خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ابن قويد يعتمد الفعاليات المصاحبة لحفل ختام الدورة الثالثة للجائزة الشيخ مران بن قويد للأبداع العلمي
نشر في الشرق يوم 22 - 12 - 2013

أعرب المشرف العام على جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي الدكتور محمد بن مران بن قويد عن سعادته بما حقَّقته الجائزة حتى الآن من مكتسبات في مجالات التشجيع والتحفيز والثقافة والعلم والإبداع .
جاء ذلك في معرض حديثه بمناسبة اعتماد الفعاليات المصاحبة لحفل ختام برامج الجائزة في دورتها الثالثة 1434ه 2013 م وتكريم الفائزين بها .
وأكِّد أهمية هذه المناسبة العلمية السنوية التي يرعاها الأمراء ويُدعى لها نخبة من المسؤولين والمفكرين والمثقفين والأكاديميين وشيوخ القبائل مما يضفي عليها أبعاداً محلية تبرز الجانب العلمي والثقافي والتنموي لهذه المحافظة وأهلها الطيبين .
وزاد : " إنّ احتفال هذا الكمّ وهذه النوعية له دلائل كبيرة أرجو أن يعيها الطلاب والطالبات ليكونوا على مستوى التحصيل والجائزة التي رُصدت لهم . سائلاً الله أن يكون الجميع في تنافس دائم على التحصيل من أجل العلم والمعرفة " .
وأشار ابن قويد إلى أنَّ الفعاليات التي ستُقام يوم السبت 25 / 2 / 1435ه تتسم بالتنوع والتجدد ، وعدَّها فرصة رائعة للمضي قدماً نحو الأهداف التي تنشدها الأمانة العامة للجائزة وأعضاء المجلس الاستشاري للجائزة بما يخدم الصالح العام ، مثنياً على أعضاء لجان الجائزة الذين لازالوا يسهمون في صياغة وسائل النجاح للجائزة وبرامجها المختلفة ومتمنياً النجاح لهذه الفعاليات وأن تحقق النتائج المرجوة منها .
وأفاد بأن الفعاليات المصاحبة لهذا العام ستشمل محاضرة دينية للشيخ الدكتور عايض بن عبدالله القرني بعنوان " وفي ذلك فليتنافس المتنافسون " ، وندوة طبية عن " أمراض العيون الشائعة في المملكة وطرق علاجها " للأستاذ الدكتور مبارك بن فهاد آل فاران ، ومحاضرة علمية عن " الجودة " في جامعة الأمير سلمان سيلقيها الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل ، واللقاء المفتوح الذي سيعقده معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق مع الدعاة والخطباء وأئمة المساجد ، بالإضافة إلى المهرجان الإنشادي الذي سيحييه كل من المنشدين صالح اليامي وخالد المري .
وأوضح أنه سيقام أيضاً في نفس اليوم بعد صلاة المغرب مباشرة الحفل الخاص بختام برامج الجائزة في دورتها الثالثة وتكريم الفائزين والفائزات بها وذلك على شرف الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بحضور حشد من شخصيات المجتمع والعلماء والمثقفين والأكاديميين والتربويين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.