إتاحة خدمة الاستعلام عن السجل التجاري عبر "توكلنا"    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    الصندوق السعودي للتنمية يوقّع اتفاقية تنموية لدعم المؤسسات المتوسطة والصغيرة بسلطنة عمان    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«لولو» تمضي في خطط توسعها في المملكة وتفتتح خمسة فروع هايبرماركت جديدة
نشر في الرياض يوم 28 - 06 - 2020

أعلنت مجموعة اللولو - أكبر سلسلة تجزئة في المنطقة - عن مضيها قدماً في خطط توسعها بعد التحديات التي واجهتها في ظل جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم. الهايبرماركت المعروف شعبيا سيفتتح خمسة فروع جديدة هذا العام في المملكة.
حاليا يوجد 34 لولو هايبرماركات وسوبرماكت من ضمنها محلات التجزئة داخل أرامكو، مركز أبحاث البترول، الفروع داخل إسكان الحرس الوطني وأربعة مولات تسوق في الرياض وجدة والدمام والخبر لتخدم أكثر من 250 ألف عميل يومياً.
وعلق السيد يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو على هذه المشروعات الجديدة قائلاً:" المملكة العربية السعودية هي سوق مهم لنا ونحن لدينا الثقة التامة بالسيناريو الاقتصادي وآفاق المستقبل في المملكة العربية السعودية، شكرا للقيادة الحكيمة على مبادراتهم الاستباقية.
وأضاف: تركيزنا الأساسي هو جلب تجربة تسوق بمواصفات عالمية ليس فقط لسكان المدن الكبرى بل أيضاً لكل المدن الأخرى مثل حائل، الأحساء، الخرج، الجبيل وتبوك التي شهدت نموا هائلاً. ومع اكتمال هذه المشروعات الخمسة، سيتم توفير وظائف لعدد 1000 مواطن سعودي، بالإضافة ل 2800 سعودي يعملون حالياً ومن ضمنهم 1000 موظفة".
وحسب خطتنا هناك ثلاثة فروع هايبرماركت جاهزة للافتتاح، لكن تم تاجيل الافتتاح بسبب وضع الجائحة عالمياً. الآن وبعد زوال المعوقات والعودة للحياة الطبيعية، قررنا المضي قدماً بافتتاح هذه الفروع حسب الأولوية" أعلنا عنها.
مبادرات جديدة.
وكجزأ من التزامها كدعم ولنمو التجارة غير النفطية في المملكة.. قامت مجموعة اللولو بتوقيع اتفاقية خاصة مع وزارة البيئة والمياه والزراعة والصادرات السعودية للترويج للتمور الحاصلة على علامة التمور السعودية والمنتجات المحلية في خارج المملكة العربية السعودية في إندونيسيا، ماليزيا،الهند، مصر ودول الخليج العربي.
والتركيز أيضاً في المنطقة يجب أن يكون في التوسع بلولو التسوق الإلكتروني لتغطية أكبر مساحة مع تشكيلة كبيرة من منتجات السوبرماركت والمنتجات الطازجة.
تحديات كوفيد ( كورونا)
وشكر يوسف علي لحكومة المملكة العربية السعودية، التي نجحت في السيطرة على وضع الجائحة بشكل جيد والآن معظم القطاعات بما فيها التجزئة، السياحة و نشاطات التجارة الأخرى عادت مرة أخرى لوضعها الطبيعي وتمارس جهدها في تنمية عجلة الاقتصاد الوطني. ونحن فخورون أن نكون جزءا من تطوير المملكة وسنستمر في دعم استقرار استراتيجية التطوير".
وخلال فترة الإغلاق بسبب وضع الجائحة الهايبرماركت والسوبرماركت لعبت دورا قياديا بما فيها مجموعة لولو بما قاموا به من التأكد من توفر توريد المنتجات الغذائية من جميع انحاء العالم، والتي نتج عنها عدم وجود أي نقص في المملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.