الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مورينيو يؤكد بقاءه مع ريال مدريد
رغم خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا
نشر في الرياض يوم 26 - 04 - 2012

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الأسباني أنه باق في منصبه مع الفريق، وذلك بعد خروجه أمس الأربعاء من منافسات الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه الألماني بايرين ميونيخ.
وكان بايرن تغلب على ريال مدريد 3/1 في ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت مواجهتهما بالدور قبل النهائي للبطولة وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي لمباراة إياب ذلك الدور في مدريد مساء أمس بنفس نتيجة مباراة الذهاب وهي فوز صاحب الأرض 2/1 ليتعادل الفريقان 3/3 في مجموع المباراتين.
وقال مورينيو الذي كان خسر في الدور قبل النهائي للبطولة نفسها بضربات الجزاء أيضا أمام ليفربول الإنجليزي عام 2005 عندما كان مدربا لتشيلسي: "سأستمر في عملي هنا، فبوسع هذا النادي وهذا الفريق أن يواصل نموه". وأضاف: "يجب أن يعود اللاعبون إلى بيوتهم ويقبلوا زوجاتهم وأطفالهم ويرفعوا رؤوسهم، فقد قدم اللاعبون مباراة جيدة حقا، وأنا فخور للغاية بهم وبما بذلوه من جهد.. افتقدنا الكثير من لياقتنا البدنية لأننا لعبنا مباراة صعبة يوم السبت (أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني) بينما كان بايرن مستريحا".
ورفض مورينيو توجيه أي نقد لمهاجمه الكبير رونالدو بعدما أخفق في تسديد ضربة الجزاء التي تصدى لها أمس وقال: "حدث الأمر نفسه الليلة الماضية مع ليونيل ميسي، ولكنهما مازالا لاعبين رائعين.. هذا هو ما يمكن أن يحدث في كرة القدم.. إن حزني على اللاعبين أكبر من حزني على نفسي".
أما حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس، الذي أنقذ ضربتين من ضربات جزاء بايرن أمس، فقد أكد أنه يشعر بالأسف على الجماهير. وقال كاسياس: "أشعر بالأسف تجاه كل الجماهير، لأنهم كانوا رائعين الليلة.. لعبنا جيدا ولكن ضربات الجزاء دائما ما تكون لعبة حظ كبيرة".
وسارع إميليو بوتراجينو مدير ريال مدريد ونجم الفريق السابق بتهنئة بايرن ميونيخ على التأهل لنهائي دوري الأبطال وقال: "أظهروا قدرا كبيرا من النضج الليلة.. إنهم فريق قوي جدا ويصعب اختراق خطوطهم الدفاعية.. كان على بايرن أن يبذل مجهودا خارقا طوال المباراة، وهذا ما فعله حقا.. بينما بدا لاعبونا متعبين إلى حد ما قرب النهاية". وأوضح بوتراجينو أن ضربتي الجزاء الضائعتين من نجمي ريال مدريد رونالدو وكاكا سببهما "كفاءة حارس بايرن مانويل نيوير أكثر من كونهما بسبب أخطاء لاعبينا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.