أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اليوم موعد الاحتفالية التاريخية بالتأهل للرائد وأبها أمام هجر والتعاون
في جولة حسم صعود وهبوط أندية الدرجة الأولى
نشر في الرياض يوم 13 - 05 - 2008

تنتهي عصر هذا اليوم فصول التقلبات ويسدل الستار على اقوى موسم مرت بها ندية الدرجة الاولى موسم الضغط والازدحام والترقب والخوف موسم استثنائي في كل شيء اليوم بقوة النهاية يصعد فريقان للاضواء ويغادرنا واحد الى جانب الفيحاء والذي كان قد ودع منذ الجولة 22ولايزال للصراع والمنافسة متسع وللعراك والنزالات الملتهبة مكان وبعد ان اخذت 5فرق مواقعها في السلم وضمنت البقاء وهي الرياض ضمك والفتح والتعاون وهجروهبط الفيحاء يبقى تنافس الصعود بين اربعة فرق هي الرائد وأبها والانصار والخليج وصراع الهروب من الهبوط يتنافس عليه اربعة ايضا هي الجبلين والفيصلي وأحد وسدوس واللقاءات على النحو التالي في بريدة الرائد يبحث عن الدرع عبر بوابة هجر وأبها يستقبل التعاون في لقاء الصعود والانصار يلاقي الرياض والخليج يذهب للفيصلي وضمك مع احد بالمدينة والفتح يستضيف الجبلين وسدوس في لقاء سهل مع الفيحاء.
الرائد@ هجر
يستضيف المتصدر الرائد صاحب ال 42نقطة هجر في لقاء تحديد الموقف والمصير بالنسبة لاصحاب الارض الاقرب للممتاز ويسعى ابناء بريدة الى كسب النقاط الثلاث وتتويج انفسهم والصعود الى موقعهم الحقيقي اما الخسارة قد تؤخرهم سنين طويلة وتحرمهم فرصة العمر وكذلك التعادل يدخلهم في متاهات الفواصل في حال حقق الخليج والانصار الفوز إذ لامجال سوى الفوز وهذا متوقع فيما يمثل للضيف تحسين موقع على سلم الترتيب وتادية واجب.
أبها@ التعاون
يدخل ابناء عسير اللقاء وفي جعبتهم 42نقطة في الوصافة وهدفهم مختلف تماما حيث الفوز هو مطلبهم اولا ولاحلول غير ذلك ثانيا تسجيل عدد كافٍ من الاهداف لاستعادة الصدارة المقودة ومن ثم الوصول لدوري الاقوياء والخسارة تجعلهم خارج المنافسة وتمنح القادمين من الخلف الصعود على طبق من ذهب والتعادل يدخلهم دائرة الضغط من جديد وقد يفقدهم ايضا الفرصة اذاًس لاحل للأبهاوييسن سوى الفوز اما التعاون فحاله حال هجر تحسين الموقع وتقديم صورة طيبة مع نهاية المسابقة.
الخليج@ الفيصلي
هذا اللقاء هو الاصعب للفريقين فلا مجال للتفريط ابناء سدير يصارعون من اجل البقاء وفي موقف خطر ويحتاجون للنقاط من اجل قطع كل الشكوك والبقاء موسماً آخر لهم من النقاط 32نقطة ويحتاجون على اقل تقدير نقطة التأمين والضيف يسعى الى خطف النقاط وانتظار النتائج الاخرى لعل وعسى يحدث تعثر ويدخل البطولة من جديد او يعلن صعوده كل شي جائز في دوري الاولى له من النقاط 40نقطة.
الأنصار @ الرياض
يقام اللقاء في العاصمة يبحث ابناء المدينة من خلاله الى تحقيق الفوز ولاخيار غير ذلك خصوصا انهم في المرتبة الثالثة ب 40نقطة وآمالهم لاتزال قائمة حتى اللحظة الاخيرة ويسعون الى ذلك بعد تفريطهم في اهم النقاط امام أبها اما الرياض فالوضع معه لايفرق بعد ان ضمن البقاء ومتوقع ان يكون الكسب من نصيب الضيف الذي يتفوق في كل شيء.
أحد @ ضمك
بعد ان فقد الفرصة الذهبية ضمك يذهب للمدينة لتادية الواجب فقط وتحسين المركز فيما يكون اللقاء من اهم اللقاءات بالنسبة لابناء طيبة والفوز هو خيارهم الوحيد لضمان البقاء والابتعاد عن متاهات الهبوط وعدم الانتظار للنتائج الاخرى يملك ضمك 38نقطة واحد 31نقطة.
الفتح @ الجبلين
المهمة صعبة وصعبة جدا لابناء حائل الذين فرطوا في فرص كثيرة وخيارهم اليوم الفوز ومن ثم انتظار خسارة احد الفرق المتصارعة في المؤخرة اما في حالة فوزهم وفوزه ايضا فان الهبوط مصيره اذا هو الاضعف حظوظا واللقاء لايمثل اهمية للفتح الذي فرط في فرصة الصعود.
الفيحاء@ سدوس
يذهب ابناء سدوس للمجمعة لأخذ نصيبهم من الفيحاء وهذا الامر متوقع والمهمة سهلة وبلفوز يبقى موسما جديدا بالاولى اذا هو الأوفر حظا وفرصا ولن يعجزه لقاء اليوم وبالسهولة سيكسبه كليبر ولاعبيه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.