سحب لقب "معالي" من "الخونة" و"الفاسدين"    إشعار المراسم الملكية بحالات سحب الأوسمة    تحويل حليب الإبل إلى لبن وإنتاج زبد يستوقف زوار مهرجان الألبان والأغذية بالخرج    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    جهات محلية ودولية تناقش الاستدامة البيئية والفرص الاستثمارية    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    تزويد "شات جي بي تي" بالذاكرة    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    «الاحتفال الاستفزازي»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    شَرَف المتسترين في خطر !    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    كيفية «حلب» الحبيب !    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفرحة عمت الوطن بعودة صاحب الأيادي البيضاء في عمل الخير
عدد من مسؤولي وأهالي الحدود الشمالية يهنئون القيادة بعودة ولي العهد:
نشر في الرياض يوم 15 - 12 - 2009

عبر وكيل امارة منطقة الحدود الشمالية المساعد صالح بن عبدالكريم المحيميد عن بالغ سروره وسعادته بعودة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والشفاء بعد رحلته العلاجية .
وأكد المحيميد أن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله كان ولايزال يقف وراء تطور الوطن وهو العضد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله إلى جانب ماقام ويقوم به سموه أيده الله من أعمال إنسانية.
من جانبة عبر وكيل امارة منطقة الحدود الشمالية للشؤون الأمنية محمد بن سليمان الربدي عن بهجته وسروره بعودة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن مشافى معافى بعد رحلته العلاجية وحمد الله على أن من على سموه بالشفاء والعودة إلى اخوانه وابنائه المواطنين المتلهفين لرؤيته عن قرب . وقال ان الامير سلطان وهو العضد الايمن لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى جانب اهتمامه بشؤون الدولة فهو لم يغفل العمل الانساني بل انه الحريص عليه حتى لقب من الجميع بسلطان الخير والفرحه غامرة وعمت كل بيت بعودة سموه وندعو المولى أن يحفظ ولاة امر هذه البلاد من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها نعمة الامن والاستقرار .
وعبر مدير عام إدارة الحقوق بالإمارة مرشد بن عبدالله الحسين عن سروره وسعادته بعودة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما معافى .
وأكد أن سموه لم يغفل الجانب الإنساني رغم مسؤولياته الجسام بل إنه الحريص على العمل الإنساني وله العديد من الأعمال الخيرية التي نسأل الله أن يكتبها في موازين حسنات سموه وأن يحفظ ولاة امرنا وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان .
وعبر الامين العام لمجلس منطقة الحدود الشمالية عبدالعزيز بن فهد الزمام عن فرحته وبهجته بوصول ولي العهد إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح ،وقال إن أبناء هذا الوطن غمرتهم الفرحه بعودة سموه.
من جانبه عبر المدير العام للمراسم بإمارة منطقة الحدود الشمالية صالح بن حمود القاران عن بالغ سروره وسعادته بعودة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح وحمد المدير العام للمراسم الله على أن من على سموه بالصحة والشفاء . وقال القاران " من منا لا يحب (سلطان الخير) الذي كانت ولاتزال لسموه اليد الطولى في تطور وطننا العزيز في شتى مجالات الحياة وهو العضد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائد مسيرة هذه البلاد الطيبة المباركة وباني نهضتها والراعي الامين لهذه الأمة وفقه الله وسدد على طريق الخير خطاه في ظل ما يحظى به المواطن السعودي الكريم والمقيم بيننا من رعاية واهتمام " .
وأشار إلى أن الامير سلطان له الكثير من الاعمال الانسانية ومنها مؤسسة الامير سلطان للأعمال الإنسانية التي تعد أكبر شاهد على اهتمام سموه بهذا الجانب لتقوم بدورها الانساني حيال مساعدة الفقراء والمحتاجين سائلا الباري عز وجل أن يكتبها في موازين حسناته فأبناء الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه مبتهجين بعودة سموه حفظه الله وندعوه جل وعلا أن يحفظ خادم الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من كل سوء ومكروه وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء .
كما عبر محافظ طريف فارس بن نجر العتيبي باسمه ونيابة عن المسؤولين والمواطنين في المحافظة عن بالغ سعادتهم وسرورهم بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح .
وقال إن اهالي المحافظة حاضرة وبادية غمرتهم البهجه والسرور بعودة سموه إلى ابنائه واخوانه المواطنين وهو في اتم الصحه وأحسن حال.
من جانبه عبر محافظ رفحاء عبدالله بن صالح السياري باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة عن سرورهم وسعادتهم بعودة الامير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح .
وقال إن أهالي المحافظة من بادية وحاضرة مسرورون بعودة سموه وحمدوا الله على أن من على سموه بالشفاء وعودته إليهم وهو في أحسن حال لمواصلة المسيرة في ظل قائد مسيرة بلادنا وباني نهضتها خادم الحرمين وقد أعرب مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود بن صالح المنصور عن سروره وسعادته بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح . وقال اللواء المنصور نحمد لله تعالى أن من على سموه بالشفاء وعودته إلى إخوانه وأبنائه المواطنين الذين هم متلهفون لرؤية سموه بينهم مشيداً بأعمال سمو ولي العهد الانسانية وحرصه على مساعدة الفقراء والمحتاجين سائلا الله أن يكتبها في موازين حسناته.
من جانبة عبر قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية اللواء علي بن نزال العنزي باسمه ونيابة عن منسوبي قيادة حرس الحدود وقطاعاتها ومراكزها بالمنطقة عن بالغ سرورهم وسعادتهم بعودة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح .
وعبر مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية العقيد عبدالرحمن بن مشبب الأحمري باسمه ونيابة عن منسوبي إدارة الجوازات وفروعها بالمنطقة عن بالغ بهجتهم وسرورهم بعودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح ، وقال الأحمري " نحمد الله أن من على سموه بالصحه والشفاء وعودته إلى أبنائه واخوانه المواطنين الذين هم يتلهفون لرؤية سموه بينهم فالكل منا على أرض الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه غمرتهم الفرحه بعودة سموه.
وعبر مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية اللواء عبدالله بن هادي عسيري باسمه ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة عن بالغ سرورهم وسعادتهم بوصول ولي العهد إلى أرض الوطن سالما معافى .
وقال نحمد الله أن من على سموه الكريم بالشفاء وعودته إلى اخوانه وأبنائه المواطنين وهم المتلهفون لرؤية سموه عن قرب وسأل الله أن يمده بعونه وتوفيقه حيال تحقيق ما يتطلع إليه المواطن في ظل قائد مسيرة هذه البلاد وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين .
وعبر مدير إدارة المرور بمنطقة الحدود الشمالية العقيد علي بن عبدالله الصانع باسمه ونيابة عن منسوبي إدارة المرور وفروعها بالمنطقة عن بالغ سروره وسعادته بعودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن سالما معافى حامداً الله تعالى على ان مّن على سموه بالصحه والشفاء وعودته إلى ابنائه ووطنه .
من جانبه عبر قائد الكتيبه 113 للحرس الوطني بالمنطقه العميد محمد الجعيد باسمه ونيابه عن منسوبي الكتيبه عن سرورهم وسعادتهم بعودة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز إلى ارض الوطن سالما معافى ، وقال الجعيد " إننا نحمد الله تعالى على ان من على سموه بالصحه والشفاء وعودته إلى وطنه وابنائه واخوانه المواطنين ليواصل المسيرة المباركه في بناء وتقدم الوطن في ظل قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين " .
وأعرب أمين منطقه الحدود الشماليه المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد عن سرورهم وسعادتهم بعودة الامير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله الى ارض الوطن بعد أن مّن الله على سموه بالصحه والشفاء ولله الحمد والمنّة .
وقال الراشد " سلطان الخير يسكن في قلوب شعبه الوفي ولِمَ لا ؟ وهو الذي يقف معهم في السراء والضراء إلى جانب مايقوم به سموه من اعمال انسانيه حرصا منه على مساعدة المحتاجين من الفقراء والمساكين ومد يد العون لهم والتي نسأله جل وعلا أن يكتبها في موازين حسنات سموه.
من جانبه عبر المدير العام لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور عبدالله بن خازن الاسمري عن سعادته بعودهة سمو ولي العهد حفظه الله الى ارض الوطن سالما معافى .
من جانبه عبر الدكتور فيصل بن علي الثبيتي المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية باسمه ونيابة عن منسوبي القطاع الصحي بالمنطقه عن بالغ سرورهم وسعادتهم بعودة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز الى ارض الوطن سالما معافى ، وقال اننا نحمد الله على أن مّن على سموه الكريم بالصحة والشفاء وعودته الى ارض الوطن لمواصلة مسيرة البناء والتطور لبلادنا في ظل قائد مسيرتنا المباركه خادم الحرمين الشريفين .
من جانبه عبر مدير عام المياه بالمنطقه المهندس عافت بن حمدان الشراري عن فرحتهم بعودة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز الى ارض الوطن . وقال ان الجميع تغمرهم الفرحة والبهجة بعودة سموه وهو في اتم الصحة واحسن حال ولله الحمد
وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بنين بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن احمد الروساء عن بالغ سرورهم وسعادتهم بعودة الامير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن ،وقال إن الجميع على تراب هذه الأرض الطيبة مسرورون ومبتهجون بعودة سموه إليهم لمواصلة المسيرة المباركة في بناء وتقدم الوطن .
كما عبر مدير التربية والتعليم بالمنطقة "بنات" نواف بن عبدالكريم السالم باسمه ونيابة عن الأسرة التربوية للبنات عن بالغ سرورهم وسعادتهم بعودة سمو ولي العهد سائلاً الله أن يديم على بلادنا نعمة الإمن والرخاء . من جانبه عبر مدير التلفزيون بمنطقة الحدود الشمالية خلف بن حمود القاران عن سروره بمناسبة عودة ولي العهد إلى أرض الوطن سائلاً الله ان يحفظ لهذا الوطن رجاله المخلصين وان يديم عليه نعمة الامن والاستقرار . كما عبر مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية المهندس مطلق بن الاسمر الشراري باسمه ونيابة عن منسوبي إدارة الطرق وفروعها بالمنطقة عن سعادته بهذه المناسبة العزيزة على الجميع .
وقال الأمير سلطان على الرغم من مسؤولياته العظام في تسيير شئون البلاد إلا إنه لم يغفل العمل الإنساني بل إنه الحريص دائما على القيام به فكم وكم لسموه من أياد بيضاء وأعمال جليلة في هذا المجال حيال مساعدة المحتاجين والفقراء ابتغاء مرضاة الباري عز وجل سائلاً الله جل وعلا أن يكتبها في موازين حسنات سموه وأن يحفظ ولاة امرنا وأن يديم علي بلادنا نعمة الأمن والأمان .
من جانبه عبر رجل الأعمال الشيخ صالح بن عبدالله السويلم عن سروره بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى حامداً الله على شفاء سموه وعودته إلى أبنائه ووطنه لمواصلة المسيرة المباركة في بناء وتقدم الوطن .
كما عبر رجل الأعمال الشيخ مزعل بن سلطان الذايدي عن سعادته بوصول صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد أن من الله على سموه بالشفاء سائلاً الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها الأمناء وأن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء انه سميع مجيب .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.