(27) مترجما لخدمة الحجاج خلال موسم الحج على مدار الساعة        محافط الطائف يفتتح معرض البهيتة الأمني        476 مليار ريال قروض عقارية للأفراد    «السعودية الزرقاء».. طموحات وجهود المملكة لحماية البحار        11% زيادة الحوالات المالية للخارج                            الاتحاد السعودي لألعاب القوى يحدد موعد جمعيته العمومية    الفرس "نوتيشن " تتوج بطلة لكأس جامعة أم القرى    التعاون يعسكر في هولندا ويخوض ست مباريات ودية    ديوان المظالم يصدر قراراً باعتماد ضوابط العمل القضائي عن بُعد    جائزة البليهد للتميز العلمي.. مشروع وطني لاكتشاف المواهب                    توقيع عقد تصميم «قطار العلا» بطول 50 كيلومتراً            معرض عمارة المسجد النبوي يثري تجربة ضيوف الرحمن ويُعرفهم بتاريخ عمارة المسجد النبوي    أمير القصيم يوجه باستمرار العمل خلال العيد    مسار خاص لدعم المؤسسات الوقفية الناشئة والصغيرة    نائب وزير الحج والعمرة يدشن معرض "مكة .. والحج"    وزير الحج والعمرة يفتتح فعاليات ندوة الحج الكبرى في نسختها السادسة والأربعين    «د.سليمان الحبيب» يحصل على الاعتماد الدولي لجمعية القلب الأمريكية    محاضرة لتحسين الجودة ب«صحة الرياض»    استشاري: المسنّون بحاجة للرعاية النفسية            الصحة : 1383 ممرضا وممرضة لخدمة الحجاج في المشاعر المقدسة    الصواريخ.. رسائل روسية تطلب تراجع الغرب    اختفاء إدارة النفيعي وترقب لجمعية عمومية    بالفيديو.. القبض على 10 أشخاص لدخولهم إحدى الفعاليات العامة بجدة دون الالتزام بإجراءات التنظيم    تحذيرات فلسطينية من نية متطرفين يهود اقتحام الأقصى    في وداع العبودي.. الذاكرة التي لا تصدأ    مالك إلا خشمك ولو هو أعوج    خطة عربية موحدة لدعم لبنان وفلسطين    البرامجُ الهندسيةُ في المملكة تحصلُ على عضوية اتفاقية واشنطن    «سلمان للإغاثة» يدشن مشروع التدخلات الطارئة لإنقاذ حياة المتضررين من الجفاف في صوماليلاند    القيادة تهنئ بيلاروس بذكرى الاستقلال    «إيجار»: لا يحق للمؤجر أخذ نسخة من مفتاح الشقة بعد تأجيرها    الهلال الأحمر ينفذ فرضية حدوث تدافع في مسجد نمرة بعرفات    رياح نشطة وأتربة مثارة على جازان    وزير الخارجية التونسي يلتقي بنظيره اللبناني    مكتبة الملك عبدالعزيز تقيم جلسة "الترجمة مابين القيمة والمتعة"    نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم احتفال بوروندي بالذكرى الستين لاستقلال الجمهورية    وزارةُ الداخليةِ تستعرضُ مبادرةَ طريق مكة وخِدْمَاتِ المركز الوطني للعمليات الأمنية بمعرض في العاصمة المقدسة بمركز مكة مول    الأميرة ريما بنت بندر تدشّن كتاب "النمر العربي"    سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس النيابة العامة بالمحافظة    التعاون الإسلامي تشيد بإعلان المملكة عن حزمة من المشاريع التنموية باليمن    أمير تبوك يوجّه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زيارة 630 منشأة ضمن مبادرة "نعود بلا تهاون" في القطيف
نشر في الرياض يوم 18 - 03 - 2021

شارك 300 متطوع بمبادرة "نعود بلا تهاون" التي أطلقتها بلدية محافظة القطيف، والحملة المختتمة أمس، وزارت من خلالها 630 منشأة على مدى أسبوع.
وأشارت البلدية إلى أن الحملة استهدفت كافة المنشآت والأسواق ومنافذ البيع ومواقع أنشطة الترفيه، وذلك بمشاركة شرطة محافظة القطيف، وفرع وزارة التجارة، بالإضافة لمشاركة 300 متطوع ومتطوعة من أفراد المجتمع مضيفة، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود والإجراءات الاحترازية التي تتخذها بلدية محافظة القطيف للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد - 19 وتأكيد الرقابة المكثفة للحفاظ على ‫سلامة المجتمع‬، ورفع الوعي لدى العاملين ومرتادي المنشآت ولكي ‫نعود بلا تهاون في تطبيق العقوبات والمخالفات في حال عدم الامتثال للإجراءات الاحترازية والتهاون في تطبيقها.
وأكد رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني مواصلة البلدية جهودها في مختلف القطاعات لمواجهة هذه الجائحة والعمل على منع انتشار الفيروس، من خلال منظومة متكاملة من الأعمال الميدانية، التي يأتي من ضمنها تفعيل مبادرة "نعود بلا تهاون" التي ساهم فيها 300 متطوع ومتطوعة، ومشاركة 54 مراقباً صحياً من الجنسين، وتم توزيعهم داخل المجمعات التجارية والمنشآت الغذائية والأسواق العامة ومراكز التسوق للإسهام بدورهم في الجهود للحد من انتشار الفيروس من خلال توعية المتسوقين بالإجراءات الاحترازية والمساهمة في تنظيم التباعد الجسدي والتأكيد على تعقيم الأيدي وتفعيل تطبيق (توكلنا)". وأبان أن المبادرة حققت نتائج وأصداء إيجابية من خلال زيارة 630 منشأة، وتوزيع المواد الإعلامية التوعوية وشرحها لأصحاب المنشآت التجارية والمرتادين، إضافة إلى نشر ثقافة الوعي بأخذ الاحتياطات اللازمة والتدابير الوقائية لتجنب الإصابة، مثمناً دور جميع الجهات المشاركة والمتطوعين والمتطوعات في تحقيق أهداف المبادرة وتعزيز الثقافة التوعوية من خلال تفعيل دور الشراكة والمسؤولية الاجتماعية ونقل شعور المسؤولية لكل شخص تجاه سلامة الوطن والمجتمع.
المراقبون في الميدان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.