النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    أمر ملكي بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يبتعد بصدارة كأس فيصل بثلاثية في شباك الفتح
الشباب يعيد النصر إلى الرابع.. ونجران يفاجئ الاتحاد برباعية
نشر في الرياض يوم 10 - 02 - 2014

غرد الهلال وحيداً في صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (21 عاماً) ووسع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه إلى ست نقاط بعد بفوزه على الفتح 3-صفر عصر أمس (الأحد) على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في الجولة ال 15، وجاءت أهداف الهلال الثلاثة عن طريق أحمد شراحيلي وعبدالكريم القحطاني ومدافع الفتح بالخطأ في مرماه، ورفع الهلال رصيده بعد هذا الفوز إلى 39 نقطة، بينما تجمد رصيد الفتح عند 19 نقطة.
وخطف الأهلي على ملعبه في جدة ثلاث نقاط ثمينه قفزت به للوصافة بفوزه على العروبة 3-صفر، سجلهما محمد الحارثي "هدفين" والبراء باعظيم، بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة، فيما بقي العروبة على نقاطه ال 13.
وفي بريدة فاز الفيصلي على الرائد 3-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وجاءت أهداف الفيصلي عن طريق عمر الشمري "هدفين" وزياد البديري، فيما سجل هدف الرائد الوحيد عبدالعزيز القصير، الفيصلي صعد بعد هذا الانتصار للمركز الثالث إذ رفع رصيده إلى 32 نقطة، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة.
وحقق الشباب في "دربي العاصمة" فوزاً ثقيلاً ومستحقاً على مضيفه النصر 4-1 على ملعب الأخير، ليعود صاحب الارض الى المركز الرابع وبالتالي صعوبة لحاقه بالمتصدر، أهداف الشباب جاءت عن طريق عبدالله الحضريتي ووسام وهيب وعبدالرحمن الدوسري وعامر هارون، فيما سجل تركي سفياني هدف النصر، وشهدت المباراة طرد لاعب الشباب عبدالله الحضريتي، الشباب بعد هذا الفوز رفع رصيده إلى 25 نقطة، بينما تجمد النصر عن 31 نقطة.
وفجر نجران على ملعب نادي الأخدود مفاجأة من العيار الثقيل بانتصاره العريض على الاتحاد 4-2، جاءت الأهداف بواسطة اسماعيل هرمس "هدفين" ومبارك مفلح ومدافع الاتحاد بالخطأ في مرماه، فيما سجل هدفا الاتحاد عبدالرحمن الريو، بهذه النتيجة رفع نجران رصيده إلى 12 نقطة، فيما بقي الاتحاد على نقاطه ال 25.
وفي الدمام تعادل والاتفاق والتعاون صفر-صفر.
وفي الخرج فاز الشعلة على النهضة 2-صفر، وجاء هدفا الشعلة عن طريق سالم النجراني وعبدالله الطفيل، الشعلة رفع رصيده إلى سبع نقاط، بينما تجمد رصيد النهضة عند 17 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.