استفادة 48,980 أسرة من "البناء الذاتي" عبر "سكني" حتى سبتمبر    "البترول الكويتية" تسيطر على حريق مصفاة الأحمدي    «جاسوس روسي» داخل مكتب وزير الدفاع الفرنسي.. ما القصة؟    نابولي يواصل انطلاقته المثالية ويوفنتوس يهزم روما    القبض على شخصين لعرضهما مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي    «العدل» تطلق حزمة من الخدمات الإلكترونية للرهون    دبي.. السيطرة على حريق في منطقة جبل علي الصناعية    عد عامين من الخدمة استبدال الحواجز البلاستيكية المحيطة بالكعبة المشرفة بأخرى    جامعة الأميرة نورة تطلق برنامجًا للتوعية بأهمية التوازن الغذائي    كورونا حول العالم.. 4.8 ملايين وفاة و240 مليون إصابة    حملة للتوعية ب«سرطان الثدي» بالطائف تحيل 622 سيدة إلى المستشفى للاطمئنان    بعد خروج قطار عن مساره.. إغلاق 60% من شبكة مترو أنفاق واشنطن    طالب ثانٍ يفتح النار في مدرسته ببيرم الروسية    الجيش اليمني يكبد الحوثي خسائر كبيرة جنوب مأرب    متحدث "الصحة": جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها    هل يمكن أن تعود الإصابات بكورونا في الارتفاع بعد تخفيف الإجراءات الوقائية؟ استشاري يجيب    "قطار الحرمين" تصدر بيانًا بشأن العطل المفاجئ    مكة: مصادرة 50 طناً من المواد الغذائية الفاسدة وإغلاق 11 منشأة مخالفة    تحذير من مواقع مشبوهة تدّعي تقديم خدمات إلكترونية    "الأرصاد" تنبه: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    صحيح الصحيح في اخبار واحاديث عن سيرة الرسول    كواليس الاتفاق بين الهلال والنصر قبل موقعة الديربي الآسيوي    كلاب روبوتية مزودة ببنادق قنص.. جنود للحرب في أمريكا    مسؤول أوروبي: الوقت ينفد لإنقاذ الاتفاق النووي الإيراني    حادث جدة المروع.. وفاة قائد شاحنة سقطت من فوق الكوبري    تبرع بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على البلوي    «الداخلية» تشارك في «جيتكس 2021» ب 5 محاور    قرار صادم لفيلدا.. مشاهير ماتوا في دار المسنين    ثنائية القصبي والسدحان في «الإنعاش».. حياة أم وفاة ؟!    مع عودة الاعتصامات.. غليان في السودان    5000 وظيفة شاغرة في الوزارة المعنية بالتوظيف !    المصلون في الحرم المكي يؤدون الفريضة بلا تباعد جسدي    «وقاية»: التباعد 30 سم بين طاولات الفصول.. وواق بديل للمعلمين    المملكة.. نجاحات في مكافحة الفساد    فلادان يضبط «النواخذة»    «الفارس» يطارد «العميد»    مطارات السعودية تعود إلى كامل الطاقة الاستيعابية    كوفيد.. لغز العلماء.. والعامة        الملاعب تتزين ب«الطاقة» الكاملة        رئيس غرفة الباحة : قرار سمو ولي العهد سيكون جاذب للاستثمار ومحفز للقطاع الخاص                «مسك» يطلق «هنا، الآن» في عامه الثالث    التطاول المحترم    معضلة العلاقات الشخصية    أمير المدينة: تطوير ينبع وأملج والوجه وضباء تسهم في التنمية    بالفيديو..ماذا قال وزير الصحة الجديد لسلفه الربيعة؟    الرئيس السنغالي يغادر المدينة المنورة    إيقاف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لتعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية    الشيم والقيم.. بين القيادة والوطن.. قمم وهمم    أمير الشرقية يدشن مشاريع بأكثر من نصف مليار ريال    وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 27 موقعًا حول المملكة    متحدث "الحج والعمرة": تجاوزنا 32 بليون تصريح عبر توكلنا خلال أكثر من عام    "جوجل" تختبر خاصية التصفح المستمر عبر الهواتف المحمولة    قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الرياض غاليري» يشعل حماس زوار المهرجان ويقدم هدايا ثمينة للأطفال
الأسر أبدت سعادتها بالفعاليات وطالبت بالتوسع فيها

­­يشهد مركز الرياض غاليري إقبالاً كبيراً من زوار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته السابعة الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وترعاه صحيفة «الرياض» إعلاميا لما يحتويه المركز من جهات مشاركة في المهرجان تقدم ماركات عالمية ومحلية بخصومات كبيرة على العديد منها.
وساهمت هذه التخفيضات في زيادة الإقبال من النساء اللاتي اغتنمن هذه التخفيضات لشراء ما يلزمهن من ملابس وعطورات وهدايا ، وغيرها مما تقدمه الجهات المشاركة بأسعار تنافسية، إضافة إلى أن تعدد وتنوع المعروض يثري عمليات التسوق.
ومما يزيد من متعة الشراء في «الرياض غاليري» ما يتمتع به من جلسات راقية وأماكن ترفيه ومطاعم ذات خصوصية، حيث تقضي الأسرة معظم وقتها في شراء ما يلزمها، ثم بعدها تلجأ إلى الراحة والهدوء والتمتع بتناول الأطعمة والمشروبات، فيما يبادر الأطفال إلى جلسات اللعب وممارسة هواياتهم الجميلة والألعاب الترفيهية وغيرها مما يخفف من لهيب الصيف في مثل هذه الأيام من خلال هذه المراكز.
فيما يشهد المسرح حضورا كبيرا من الأسر بصحبة أبنائهم الذي يشاركون في فعاليات المسرح بجوار الدمى، إضافة إلى المسابقات الثقافية والتعليمية التي تنال استحسان الجميع. ويحرص المنظمون على توفير الهدايا والجوائز للمشاركين من الأطفال في المسرح الذي فتح لهم أفقا واسعا لتنمية مهارتهم التعبيرية وكسر حاجز الخوف لديهم.
بعض الأسر التي التقيناها، أبدت سعادة كبيرة بالمركز باعتباره من الأسواق التجارية الضخمة في شمال مدينة الرياض التي تجمع كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد.
هدايا للأهل والأصدقاء
يقول مصطفى عادل –مقيم- أحرص كل عام على المشاركة في المهرجان من خلال زيارة المراكز المختلفة نظرا لأن إجازتي تبدأ مع حلول شهر رمضان المبارك، ودائما ما أغتنم الفرصة لشراء ما يلزم الأسرة من احتياجات، وتأمين هدايا للأهل والأصدقاء في مصر وهنا في المملكة.
ووافقه الرأي فارس السعيد –مقيم- وأضاف أن مركز الرياض غاليري يستهويه ويجذبه ويدفعه إلى الحضور مع أسرته أيام المهرجان لأنه مركز متكامل وفيه التسوق المطلوب من مختلف الماركات وبأسعار في المتناول، كما أن هناك تجمعات ترفيهية تسعد الأطفال وأماكن للعوائل لتناول المأكولات والمرطبات والترويح.
من ناحيته، رحب ياسر شكري –مقيم- بالمهرجان وفعالياته وقال: هذه هي المرة الأولى لي التي أشارك فيها وقد أعجبني كثيرا لدرجة أنني أذهب يوما بعد يوم إلى المراكز المشاركة للتعرف على ما تقدمه من تخفيضات على منتجاتها وشراء ما يلزمنا.
ووجه الجميع الشكر إلى إدارة المهرجان لحرصها على إسعاد سكان مدينة الرياض وما حولها، مطالبين بكل ما هو جديد ومبتكر في المهرجانات المقبلة.
مواقع مميزة توفرها المراكز للراحة بعد جولات التسوق
مركز «الرياض غاليري» ومشاركة متواصلة بمهرجان الرياض


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.