القيادة تعزي حاكم بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي    صندوق الاستثمارات يطلق مجموعة نيو للفضاء    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية موسم 2023-2024    أخضر تحت 23 يشارك في بطولة موريس ريفيلو الدولية    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    غرامة على من يتأخر في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول    كشف رب الأسرة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    «ديوان المظالم» يقيم جلسة توعوية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    ورحلت أمي الغالية    مكتسبات «التعاون»    «مايكروسوفت» تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    التعاون يتغلب على الاتفاق بهدف في دوري روشن    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    نائب أمير نجران يبارك للأخدود البقاء في دوري روشن    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»        مفهوم الاختبارات    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    طلب عسير    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الدوسري أشاد بتميز جيل الرؤية.. «الإعلام» تحتفي بالفائزين في معرض « آيتكس»    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إخلاص وتميز    سلمان بن سلطان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أهم أولويات الدولة    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    أمير المدينة يستقبل الشيخ السديس ويطلع على خطة الرئاسة التشغيلية لموسم الحج    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    10 آلاف زائر للمعرض الوطني بالقصيم    الشورى يدعو لضبط أسعار العقارات السكنية وتنظيم الإيجار    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    الخارجية السعودية: «الوزاري المشترك» شدد على ضرورة وقف فوري لإطلاق النار في رفح    قافلة التجمع الأول الطبية تحط رحالها في الدلم.. السبت    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض "بين التحديات والفرص في المنشآت الصحية    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    تعليم الطائف يدعو للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"صيف دبي" تحتفي بموسم صيفي في دورتها ال 26
نشر في الرياض يوم 06 - 06 - 2023

تنطلق الدورة ال 26 من "مفاجآت صيف دبي" بدءًا من 29 يونيو حتى 3 سبتمبر 2023 تحت مظلة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وهي تُعد من أكثر الفعاليات استقطابًا للزوار بما تقدمه من مختلف التجارب الشيقة، والعروض الترفيهية المذهلة لكل أفراد العائلة، والخصومات الهائلة وعروض التسوّق التي لا تُفوت، فضلًا عن باقات الإقامة الفندقية المتنوعة لتناسب الجميع، وأفضل تجارب تناول الطعام لكل الذواقة، والمزيد.
تحرص دبي على إطلاق العديد من الحملات الترويجية والمبادرات لاستقطاب الزوار وخاصة من المملكة العربية السعودية الشقيقة؛ إذ تُعد إحدى أكبر الأسواق الرئيسية للسياحة داخل دبي. ولقد قامت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي بتنظيم حملة ترويجية في المملكة في الفترة من 28 إلى 31 مايو 2023؛ حيث أقيم هذا الحدث الكبير الحافل بالعديد من الفعاليات المذهلة في الدمام، وجدة، ومنطقة القصيم، والرياض، بحضور أكثر من 650 من أصحاب شركات السياحة والعاملين فيها ومشاركة 30 من ممثلي قطاع السياحة في دبي من أبرز المنشآت السياحية وشركات السياحة.
وقال أعرب أحمد المري: مدير العمليات الدولية لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي عن سعادته بتواجد الشركاء واهتمامهم بما تقدمه دبي لزوارها الكرام القادمين من المملكة العربية السعودية الشقيقة، بالإضافة الى توفير أفضل التجارب الشيقة لتناسب مختلف الأذواق والأعمار. كل هذا وأكثر لتوطيد العلاقات المثمرة بين البلدين، فضلًا عن تعزيز مكانة دبي كونها مركزًا عالميًا للترفيه والتجارة، وواحدة من أكثر الوجهات الآمنة حول العالم.
وقال المري: نستهدف السائح السعودي، من خلال برامج تسويق مميزة، موضحاً: أن هناك مزايا للسياحة في دبي، منها الخدمات المجانية.
وفي كل عام، نقوم بجولة في المملكة للتسويق للسياحة في دبي، وهذا العام، شملت الجولة 4 مدن، وهي الرياض، والدمام والقصيم وجدة، والرياض".
وتابع "حرصنا على عقد اتفاقات، مع قطاع الفنادق في دبي، للتوفير على العائلات السعودية أثناء رحلاتهم الترفيهية هناك، وتم الاتفاق على أن يكون الأطفال في العائلات السعودية، حتى سن 12 عاماً، مجاناً في الفنادق والمطاعم، كما يحصل من هم أقل 18 سنة، على فيزا مجاناً، وذلك في الفترة من أول شهر مايو الجاري، وحتى 30 سبتمبر.
الى ذلك أطلقت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي أيضًا حملة ترويجية لموسم صيفي يحمل العديد من المزايا والعروض المجانية للأطفال، ليتمكن من خلالها جميع أفراد العائلة باستكشاف مختلف مناطق الجذب داخل دبي، بما في ذلك أبرز المعالم السياحية مثل نافورة دبي، وقمّة البرج "آت ذا توب" في برج خليفة، ومنتزه "ليجولاند" في "دبي باركس آند ريزورتس"، بالإضافة إلى أحدث المعالم ومناطق الجذب المذهلة مثل عالم آية، ومرصد "سكاي فيوز" دبي.
تقدم دبي أعلى مستويات الضيافة والرفاهية، مع أفضل باقات الإقامة خلال "مفاجآت صيف دبي" لدى أفخم الفنادق والمنتجعات. ولزوار دبي الصغار مكانة خاصة؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بإقامة متميزة مجانًا مع ألذ الوجبات من خلال عروض الأطفال المجانية داخل مجموعة من أفخم المنتجعات، والفنادق الشاطئية والفنادق العصرية بقلب المدينة، بما في ذلك سلاسل الفنادق العالمية وفنادق البوتيك مثل "أتلانتس النخلة"، و"العنوان سكاي فيو"، وفندق "إنديغو دبي داون تاون".
تعود "مفاجآت صيف دبي" هذا العام بحفلات افتتاحية مذهلة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك مع عمالقة الفن في الشرق الأوسط، النجم "حسين الجسمي" والنجم "كاظم الساهر" في حفل موسيقي حي داخل "كوكاكولا أرينا" دبي في 1 يوليو، يليه حفل فنان العرب النجم "محمد عبده" في 2 يوليو. تتميز هذه الدورة ال 26 بمختلف ألوان الترفيه ليستمتع زوار المدينة بعطلات صيفية حافلة بتجارب استثنائية، وفعاليات عائلية، وأنشطة شيقة في أبرز الوجهات والمعالم وأشهر مناطق الجذب السياحي.
هيا لا تفوتوا شخصية دبي المفضلة "مدهش" وصديقته "دانة" لخوض مغامرات رائعة داخل إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في المنطقة؛ حيث يفتح "عالم مدهش" أبوابه بدءًا من 26 يونيو حتى 27 أغسطس. أما عشاق السينما، فيمكنهم الاستمتاع بمشاهدة عرض "موفي ماجيك" في "ريل سينما" التي تقدّم تجارب سينمائية مبتكرة وعروض حية ممتعة. ولعشاق الموسيقى يمكنهم الاستمتاع بزيارة مهرجان "بِيت ذا هِيت" (Beat the Heat)؛ حيث يعود من جديد في عامه الثاني ليقدم مجموعة كبيرة من المواهب الفنية المحلية والعالمية.
دبي وجهة الذواقة وعشاق التسوّق
تحتضن دبي التنوع الثقافي الذي أثرى مشهد الطهي، مما عزز مكانة دبي كمركز عالمي لفنون الطهي؛ لذا لا تفوتوا تجربة أشهى وأشهر الأطباق العالمية والمحلية خلال "مفاجآت صيف دبي" للاستفادة من أفضل العروض والخصومات الهائلة.
كل الذواقة على موعد مع مختلف ألوان المأكولات والمشروبات مع عودة "أسبوع مطاعم دبي" الحافل بمجموعة مختارة ومتنوعة من قوائم الطعام الغنية والعروض المذهلة.
تضم دبي أضخم مراكز التسوّق التي توفر تجارب لا تفوّت لعشاق التسوّق لدى أكثر من 3000 متجر؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 75% على أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية خلال "مفاجآت صيف دبي" لمدة 10 أسابيع.
سيحصل المتسوقون أيضًا على فرصة المشاركة في العديد من السحوبات للفوز بسيارة "مرسيدس"، أو "إنفينيتي"، أو "نيسان"، بالإضافة إلى جوائز نقدية، ومشغولات ذهبية، والمزيد. ترقبوا العروض الترويجية الأسبوعية مثل "تغلب على الوقت" مع مجموعة "ريفولي"، وغيرها الكثير من الفرص للحصول على تخفيضات وعروض حصرية، إلى جانب عودة الصفقات اليومية من جديد و"الفاتورة الرابحة" في هذه الدورة المميزة.
وتعليقًا على الدورة ال 26 من "مفاجآت صيف دبي"، أعربت سهيلة غباش، مديرة إدارة تنفيذي في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي عن سعادتها بعودة "مفاجآت صيف دبي" من جديد؛ إذ تُعد من أبرز الفعاليات في موسم الصيف على مدى أكثر من عقدين، فلقد ساهمت في تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة، فضلًا عن تقديم تجارب استثنائية ليستمتع الزوار الكرام بقضاء أوقات تصنع ذكريات تدوم طويلًا.
وقالت غباش: وصلت دبي في قطاع السياحة الإقليمية والعالمية إلى مكانة عالية جداً، تدفعنا إلى المحافظة على تلك القمة وتعزيزها، ومن هنا، فنحن من أولى الجهات التي عملت على استقطاب السائح السعودي والخليجي وغيره".
وأضافت: "نحرص على ابتكار الأفكار وتطويرها، للوصول إلى الأهداف المرجوة، من خلال برامج تطوير السياحة داخل دبي. وقالت "هذا الحرص يدفعنا إلى أن يكون لدينا تجدد في الأفكار.
تُوّجت دبي بلقب أفضل وجهة عالمية للعام الثاني على التوالي وفقًا لنتائج جوائز اختيار المسافرين 2023 الصادرة عن منصة "تريب أدفايزرR" الشهيرة؛ مما يعزز مكانة الإمارة كإحدى أفضل الوجهات الصيفية الترفيهية عالميًا.
لا تفوتوا زيارة دبي للاستمتاع بعطلة صيفية مذهلة مع كل ما تقدمه المدينة من أفضل باقات الإقامة الفندقية، ومختلف التجارب الاستثنائية التي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.