رجال وسيدات أعمال يتنافسون على مقاعد اللجان القطاعية في غرفة أبها    الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبد العزيز    المملكة ترحب بتبنّي مجلس الأمن الدولي الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة    "إنفاذ" يُشرف على 26 مزادًا لبيع 351 عقارًا    "نجم" تعلن خطتها التشغيلية لموسم الحج 1445ه / 2024    ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    توفير الوقت والجهد    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    للمعلومية    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    وزير الداخلية يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرائد ينشد الصعود عبر المدرسة وسدوس يهدد أبها بخسارة جديدة
دوري الأولى يدخل المنعطف الأهم اليوم
نشر في الرياض يوم 01 - 05 - 2008

عصر اليوم (الخميس) موعد المحطة الاكثر اهمية من حيث التنافس الفعلي نحو الصعود والهبوط ومع حلول المحطة 24لدوري الصعوبات والتقلبات ومع هذه المحطة ستتضح الرؤية كثيرا حول من يحافظ على فرص الصعود من فرق المقدمة بعد ان اتضح موقف ضمك والفتح يوم امس ومن سيرافق الفيحاء للدرجة الثانية، فالأوراق لازالت غامضة حتى نهاية هذه الجولة واللقاءات الستة والمثيرة هذا اليوم ستحدد اشياء كثيرة لاغلب الفرق واللقاءات على النحو التالي أبها المتصدر يستضيف سدوس والوصيف الرائد مع الرياض والثالث الانصار يستقبل الجبلين والتعاون وأحد ببريدة وهجر يستضيف الفيصلي والفيحاء يذهب الى الخليج.
الرياض * الرائد
يذهب وصيف الترتيب رائد التحدي صاحب ال 36نقطة الى الرياض في مهمة لا تقل اهمية عن لقاء أبها الماضي يذهب حاملا شعار الفوز ولا غيره اذا ما أراد الصعود بحكم ان المحطتين الأخيرتين تعتبران اسهل وجميعها تقام ببريدة ولا يفصل المدرب التونسي الدوري الممتاز سوى اطلاق الحرية لاحمد الحربي والشريف اخوان والعسيري لنثر ابداعاتهم بعيدا عن الطرق الدفاعية وجلب النقاط ولاشك انهم الأقرب للعودة بالنقاط الثلاث اذا ما أتبعوا الطريقة الهجومية 4- 4- 2فيما يسعى الرياض الى تحسين موقعه رغم انه يعاني ويفرط في النقاط بسهولة على ارضه ويملك 31نقطة في المرتبة العاشرة وتلقيه خسارة جديدة تجعله يدخل مرحلة الحسابات والبحث عن البقاء
أبها * سدوس
بعد سلسلة من التفريط وخصوصا في الجولتين السابقتين ليس امام المتصدر أبها سوى الفوز ليبقي حظوظه قائمة واذا ما خسر من سدوس اليوم فانه سيعض اصابع الندم على التفريط وعلى الفرص التي طرقت أبوابه كثيرا واذا لم يحقق لاعبو أبها الفوز اليوم فانهم لا يكونون جديرين بالصعود وخسارتهم تؤكد ذلك امام جماهيرهم فيما يبحث الضيف عن نقاط التأمين خصوصا وانه يملك 31نقطة ويبحث ايضا عن رد الاعتبار عن خسارة القسم الاول اذ متوقع للقاء الاثارة والقوة والندية.
الأنصار * الجبلين
يستضيف الفريق الانصاري المرشح الأقوى للصعود وصاحب النقاط ال 36والمركز الثالث نظيره جريح الجولة السابقة الجبلين في لقاء صعود وهبوط فالانصار صاحب الظروف الافضل والخطوط الاقوى والحظ القوي، حيث يلعب اليوم لقاءه الثالث على التوالي على ارضه ويلعب اللقاء الرابع الاسبوع المقبل على نفس المكان اذا مؤهل للفوز بشكل كبير اذا ما استفاد من الظروف الجيدة ويبقى الضيف في موقف صعب وهو ينشد التعويض من خلال المحطة الاصعب للضيف 30نقطة ويحتاج الى نقاط تأمين وهروب من مواطن الهبوط الا ان الامر يبدو فيه من الصعوبة الشيء الكثير.
التعاون * أحد
لقاء الجريحين خسر التعاون من ضمك برباعية وأحد خسر ديربي المدينة وكلاهما يبحث عن النقاط للهروب من الهبوط خصوصا اصحاب الارض الذين يقفون في موقع مخيف المركز 13ب 29نقطة وليس امامهم سوى استغلال الفرصة ومصالحة الجماهير وتحقيق الانتصار الاهم الا ان الضيف لن يكون صيدا سهلا ومتوقع التعادل هو العنوان الاخير للقاء ويملك أحد 31في المركز التاسع.
هجر *الفيصلي
يقام اللقاء في ضيافة هجرالذي يملك 31نقطة في المركز الثامن بعد ان استعاد عافيته وحقق الفوز على الفيحاء فالفوز يرفع رصيده النقطي ويبتعد قليلا عن الخوف اما الفوز بالنسبة للضيف يعتبر من الفرص الاخيرة للهروب من الخطرخصوصا وانه قبل الاخير ومهدد بالهبوط ولا يملك سوى 29نقطة.
الفيحاء * الخليج
يذهب ابناء سيهات الى المجمعة لأخذ غلتهم من الفيحاء ورفع رصيدهم من النقاط الى 37والبقاء ضمن دائرة التنافس والفوز اليوم متوقع نظرا لعدم اهمية اللقاء بالنسبة للفيحاء الذي اعلن هبوطه والاكتفاء ب 13نقطة جمعها خلال هذا الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.