عبدالعزيز بن سعد يعقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بالسياحة في حائل    مصر تسجل 606 إصابة جديدة بفيروس كورونا    ارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميل    عكاظ ترصد.. الأصول الأجنبية لصناديق محلية تسجل أعلى مستويات تاريخية    عاصمة الابتكار الرياضي.. شراكة إستراتيجية بين «الأولمبية» و«نيوم»    بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية    «الوزاري الخليجي»: نرفض التدخل في الشؤون الداخلية العربية من أي جهة    انسحاب 3 مرشحين.. ودعوات متصاعدة للمقاطعة    السعودية تؤكد مساندتها لجهود المغرب لإيجاد حل واقعي لقضية الصحراء    منتخب إيطاليا يحقق إنجاز هولندا في بطولات اليورو    ولي العهد يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون تغير المناخ    الأخضر يستدعي الفرج والدوسري والشهراني لمعسكر «طوكيو»    «صحة الرياض»: إغلاق 52 منشأة صحية خاصة    «الجزائية المتخصصة»: موعد بديل لمحاكمة المتهم النفيعي    «إنفاذ»: مزاد «بوابة الحرمين» بمساحات 800 ألف م2 في جدة    وزير التعليم: تكريم الموهوبين الحاصلين على جوائز دولية قبل بدء العام الدراسي    «الإسلامية»: ضوابط صحية لصلاة الجنائز في الجوامع والمساجد    «التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمة    القصبي يقترح إضافة فلسطين في العضوية الدائمة لتنفيذي وزراء الإعلام العرب    رئيس الاتحاد العربي يشكر القيادة الرشيدة.. ويهنئ المنتخبات العربية المتأهلة    قرعة الدور الآسيوي الحاسم في يوليو    الجامعة العربية ترحب بنجاح الانتخابات الجزائرية    قوات الاحتلال تتوغل شرق رفح    «ملكية مكة» تتفقد مشروعات البنية التحتية للنقل    ضبط مخالفين بحوزتهما (618) قرص إمفيتامين مخدر    التزام سعودي أمريكي بمواجهة التحديات المتزايدة للتغير المناخي    الأنامل الناعمة تستعرض مهارة الخط    «المجالس التراثية».. حنين للماضي    بايدن صافح«القاتل» وبوتين لم يرفع الحذاء!    هل يغامر الهلال والنصر بضم سيرخيو راموس ؟    الدنمارك المتوترة تلاقي بلجيكا القوية    «سدر».. نظام جديد لتسجيل الأدوية والمستحضرات العشبية والبيطرية    نظم المستشفى السعودي الألماني بالرياض حملة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بعنوان ((قطرة دم تنقذ حياة))    من رحيق العمر    القمة الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا تؤكد أهمية النهوض بالعلوم والابتكار في الدول التعاون الإسلامي    خمسون (50) عاماً عاطرة بخدمة الدين والمليك والوطن    أمير حائل: المعارض النوعية تسهم في دفع جهود التنمية في المناطق            من البوح ما قتل !..            الترفيه المستدام.. مؤشر حقيقي للتنمية والرفاهية المنشودة    الهيئة الملكية لمكة المكرمة: وضع نموذج حوكمة لمعالجة المناطق العشوائية بشكل جذري    من رحم أزمة «كورونا».. اختصرت المسافات وخرجت الإبداعات السعودية        محمد بن ناصر وجازان.. قصة التحدي            «الإنسان أولاً» ومقاصد الحج        للمرة الأولى .. السعودية ترأس لجنة الرقابة والتفتيش على السفن    أمسية قصصية في أدبي أبها من ( الثقافة إلي بيتك )    #أمير_نجران يفتتح ويدشّن مشروعات بلدية في محافظة #حبونا    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    جارٍ اتخاذ اللازم.. الأسري يتفاعل مع شكاوى معنفة الرياض    ( بلسم الروح )    الأمير #تركي_بن_طلال يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والجامعة السعودية الإلكترونية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تشلسي يصطدم بالارسنال..والانتر في اختبار اليوفي
نشر في الرياض يوم 03 - 10 - 2010

يشهد اليوم الاحد موقعتين من العيار الثقيل في البطولات الاوروبية المحلية لكرة القدم حيث يتواجه تشلسي حامل اللقب والمتصدر مع جاره ارسنال في الدوري الانكليزي، وانتر ميلان حامل اللقب والمتصدر مع غريمه التقليدي يوفنتوس في الدوري الايطالي لكرة القدم.
سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" مسرحا لمواجهة نارية بين الجارين اللندنيين تشلسي وارسنال في مباراة قمة بكافة المعايير نظرا الى مستوى الفريقين وموقعهما في الترتيب العام. ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 15 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ارسنال، فيما يفصل بينهما مانشستر يونايتد الذي يتخلف بفارق 3 نقاط عن المتصدر. ويدخل الفريقان الى هذه الموقعة وهما يسعيان الى تعويض سقوطهما في المرحلة السابقة، اذ خسر تشلسي امام مانشستر سيتي، وارسنال امام وست بروميتش البيون. ويسعى تشلسي الى التأكيد ان خسارة المرحلة السابقة لا تعني ان البداية الصاروخية التي حققها منذ مستهل الموسم توقفت عند عقبة اول منافس من العيار الثقيل.
وعلى ملعب "انفيلد"، يبحث ليفربول الجريح عن بريق امل من بوابة ضيفه بلاكبول لان فريق المدرب روي هودجسون لم يحقق حتى الان سوى فوز واحد كان في المرحلة الثالثة على وست بروميتش (1-صفر) ما جعله يقبع في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط فقط وخلف بلاكبول الذي حقق حتى الان انتصارين (7 نقاط).
الدوري الايطالي
تتجه الانظار الى ملعب "جوزيبي مياتزا" الذي يحتضن مواجهة انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر وضيفه وغريمه التقليدي يوفنتوس ضمن المرحلة السادسة من الدوري الايطالي. ومن المتوقع ان تكون المباراة مثيرة جدا خصوصا في ظل الاداء الهجومي للفريقين والذي ترجم الثلاثاء بفوز انتر ميلان على فيردر بريمن الالماني 4-صفر في دوري ابطال اوروبا بفضل ثلاثية من الكاميروني صامويل ايتو، في حين يتصدر يوفنتوس سجل اكثر الفرق تهديفا حتى الان في الدوري برصيد 12 هدفا. لكن فريق "السيدة العجوز" يعاني كثيرا دفاعيا خلافا لغريمه انتر ميلان، إذ أنه صاحب اسوأ دفاع حتى الان (تلقت شباكه 9 اهداف) مشاركة مع روما الثامن عشر واودينيزي متذيل الترتيب.
وسيبحث انتر ميلان من خلال بوابة يوفنتوس عن تعويض سقوطه في المرحلة السابقة امام روما (صفر-1) الذي الحق ببطل اوروبا هزيمته الاولى بقيادة المدرب الاسباني رافايل بينيتيز، خصوصا ان اي تعثر سيسمح للاتسيو في التربع على الصدارة لانه يملك نفس عدد النقاط (10 نقاط)، لكن فريق العاصمة يخوض بدوره اختبارا صعبا للغاية امام مفاجأة الموسم بريشيا الرابع بفارق نقطة.
وفي المقابل، يأمل يوفنتوس ان يواصل صحوته بعد فوزه في المرحلة السابقة مع كالياري (4-2) وتعادله الثمين مع مضيفه مانشستر الانكليزي (1-1) في الدوري الاوروبي، وان يحقق فوزه الاول في "جوسيبي مياتزا" منذ 22 اذار/مارس 2008 عندما تغلب على غريمه 2-1.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي بولونيا مع سمبدوريا، وفيورنتينا مع باليرمو، وجنوى مع باري، ونابولي مع روما الباحث عن فوزه الثاني هذا الموسم.
الدوري الاسباني
يملك ريال مدريد وصيف البطل فرصة كبيرة لبدء انتفاضة لم تتحقق في المراحل الست الاولى بقيادة المدرب الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ضم عددا من الواعدين خصوصا لاعبي الوسط الالمانيين سامي خضيرة ومسعود اوزيل، وذلك عندما يستضيف على ملعبه "سانتياغو برنابيو" ديبورتيفو لا كورونيا صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير.
من جانبه، يستضيف برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين مايوركا الحادي عشر على ملعب "كامب نو" في مهمة ليست سهلة قياسا على اداء ونتائج الفريق الكاتالوني محليا واوروبيا حيث فشل الاربعاء في حل عقدة روبن كازان الروسي وتعادل معه 1-1 ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.