مجالات الشراكة في مباحثات ولي العهد ومستشار المانيا    "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة نجران    صورة تاريخية للملك سلمان مع أخيه الملك فهد في ألمانيا قبل 43 عاماً    الصحف السعودية    وزير التعليم يبحث مع مجموعة الأمريكية(MM) زيادة التعاون في توفير مناهج اللغة الإنجليزية    "التعليم" توجه المدارس بالاحتفال باليوم الوطني لمدة أسبوع دراسي كامل    بالفيديو.. كواليس إطلاق الألعاب النارية باحتفالات اليوم الوطني.. وهذه معايير اختيار مواقعها    "الأمر بالمعروف" بمكة يشارك في فعاليات اليوم الوطني    "التعليم" تعلن جداول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الخامس    كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 25 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا    سفارة المملكة في الولايات المتحدة تقيم احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني ال 92    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد    السعودية: السياسات غير الواقعية تقصي مصادر الطاقة الرئيسية دون اعتبار للآثار السلبية    %41 تفوق الروايات النسائية    تعليم مكة يكرم الزبيدي    365 يوماً مهلة لموردي «الزينة» والاكسسوارات قبل تطبيق اللائحة الجديدة    الفالح: انخفاض تكلفة الاستثمار مميز لدينا    الهلال يواجه القادسية الكويتي في اعتزال الخالدي.. اليوم    العباد يعتزل دولياً    5 ملايين ريال عقوبة مخالفة نظام مكافحة الإرهاب    مختصان: %18 من متدربي «دورات تطوير الذات» زاروا الطبيب النفسي !    61 % من ضحايا السرطان كان بإمكانهم النجاة لو تركوا هذا الأمر    المستشار الألماني يغادر جدة    ثلاثة أيام من الفخر والاعتزاز    في يوم الوطن.. أجمل 24 دقيقة    رياضتنا بعيدة عن رؤية السعودية 2030    الداخلية تختتم فعاليات ومعرض (عِزّ الوطن) المقامة احتفالًا باليوم الوطني ال (92) للمملكة    شكوك التأثير.. ويقين الوطن    مواطن يرتقي بالقيم    كلهم أحبوا «الست»..!    هيئة تطوير جدة وعرّاب الرؤية    المشاركون في جلسات اليوم الأول لمؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية يناقشون أهمية الاجتهاد في الواقع المعاصر    سفارة المملكة لدى جمهورية كوت ديفوار تقيم احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني ال 92    وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره العراقي    حالة فرح عامة!    150% زيادة نطاق تصنيف المنشآت الصغيرة والمتوسطة    مبادرة الكلية التقنية بسراة عبيدة بمناسبة اليوم الوطني92    الجيل يحتفل باليوم الوطني السعودي 92 تحت عنوان "جيل ورا جيل"    منتخب البرتغال يكتسح مضيفه التشيك برباعية    الفحوص تظهر إصابة الرئيس التنفيذي لفايزر بكورونا «مجدداً»                سفارة المملكة لدى مصر تقيم حفل استقبال خاص للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني ال 92                                    زيلينسكي للروس: بوتين «يرسل مواطنيه إلى الموت»    البكيرية تحتفل بيوم الوطن    وزير الشؤون الإسلامية يلتقي بوزير الأوقاف المصري    وزير الشؤون الإسلامية: محاربة الإرهاب والتطرف واجب شرعي    مستجدات "كورونا".. انخفاض الإصابات الجديدة والوفيات ونسب "التعافي"    وزير الشؤون الإسلامية يلتقي بمفتي مقدونيا الشمالية بالقاهرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«إحسان» تتيح التبرع المفتوح وتلغي الحد الأدنى
نشر في الرياض يوم 13 - 08 - 2022

طوّرت المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" فرص التبرع لخدمتي تيسّرت وفُرجت، من خلال إلغاء الحد الأدنى السابق للتبرع لهما وإتاحة التبرع المفتوح للحالات المدرجة في المنصتين تبدأ من ريال واحد فما فوق، وذلك عبر موقعها الإلكتروني والتطبيق الخاص بالمنصة، سعياً في تعزيزًا قيم البذل والعطاء، واستكمالًا في تمكين جميع شرائح المجتمع من التفاعل مع الحالات الأكثر احتياجًا.
ويأتي ذلك انطلاقًا من مسؤولية المنصة في تمكين عموم مُحبي أعمال الخير من التفاعل مع الحالات الأشد احتياجًا، كلٌ بحسب استطاعته وقدرته المالية.
وتُعنى خدمة تيسّرت في تسديد مديونيّات المواطنين المُعسِرين ممّن صدر بحقهم أمر تنفيذ قضائي، فيما تعرض خدمة فُرِجت فرص التبرع الخاصة بسجناء الحقوق المالية للمساهمة بالتفريج عنهم وتعجيل عودتهم إلى أهاليهم؛ حيث جرى تخفيض الحد الأدنى للتبرع من 50 ريالًا لخدمة تيسّرت، و10 ريالات لخدمة فُرجت، إلى ريالٍ للخدمتين، سعيًا إلى توسيع قاعدة المشاركة في أعمال الخير وتمكين المُتبرعين من المساهمة فيها تبعًا لقدرتهم المالية وما تجود به أنفسهم.
وتواصل منصة إحسان جهودها لتسخير كافة السبل والتقنيات للنهوض بقطاع العمل الخيري رقميًا، حيث تعمل على تطوير خدمات وبرامج نوعيّة من شأنها تسهيل وتسريع عملية التبرّع، بما يمكّن وصول التبرعات إلى المستفيدين من مختلف المجالات الخيرية بموثوقية وشفافية.
يُشار إلى أن إجمالي التبرعات التي تلقتها المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) تخطّى مليارين و534 مليون ريالًا مُنذ تدشين المنصة في مارس 2021م، عادت بالنفع على أكثر من 4 ملايين و 869 ألف مستفيدًا ومستفيدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.