الاقتصاد تطلق مبادرة "رواد الاستدامة"    10 اتفاقيات لتطوير المياه المجدّدة واستدامة الزراعة    بيان الرياض حول جهود تنفيذ حل الدولتين    الربيعة يبحث مع بيل غيتس التعاون الإنساني    تشكيل الهلال المتوقع في الكلاسيكو أمام الاتحاد    الصحة: تعافي معظم مصابي التسمم الغذائي    مشروعات تطوير البنى التحتية الجديدة في محافظة جزر فرسان تجاوزت ال 16.5 مليون ريال    ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34.535 شهيدًا    مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع على ميثاق صندوق العيش والمعيشة التابع للبنك الإسلامي للتنمية    التشكيل المتوقع لمواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ    جامعة نايف العربية تفتتح في الرياض ورشة العمل الإقليمية لبناء القدرات حول مكافحة تمويل الإرهاب    فيصل السابق يتخرج من جامعة الفيصل بدرجة البكالوريوس بمرتبة الشرف الثانية    محافظ الخرج يكرم الجهات المشاركة في حفل الأهالي لزيارة أمير منطقة الرياض    الشِّعر والنقد يفقدان النموذج الإنساني «عبدالله المعطاني»    طعن واقتحام ودماء.. ثلاثيني يروّع لندن    الدفاع المدني يدعو إلى عدم الاقتراب من مجاري السيول وتجمعات المياه أثناء هطول الأمطار    "ترابط الشرقية" تنال جائزتين من جوائز جلوبال العالمية في مراكش    إطلاق هاتف Infinix GT 20 Pro الرائد    الفرص مهيأة للأمطار    تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولارًا للأوقية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    السابعة اتحادية..    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    ولي العهد ووزير الخارجية البريطاني يبحثان المستجدات الإقليمية والتصعيد العسكري في غزة    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوفنتوس يتعثر بالتعادل أمام ساسولو في الدوري الإيطالي
نشر في الرياض يوم 01 - 12 - 2019

فرض فريق ساسولو التعادل 2 /2 على مضيفه يوفنتوس اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتقدم ليوناردو بونوتشي بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 20 ثم أدرك جيريمي بوجا التعادل لساسولو في الدقيقة 22 وأضاف زميله فرانشيسكو كابوتو الهدف الثاني لساسولو في الدقيقة 47 لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو أدرك التعادل ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 68.
وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 36 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان الذي بإمكانه اقتناص الصدارة عبر الفوز على ضيفه سبال في وقت لاحق اليوم، كما رفع ساسولو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر.
واستحوذ يوفنتوس على مجريات اللعب بشكل كامل في أول عشر دقائق لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الضيف.
وكان بمقدور جونزالو هيجواين أن يتقدم بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 16 عبر تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بمحاذاة المرمى تماما.
وكاد بوجا أن يفتتح التسجيل لساسولو في الدقيقة 18 عبر تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت مباشرة من فوق الشباك. وجاءت الدقيقة 20 لتشهد هدف السبق ليوفنتوس بتوقيع القائد ليوناردو بونوتشي بتسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى ساسولو.
ولكن فرحة يوفنتوس لم تدم أكثر من دقيقتين حيث تمكن جيريمي بوجا من إدراك التعادل لساسولو في الدقيقة 22 بتسديدة عالية (لوب) مرت من فوق جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس.
ولاحت فرصة خطيرة لساسولو في الدقيقة 34 عبر تسديدة صاروخية من مانويل لوكاتيلي لكن الكرة حادت عن مرمى يوفنتوس بقليل.
وأوشك حامد جونيور تراوري على تسجيل الهدف الثاني لساسولو في الدقيقة 39 عبر ضربة رأس قوية لكن الكرة مرت من فوق الشباك مباشرة.
وبعد مضي دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني أضاف فرانشيسكو كابوتو الهدف الثاني لساسولو بعد خطأ فادح من دفاع يوفنتوس والحارس بوفون استغله كابوتو على النحو الأمثل وسدد إلى داخل الشباك.
وأهدر هيجواين فرصة ذهبية لتسجيل هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 50 بعد أن تهيأت له الكرة أمام المرمى مباشرة لكنه تباطأ في التسديد ليفسد الهجمة.
وضاعت فرصة أخرى محققة ليوفنتوس في الدقيقة 51 إثر ضربة حرة نفذها كريستيانو رونالدو بشكل رائع ولكن حارس ساسولو وقف له بالمرصاد وأنقذ مرماه من هدف مؤكد.
وحصل يوفنتوس على ضربة جزاء نتيجة عرقلة البديل الأرجنتيني باولو ديبالا من قبل فيليبو رومانا ليحرز منها رونالدو هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 68.
وكان بمقدور ديبالا أن يسجل الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 72 عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس ساسولو ستيفانو توراتي حول الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.
وكاد ميراليم بيانيتش أن يسجل الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 79 من ضربة حرة نفذها بشكل جيد لكن الكرة ضلت طريقها للشباك.
وضاعت فرصة هدف مؤكد ليوفنتوس قبل دقيقتين من نهاية المباراة عبر تسديدة قوية من ارون رامسي فشل توراتي في التصدي لها لكنه عاد وصحح خطأه قبل أن تتجاوز الكرة خط المرمى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.