آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشعلة يودّع بفوز معنوي .. والفتح يكسب العروبة .. ومهرجان أهداف في لقاء التعاون والخليج
نشر في الشرق يوم 16 - 05 - 2015


الهلال يعزز مركزه الثالث بخماسية هجر
حافظ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على سجله الخالي من الخسارة في دوري جميل للمحترفين بتعادله مع الاتحاد بهدف لكل منهما في مباراة الديربي التي أقيمت مساء أمس الجمعة في الجولة الأخيرة للمسابقة التي شهدت فوزاً كبيراً للهلال على ضيفه هجر بخمسة أهداف مقابل هدف، ليعزِّز موقعه في المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا.
فعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول لمباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي، وفي الشوط الثاني تقدم الاتحاد بهدف السبق عن طريق المهاجم فهد المولد (84)، لكن الفرحة الاتحادية لم تدم سوى خمس دقائق فقط، ليتمكن المهاجم سلمان المؤشر من تعديل النتيجة للأهلي (89).
وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، وظل الاتحاد في المركز الرابع ب 52 نقطة.
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لم يجد الهلال صعوبة تذكر في هزيمة ضيفه هجر بخمسة أهداف مقابل هدف.
وأنهى الهلال الشوط الأول متقدماً بهدف سجله اللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وفي الشوط الثاني، أضاف أربعة أهداف أخرى عن طريق راضي الراضي (48) بالخطأ في مرماه، وخالد الكعبي (64)، ويوسف السالم (74)، وناصر الشمراني (82)، فيما سجل هدف هجر الوحيد المحترف الأردني علاء الشقران (59).
وبذلك، رفع الهلال رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، وبقي هجر على 25 نقطة في المركز 11.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، فاز الفتح على ضيفه العروبة بهدف نظيف سجله المدافع البحريني حسين بابا في الدقيقة 31.
وبهذه النتيجة، ينهي الفتح موسمه في المركز السادس برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد العروبة الهابط إلى دوري الدرجة الأولى عند 17 نقطة في المركز 14 والأخير.
وعلى ملعبه في الخرج، ودَّع الشعلة الدوري الممتاز بفوز معنوي على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف.
وحسم الشعلة المباراة لصالحه في الشوط الأول بتسجيل الهدفين عن طريق اللاعب فهد المنيف (15)، والمحترف المالي لاسانا فاني (26) من ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني، قلّص الفيصلي النتيجة بهدف سجله لاعب الوسط الأردني خليل بني عطية (52).
وبذلك، رفع الشعلة الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى رصيده إلى 21 نقطة في المركز 13 وقبل الأخير، وبقي الفيصلي عند 30 نقطة متراجعاً إلى المركز السادس.
واكتفى فريقا التعاون والخليج بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما بعد مباراة مثيرة أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وشهدت طرد لاعب الخليج يوسف خميس (90).
وسجل أهداف التعاون المهاجم الكاميروني بول إيفولو (23 و91)، الثاني من ركلة جزاء، وحسام الجدعاني (73) بالخطأ في مرماه، وسلطان السوادي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، فيما أحرز أهداف الخليج كل من علي الشعلة (14)، عبدالله السالم (37)، حسين الشيخ (66)، والمهاجم الأردني حمزة الدردور (69).
وبهذه النتيجة، حصد كل فريق نقطة وحيدة، رفع بها الخليج رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن، والتعاون إلى 28 نقطة في المركز التاسع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.