«أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكوكب الأشرس هجومياً والخليج الأصلب دفاعيًا
نشر في الشرق يوم 22 - 09 - 2017

تصدر الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد «الدرجة الأولى» لكرة القدم، بعد أن حقق فوزه الأول على مضيّفه الطائي (2/1)، رافعًا بذلك رصيده إلى أربع نقاط، فيما بقي الطائي على نقاطه الثلاث الماضية، سجل للوحدة جابر عسيري «هدفين» وللطائي مشاري العنزي.
وخطف النهضة المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تحقيقه نتيجة إيجابية خارج أرضه بفوزه على فريق الوطني (2/1)، سجل ثنائية النهضة بدر الخميس وجاسم الحمدان وسجل للوطني إيدي بيوم، بهذه الخسارة يبقى الوطني دون نقاط.ونجح فريق الشعلة في تسجيل أول انتصار له، بعد فوزه على فريق ضمك (2/1) في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، سجل للشعلة أنس عزيم ومحمد المنقاش، وسجل لضمك عبدالفاضل سوانون، وبنفس النتيجة تمكن القيصومة من الفوز على المجزل، سجل ثنائية القيصومة معاذ عفانة وفيصل حدادي وللمجزل سيدفالدو.
وفي الأحساء تغلب النجوم على نظيره هجر بهدف وحيد سجله مصطفى البطران، رافعاً بذلك رصيده النقطي إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد هجر عند نقطته الوحيدة.
وفي الخرج تقاسم فريقا الكوكب ونجران نقاط المباراة بتعادلهما إيجابيًا بثلاثة أهداف، سجل للكوكب غوميز و محمد بابوه و تميم الدوسري وسجل أهداف نجران أحمد السهيل وباسم الشريف و فيصل اليامي ليصل الكوكب إلى النقطة الثانية، ويحقق نجران نقطته الأولى في الدوري، فيما انتهت مباراة الحزم وضيفه العروبة بالتعادل بهدف لمثله سجل للحزم إسماعيل مسلمي وللعروبة محمد رواف، ليصل رصيد الحزم إلى نقطتين والعروبة إلى أربع، كما انتهت مباراة جدة وضيفه الخليج بالتعادل الإيجابي بهدف سجل لفريق جدة رضا الويشي وللخليج وليد عطا.
(23) هدفًا سُجلت في (8) لقاءات، انتهت (5) منها بالفوز، و (3) تعادلات إيجابية.
ظهرت البطاقة الحمراء (4) مرات، الأولى من نصيب لاعب الطائي سلطان الشمري، والثانية من نصيب لاعب الوحدة فريد الحربي، والثالثة للاعب هجر ناصر العجيل، فيما نال لاعب الخليج البرازيلي جيلمار داسيلفا البطاقة الحمراء الرابعة، ليرتفع عدد البطاقات الحمراء بنهاية هذه الجولة إلى (6) بطاقات.
احتسبت في هذه الجولة ركلتا جزاء، الأولى لفريق جدة أمام الخليج أحرزها المصري رضا الويشي، والثانية للكوكب أمام نجران أحرزها تميم الدوسري.
الكوكب أقوى الفرق هجومًا ب (5) أهداف، يليه الوحدة والنهضة والشعلة ب (4)، بينما الأضعف هجومًا المجزل بهدف. أقوى الفرق دفاعًا الخليج بهدف وحيد، بينما الأضعف دفاعًا الكوكب ب(5) أهداف. أكثر الفرق تعادلًا الكوكب وجدة والحزم بتعادلين، بينما الأقل الطائي والوطني والمجزل بلا تعادل.
الوطني والمجزل أكثر الفرق خسارة بلقاءين.
بلغ عدد مرّات الفوز بنهاية الجولة الثانية داخل الأرض (3) انتصارات، بينما بلغ عددها خارج الأرض (5) انتصارات. ارتفع رصيد الأهداف المحرزة بنهاية هذه الجولة إلى (46) هدفًا. فريق النجوم يعتبر الوحيد في هذه الجولة الذي حقق انتصارًا على أرضه وبين جماهيره.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.