300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    اتفاقيتان لتعزيز الصادرات غير النفطية    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    عساك «سالم» يا عميد    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    انتخابات غرفة الرياض    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    جدة .. سحر المكان    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«عبداللطيف العيسى القابضة» تستحوذ على حصة في شركة مياه «تانيا»
نشر في الرياض يوم 18 - 03 - 2014

وقّعت شركة "مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة" اتفاقاً تصبح بموجبه شريكاً بنسبة 35% في شركة "تانيا" لمياه الشرب المعبأة المحدودة الرائدة في قطاع المياه المعبأة في المملكة. ووقع اتفاقية الشراكة المهندس عبد المحسن العيسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة عبد اللطيف العيسى، والمهندس شويمي بن عجيان آل كتاب الرئيس التنفيذي لشركة "تانيا" لمياه الشرب المعبأة المحدودة، بحضور كبار الإداريين في المجموعة وشركة "تانيا" والمستشار المالي للمجموعة في عملية الاستحواذ على شركة وساطة المالية.
وعلق المهندس عبدالمحسن العيسى على هذه الشراكة مشيراً أنها تندرج تحت استراتيجية المجموعة التي تهدف إلى الاستثمار في شركات ذات موقع تنافسي مميز وإمكانات واعدة للتوسع، ضمن قطاعات اقتصادية ذات آفاق واعدة في المملكة ومنها قطاع الغذاء والمشروبات، وستكون هذه الشراكة خطوة ذات أهمية لتحقيق أهداف المجموعة في التطور والنمو حيث تعتبر شركة "تانيا" من أنجح الشركات ضمن قطاعها.
ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة تانيا المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب أن المستوى المتميز الذي وصلت له شركة تانيا في مجال تصنيع وتسويق مياه الشرب المعبأة، والتاريخ الإستثماري العريق لمجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة وخبراتها في المجالات المالية والإدارية وحوكمة الشركات، كان لهما الأثر الأكبر في توافق الرؤى لإتمام هذه الشراكة والتي ستنعكس ايجاباً على تنمية أعمال شركة تانيا وعلى تطوير صناعة مياه الشرب المعبأة في المملكة.
وأضاف أننا نعتبر هذه الشراكة الإستراتيجية مع المجموعة فرصة للتعاون وتبادل الخبرات وإتاحة الفرصة لنا للدخول في استثمارات صناعية جديدة أخرى، ونسأل الله تعالى أن يجعل في هذه الشراكة خير لنا وأن ينفع بها الدين والوطن وأن تكون دعامة للأمن الغذائي في المملكة.
ومن جانبه أضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة ناصر القحطاني أن شركة تانيا تعتبر رائدة في قطاعها ولديها ادارة مؤهلة وذات كفاءة عالية نجحت في بناء وتوسعة أعمالها في فترة وجيزة، وأن هذه الشراكة تعزز تواجدنا في إستثمارات الملكية الخاصة في المملكة من خلال الإستثمار في قطاعات واعدة كقطاع المواد الغذائية والمشروبات وخصوصاً سوق المياه المعبأة الذي سيشهد نمواً كبيراً خلال السنوات القادمة نظراً للنمو السكاني والتغيرات الديموغرافية والتطور في أنماط الحياة كارتفاع الوعي الصحي في المجتمع.
وأضاف أن المجموعة تعتزم العمل، من خلال مجلس إدارة شركة تانيا وبالتعاون مع إدراتها التنفيذية، على تطبيق أعلى معايير الحوكمة في الشركة وتنمية أعمالها، وذلك اعتماداً على الخبرات المالية والإدارية للمجموعة، كما نتطلع إلى التعاون مع شركائنا في شركة تانيا لتطوير خططها الاستراتيجية المستقبلية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.