الأسهم الأوروبية ترتفع لأعلى مستوى على الإطلاق    ارتفاع ضحايا "احتجاجات المياه" في إيران إلى 10 قتلى    أحمد حجازي الأفضل في دور مجموعات ب طوكيو 2020    أمطار ورياح على عسير لمدة 8 ساعات    القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص لخلاف بينهما    جرعات لقاح كورونا في المملكة تتجاوز 26 مليون جرعة معطاة    آل الشيخ يزور مسجد الغازي خسروا بيك والمدرسة والمكتبة الإسلامية بسراييفو    استئناف مشروع التوسعة السعودية الثالثة بالمسجد الحرام    جامعة تبوك تعلن عن توفّر عدد من الوظائف الأكاديمية برتبة أستاذ مساعد    #أمير_تبوك يطلع على عدداً من المشاريع التنموية بمحافظة #أملج    بالصور.. بدء عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني في الرياض    تعرف على الإجراءات الحديثة لسفر المواطنين إلى خارج المملكة ..!    زلزال عنيف يضرب آلاسكا وتحذير من تسونامي    #صحة_الشرقية تُنفذ 399 جولة رقابية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية    شاهد بالصور.. "السحب المنخفضة " .. ظاهرة بصرية ترسم الجمال في صيف عسير    الكويت تدين بأشد العبارات استمرار تهديد أمن المملكة واستهداف المدنيين من قبل مليشيا الحوثي    إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة أولى طلائع الجسر الجوي السعودي الإغاثي لدعم ماليزيا في مواجهة فايروس كورونا    برامج وخدمات لقاصدات المسجد الحرام    تأسيس صندوق استثماري في التقنية ب15 مليار دولار    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك المملكة المغربية بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده    وكيل محافظة الأمواه يدشن ورشة عمل بعنوان( وجه طليق ولسان لين )    مدير تعليم #المخواة يطلق مبادرة ( شكراً وطني أخذنا اللقاح )    هذه تفاصيلها: برقية من خادم الحرمين وولي العهد لملك المغرب    خلال تعاملات الخميس: ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 75 دولارًا    شراكة سعودية أميركية لتشغيل مجمع بتروكيماويات    اليوم بداية طباخ التمر.. حرارة شديدة وعواصف ترابية    إطلاق مجلس الأعمال السعودي الإماراتي    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 196.7 مليون    الرئيس التونسي: 460 فاسداً نهبوا 4.8 مليارات دولار من أموال الدولة    رئيس ميزوهو للطاقة: الأفضل لسوق النفط ترك إدارته بيد السعودية    فهد بن سلطان: فرص وظيفية وتدريبية لأبناء ضباء    بلغت 82.2 مليار ريال.. الصادرات السعودية ترتفع %120    العبدلي: قلة مشاركة اللاعبين مع أنديتهم أثرت على الأخضر    الفيصل يناقش آليات تلافي تحديات الحج القادم    رسالة الحج تغرد إسلامياً بلغات متعددة قصص وثائقية وروايات إنسانية    بينها «النهضة».. التحقيق مع 3 أحزاب بتهم الفساد    أمير الكويت يعفي وزير شؤون الديوان الأميري من منصبه    مدير عام الجوازات يتفقد إدارة متابعة الوافدين بجوازات منطقة مكة        الأهلي يختتم معسكر تونس السبت    خدمات بيطرية متقدمة للهجن المشاركة في مهرجان ولي العهد    «جامعة جدة» ضمن تصنيف «التايمز» البريطاني    السينما والدراما السعودية: بين أزمة النص ومشكلة الأداء    إعلام كارداشيان!!    الرصيد لا يسمح..    الفقيه والمؤرخ الحسن الحفظي في لقاء بأدبي أبها        الفيصل يطمئن على الرباع محمود آل حميد    مستشار ميقاتي ل البلاد: لا تنازلات لصالح تيار "عون"                158 يوماً لإنهاء مشروع نفق التحلية مع المدينة            آل الشيخ يشارك في القمة العالمية للتعليم    كف يد 3 كُتّاب عدل لاستغلال النفوذ الوظيفي والتزوير والتجارة    قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية يشهد تخريج طلبة القوات البرية السعودية المبتعثين لروسيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الرياض غاليري» يشعل حماس زوار المهرجان ويقدم هدايا ثمينة للأطفال
الأسر أبدت سعادتها بالفعاليات وطالبت بالتوسع فيها

­­يشهد مركز الرياض غاليري إقبالاً كبيراً من زوار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته السابعة الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وترعاه صحيفة «الرياض» إعلاميا لما يحتويه المركز من جهات مشاركة في المهرجان تقدم ماركات عالمية ومحلية بخصومات كبيرة على العديد منها.
وساهمت هذه التخفيضات في زيادة الإقبال من النساء اللاتي اغتنمن هذه التخفيضات لشراء ما يلزمهن من ملابس وعطورات وهدايا ، وغيرها مما تقدمه الجهات المشاركة بأسعار تنافسية، إضافة إلى أن تعدد وتنوع المعروض يثري عمليات التسوق.
ومما يزيد من متعة الشراء في «الرياض غاليري» ما يتمتع به من جلسات راقية وأماكن ترفيه ومطاعم ذات خصوصية، حيث تقضي الأسرة معظم وقتها في شراء ما يلزمها، ثم بعدها تلجأ إلى الراحة والهدوء والتمتع بتناول الأطعمة والمشروبات، فيما يبادر الأطفال إلى جلسات اللعب وممارسة هواياتهم الجميلة والألعاب الترفيهية وغيرها مما يخفف من لهيب الصيف في مثل هذه الأيام من خلال هذه المراكز.
فيما يشهد المسرح حضورا كبيرا من الأسر بصحبة أبنائهم الذي يشاركون في فعاليات المسرح بجوار الدمى، إضافة إلى المسابقات الثقافية والتعليمية التي تنال استحسان الجميع. ويحرص المنظمون على توفير الهدايا والجوائز للمشاركين من الأطفال في المسرح الذي فتح لهم أفقا واسعا لتنمية مهارتهم التعبيرية وكسر حاجز الخوف لديهم.
بعض الأسر التي التقيناها، أبدت سعادة كبيرة بالمركز باعتباره من الأسواق التجارية الضخمة في شمال مدينة الرياض التي تجمع كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد.
هدايا للأهل والأصدقاء
يقول مصطفى عادل –مقيم- أحرص كل عام على المشاركة في المهرجان من خلال زيارة المراكز المختلفة نظرا لأن إجازتي تبدأ مع حلول شهر رمضان المبارك، ودائما ما أغتنم الفرصة لشراء ما يلزم الأسرة من احتياجات، وتأمين هدايا للأهل والأصدقاء في مصر وهنا في المملكة.
ووافقه الرأي فارس السعيد –مقيم- وأضاف أن مركز الرياض غاليري يستهويه ويجذبه ويدفعه إلى الحضور مع أسرته أيام المهرجان لأنه مركز متكامل وفيه التسوق المطلوب من مختلف الماركات وبأسعار في المتناول، كما أن هناك تجمعات ترفيهية تسعد الأطفال وأماكن للعوائل لتناول المأكولات والمرطبات والترويح.
من ناحيته، رحب ياسر شكري –مقيم- بالمهرجان وفعالياته وقال: هذه هي المرة الأولى لي التي أشارك فيها وقد أعجبني كثيرا لدرجة أنني أذهب يوما بعد يوم إلى المراكز المشاركة للتعرف على ما تقدمه من تخفيضات على منتجاتها وشراء ما يلزمنا.
ووجه الجميع الشكر إلى إدارة المهرجان لحرصها على إسعاد سكان مدينة الرياض وما حولها، مطالبين بكل ما هو جديد ومبتكر في المهرجانات المقبلة.
مواقع مميزة توفرها المراكز للراحة بعد جولات التسوق
مركز «الرياض غاليري» ومشاركة متواصلة بمهرجان الرياض


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.