حرائق غابات كبيرة لمنطقة الرمال النفطية في كندا ترفع النفط    زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا    أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة "منافس" بتعليم المنطقة .    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    "الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الفصول الثلاثة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    المجون في دعم كيان صهيون    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ وأهالي محافظة الشماسية يعبرون عن فرحتهم الغامرة بمناسبة عودة ملك الإنسانية إلى أرض الوطن
نشر في الرياض يوم 26 - 02 - 2011

عبر محافظ الشماسية وعدد من الأهالي عن فرحتهم بسلامة وعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن ..
فقد تحدث الأستاذ / عبدالله الرعوجي الفهيد محافظ الشماسية عن هذه المناسبة حيث قال : المناسبات كثيرة والأفراح عديدة ولكن الفرحة هذا اليوم لاتقارن بأي مناسبة أو فرحة لأن السعادة دخلت كل بيت في هذه البلاد الغالية ومن ثم توغلت داخل القلوب حتى سارت في الأوردة والشرايين .. فلك منا ياسيدي كل حب وتقدير وإعزاز وتضحية وأدام الله عليك لباس الصحة والعافية وأمدك الله بعون منه وأدامك ذخراً للإسلام والمسلمين .
كما تحدث مدير شرطة محافظة الشماسية المقدم / علوش بن نايف الحبردي فقال : الحمد لله والشكر له على سلامة ملك الإنسانية وآسر القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والحمدلله على عودته إلى أرض الوطن وإلى أبنائه الذين اشتاقوا كثيراً لرؤيته . إن كافة مدن ومحافظات وكل بقعة من أرض الوطن تزينت لاستقبال قائدها . فأهلاً وسهلاً بك ياصاحب القلب الرحيم .
كما عبر رئيس بلدية محافظة الشماسية المهندس / فوزان بن محمد السابق عن عظيم سروره بعودة قائد المسيرة إلى أرض الوطن سالماً ومعافى فلقد عمت الفرحة أنحاء مملكتنا الغالية ومحافظة الشماسية تتلألأ أنواراً بمقدمكم ياخادم الحرمين الشريفين فأهلاً بمقدمكم الميمون .وأدام الله عليكم الصحة والعافية .
وتحدث الشيخ عبدالعزيز بن علي الفوزان عضو هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة القصيم وإمام وخطيب جامع محمد بن عبدالوهاب بمحافظة الشماسية عن هذه المناسبة حيث قال : لا تستطيع الحروف ولا الكلمات أن تعبر عن فرحتنا بمقدم الوالد القائد إلى أرض الوطن فهي فرحة غامرة عمت الجميع وأثلجت الصدور فلك منا الدعاء الصادق بأن يديم الله عليك الصحة والعافية وأن يجعلك ذخراً للإسلام والمسلمين .
عبدالله الرعوجي الفهيد
كما أبدى الشيخ عبد العزيز بن فهد السنيدي فرحة الغامرة بهذه المناسبة حيث قال : إننا بشوق عظيم لعودة ملك القلوب وها هو يعود والحمد الله سالماً معافى فالحمدالله والشكر له على سلامة الملك الغالي وعلى عودته الميمونة .
وكذلك تحدث الشيخ / حمد بن إبراهيم السنيدي فقال : نحن اليوم في غاية الفرحة والسرور بمقدم مليكنا الغالي بعد الرحلة العلاجية الناجحة والحمدلله فالفرحة تبدو على محيا الجميع الصغير والكبير فلايسعنا في هذه المناسبة إلا أن نرفع أيدينا لله عز وجل أن يحفظ لنا مليكنا وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة .
وبهذه المناسبة الغالية عبر الشيخ / سعود بن عبدالله العبداللطيف فقال : الحمد لله على سلامة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود فلقد عمت الفرحة أرجاء بلادنا الغالية فأهلاً وسهلاً بقائد المسيرة ملك القلوب والإنسانية إن فرحتنا بعودته لا يساويها أي فرحة فله منا خالص الدعاء والتوفيق .
الشيخ عبدالعزيز السنيدي
وبهذه المناسبة الغالية على الجميع تحدث للرياض الأستاذ فوزان بن راشد الفوزان مدير ثانوية خادم الحرمين الشريفين بمحافظة الشماسية وممثل التعليم بها فقال : الفرحة غامرة على الجميع حيث ابتهج كافة أفراد الشعب السعودي بهذه العودة الميمونة فلك منا خالص الدعاء بأن يمن عليك بالشفاء الدائم وأن تكون ذخراً للإسلام والمسلمين .
وتحدث عضو المجلس المحلي بمنطقة القصيم الأستاذ حمد بن عثمان البليهي عن هذه المناسبة الغالية فقال : نحمد الله بأن من الله على خادم الحرمين الصحة والعافية والفرحة غمرت الجميع ودخلت كافة البيوت فأهلاً وسهلاً بك ياخادم الحرمين وأبقاك الله ذخراً للوطن والمواطن والبسك ثوب الصحة والعافية .
وتحدث الشيخ عبدالعزيز بن عبداللطيف اللاحم قائلاً : لقد تزينت مدن ومحافظات المملكة وكل بقعه فيها ابتهاجاً بعودة القائد الباني إلى أرض الوطن سالماً معافى فأهلاً بك بين أبنائك الذين اشتاقوا لك كثيراً وها أنت تعود إليه بعد العارض الصحي الذي الم بك فحمداً لله على سلامتك .
م فوزان محمد السابق
وتحدث عبدالكريم بن عبدالرحمن المطرودي فقال : نحمد الله عز وجل على أن منَّ على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالشفاء والعودة إلى أرض الوطن سالماً معافى .. ففرحة الشعب لاتوصف لما لخادم الحرمين الشريفين من محبة صادقة وولاء وانتماء حقيقي من كافة أفراد هذا الوطن الغالي .
وتحدث حمود بن عبدالرحمن المطرودي فقال : حب الملك عبدالله لشعبه عكس حب الشعب للملك كخادم للحرمين وهب نفسه ووقته وجهده لراحة شعبه ورفاهيتهم محكماً شرع الله في كل كبيرة وصغيرة كما كان عليه أسلاف هذه الدولة المباركة التي لا تبخل بالإنفاق على ما فيه نصرة للإسلام والمسلمين فحمداً لله على سلامة الوالد القائد ومرحباً بعودته الميمونة .
وتحدث الشيخ صالح بن محمد الفوزان فقال : نحمد الله جلت قدرته على شفائك ياخادم الحرمين ونحمده على عودتكم إلى أرض الوطن ونسأله جلت قدرته أن يلبسكم لباس الصحة والعافية وأن يمد في عمركم لخدمة الدين ثم الوطن والشعب الوفي شعب المملكة العربية السعودية وأن يجعل ما أصابكم تطهيراً ورفعة .
الشيخ حمد إبراهيم السنيدي
وتحدث إمام وخطيب جامع ابن باز بمحافظة الشماسية الشيخ سليمان بن ضيف الله اليوسف قائلاً : كانت قلوبنا حاضرة والألسن تلهج بالدعاء لأن يمن على خادم الحرمين الشريفين بتمام الصحة والعافية لقد عاش الجميع في حالة ترقب لإطلالة ملك الإنسانية وعودته إلى أرض الوطن فقد أسر قلبونا بمحبته بما يقدمه وما يبذله من جهد في كافة المجالات والأصعدة ونسأل الله العلي القدير أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويديم عليه الصحة والعافية .
وتحدث الشاعر فيصل بن محمد الفوزان عن هذه المناسبة فقال : إن المشاعر الوطنية الجياشة تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بعد تماثله للشفاء ما هو إلا تجسيد حقيقي لقوة اللحمة وتجديد الولاء كما أنه دليل على العلاقة المتينة التي تربط المواطن بقيادته الرشيدة إن المشاعر الوطنية التي أظهرها شعب المملكة لهي مشاعر تبهج الصدر وتشعر المرء بالفخر وهو يرى هذا التلاحم بين القائد والشعب لذا نرفع التهنئة لنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز والشعب السعودي الكريم والتي أسعدت كل مواطن على أرض وطننا الطاهر .
وقد أبدى عدد من اهالي المحافظة سعادتهم الغامرة بعودة الملك القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهم فايز بن محمد الفايز ومدير فرع الزراعة بالشماسية الأستاذ سليمان بن صالح الزمام ومدير أوقاف الشماسية الأستاذ جارالله بن سليمان الجارالله والاستاذ ابراهيم بن حمد الفوزان والشيخ عبدالله بن صالح المطرودي والاستاذ عبدالله بن براك الدويحس والدكتور صالح بن أحمد الطريقي وأمين مكتبة الشماسية الاستاذ محمد بن سليمان البهدل والشيخ دويحس بن براك الدويحس والاستاذ مرزوق بن عبدالله الحربي والاستاذ علي بن رشيد الرشيد .
حمد عثمان البليهي
علي بن رشيد الرشيد
فوزان راشد الفوزان
الشيخ عبدالعزيز بن علي الفوزان
الشاعر فيصل محمد الفوزان
الشيخ صالح محمد الفوزان
الشيخ صالح حمد الفوزان
المقدم علوش نايف الحبردي
الشيخ عبدالعزيز عبداللطيف اللاحم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.