فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



“أوبر إيتس” تتوسع بشبكة التوصيل في المنطقة الشرقية وتطلق خدماتها في مدينتي الخبر والظهران
نشر في الشرق يوم 07 - 11 - 2019

تم إطلاق خدمة توصيل وجبات الطعام المشهورة عالمياً أوبر إيتس في مدينتي الخبر والظهران بالمملكة العربية السعودية، مما سيثري قطاع طلب وجبات الطعام في هاتين المدينتين. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية التوسع التي تعتمدها أوبر إيتس في المنطقة. فبعد إطلاق الخدمة بنجاح والإقبال اللافت الذي لاقته في الرياض وجدة والدمام، تصبح الخبر والظهران رابع وخامس مدن المملكة ضمن قائمة المدن التي يستفيد سكانها من التطبيق.
وفي هذا الصدد، تحدث أسعد نعمان المدير العام في أوبر إيتس السعودية قائلاً: “نهدف في أوبر إيتس إلى جعل خيارات الطعام سهلة وبمتناول للجميع من دون أي مجهود، وذلك من خلال مساعدتهم على تناول الطعام بالطريقة التي تناسب نمط حياتهم.” وأضاف نعمان: “لطالما كانت المملكة العربية السعودية سوقًا ذا أولوية لشركة أوبر، والإطلاق الأخير للتطبيق في المنطقة الشرقية يعزز التزامنا بتوسيع نطاق وجودنا وتوفير تجربة سهلة وممتازة للعملاء، إضافة للخيارات المتنوعة من الوجبات اللذيذة و المفضّلة لدى الجميع.”
فمن خلال كبسة زر أصبح بإمكان عشاق الطعام في الخبر والظهران الآن طلب وجباتهم المفضلة من ضمن خيارات عديدة وتشكيلة واسعة من المأكولات العالمية المتنوعة والشهية المتوفرة على تطبيق أوبر إيتس. إذ يضم التطبيق في الخبر والظهران المئات من أشهر المطاعم في المدينتين بما في ذلك “ماكدونالدز” و”كنتاكي” و”كودو” و”هارديز” و”مايسترو بيتزا” و”روكوماماس” و”ذا كتس” و”بيتزاريفيك” إضافة إلى المزيد من المطاعم التي يتم ضمها إلى التطبيق يومياً. و سيكون اليوم بإمكان عشاق الطعام في الخبر والظهران طلب وجباتهم المفضلة، وذلك عن طريق تحميل تطبيق Uber Eats “أوبر إيتس” أو زيارة موقع: ubereats.com
ولضمان جودة الخدمة، سيتوفر تطبيق أوبر إيتس في البداية في في المناطق الرئيسية في مدينتي الخبر والظهران، مع الهدف لتغطية جميع المناطق في الأشهر المقبلة. . وحرصاً على منح عشاق الطعام سبباً للاحتفال بإطلاق الخدمة، تقدم أوبر إيتس لمستخدمين التطبيق الجدد خصماً بنسبة 50٪ على أول طلبين حتى مبلغ قدره 50 ريال سعودي. حيث كل ما عليهم فعله هو إدخال الرمز الترويجي: “ep2x50” كما ستقوم أوبر إيتس بعدم احتساب رسوم خدمة التوصيل لجميع عملائها في المنطقة الشرقية لفترة محدودة، عبر استخدام الرمز الترويجي “khfd“.
كيف يعمل تطبيق أوبر إيتس؟
طريقة الطلب:
*الرمز الترويجي “ep2x50″ صالح لفترة محدودة فقط. يمكن للعملاء الحصول على خصم 50٪ على أول طلبين من أوبر أيتس، حتى مبلغ قدره 50 ريال سعودي لكل طلب. هذا العرض صالح لمستخدمي أوبر إيتس الجدد في الخبر والظهران فقط. تطبّق الشروط والأحكام.
*الرمز الترويجي “khfd” صالح لفترة محدودة فقط. يمكن لعملاء Uber Eats استخدام هذا الرمز الترويجي و الحصول على توصيل مجاني لجميع الطلبات. الرمز الترويجي ساري في الخبر والظهران فقط. تطبق الشروط والأحكام.
* لا يمكن دمج الرموز الترويجية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.