع على برامج Discover، اسحب الشاشة لليمين بعد الدخول إلى تطبيق Snapchat، وابحث عن البرنامج الذي تريد مشاهدته والاشتراك فيه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.