الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير ووكلاء وعمداء جامعة الملك خالد يهنئون الوطن وقيادته بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين
نشر في الرياض يوم 10 - 12 - 2018

رفع معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- والقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة الذكرى الرابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين، وأكد السلمي أن ذكرى البيعة تأتي وقد حظيت المملكة في عهده الميمون بحضور قيادي دولي، ونهضة شاملة، شهدت فيها مختلف قطاعات الدولة قفزات نوعية في التنظيم والحوكمة والعمل المؤسسي، بما يحقق جودة الأداء، وزيادة الإنتاج، واستعداد العنصر البشري ليكون وفق هذه الخطط الطموحة أكثر قدرة ومهارة وإنجازاً.
وقال السلمي: «إذا ما تابعنا الخطوات والاستراتيجيات التنموية والاقتصادية على نحو خاص، وشاهدنا تلك المشروعات العملاقة التي تم تدشينها في مختلف مناطق المملكة؛ فإننا سنجد أن أهداف رؤية 2030 تتحقق بشكل واضح وأن هذه البلاد بصدد مستقبل مشرق بإذن الله».
وأضاف: أنها مناسبة مباركة وغالية جداً على نفوسنا نرفع فيها صادق التهاني والدعوات لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والقيادة الحكيمة والشعب السعودي على ما تحقق لهذه البلاد المباركة من إنجازات في شتى المجالات.
ونوه السلمي بما حظيت به مختلف القطاعات وقطاع التعليم بشكل خاص من دعم ورعاية مشيراً إلى أن ذلك يؤكد المضي في تحقيق التنمية التي أساسها التعليم والتدريب والاهتمام بالعنصر البشري، وأن ما يحظى به الإنسان السعودي من رعاية واهتمام كبيرين من قيادتنا الرشيدة هو حافز كبير يدفع أبناء الوطن إلى العمل الدؤوب والإسهام في أن يتبوأ هذا الوطن المكانة التي هو أهل لها، وهي - بلا شك - قيم يمتاز بها إنسان هذا الوطن ويعيها ويدركها.
ودعا السلمي الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك العزم والحزم وقائد نهضتنا، وولي عهده الأمين وساعده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وقيادتنا الحكيمة، وأن يديم العز والمجد والأمن والأمان على بلاد الحرمين الشريفين ويحقق لها المزيد من التقدم والتطور والنماء.
ذكرى غالية
كما عبر وكلاء الجامعة عن مشاعرهم الوطنية في هذه المناسبة الغالية؛ وقال وكيل الجامعة أ. د محمد الحسون: «إن ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز هي ذكرى غالية على قلوب أبناء هذا الوطن، وهي استمرار للعهد الزاهر عهد الإصلاح والتنظيم والتحديث والتطوير، وفق رؤية عظيمة تهدف إلى تحقيق إنجازات تنموية، وتشكل نقلة نوعية للمملكة في كافة المجالات، وتقوم على ثوابت هذه البلاد المباركة»، ودعا الحسون الله أن يحفظ الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويبارك في قيادته وسياسته الحكيمة الحازمة، ويوفق ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، صاحب الرأي السديد والرؤية الرشيدة، وأن يديم على البلد عزته ونهضته وأمنه وأمانه.
مرحلة تاريخية
كما بارك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أ. د. سعد بن محمد بن دعجم بذكرى البيعة مؤكداً أنها تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بهذا الوطن الغالي، وتأتي تجسيداً لمشاعر الوفاء، وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة، وإخلاص العمل من أجل تقدم ورفعة بلادنا، لافتاً إلى أن المملكة اليوم تؤكد للعالم أجمع أنها لم ولن تتخلى عن دورها القيادي في توجيه المنطقة نحو الأمن والسلام والاستقرار والرقي والتقدم، ومؤكداً أننا نعيش مرحلة تاريخية حيث هيأ الله لهذا الوطن قيادة حكيمة ورؤية عميقة فأثمر ذلك إنجازاً ونجاحاً وتميزاً، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ويديم على وطننا الخير والعز والنماء.
مواطنة دائمة
ورفع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د. سعد بن عبدالرحمن العمري أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة وتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، مؤكداً أن هذه الذكرى وثيقة مواطنة دائمة وحب وانتماء، وأضاف العمري أن هذه المناسبة تؤكد على عراقة هذا الوطن حكومة وشعبًا، وتبرز متانة الاقتصاد الوطني، وعمق الرؤية الإصلاحية التي وجه بها خادم الحرمين في شتى المجالات، لتتولد عنها تلك الإنجازات الكبيرة بدايةً من إطلاق رؤية المملكة 2030، إلى إعادة هيكلة الاقتصاد الوطني، مرورًا باستمرار مشروعات التنمية الكبرى التي ستذكرها الأجيال القادمة وتنعم بنتائجها ومخرجاتها، إضافةً إلى كل الجهود الرامية إلى جعل المملكة في مصاف الدول المتقدمة.
فخر واعتزاز
وأشار وكيل الجامعة للتطوير والجودة د. مرزن عوضة الشهراني إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالفخر والاعتزاز والالتزام؛ وهو اعتزاز بما تتميز به بلادنا حرسها الله عن غيرها بوجود الحرمين الشريفين، وتحقيق الأمن، وتوفير متطلبات الحياة الكريمة، ودعا الشهراني الله أن يحفظ قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يوفقهما لخدمة دينهما وأمتهما لما فيه خير البلاد والعباد.
حكمة وحزم
وأوضح وكيل الجامعة للمشاريع د. محمد آل داهم أنه منذ تولي خادم الحرمين سدده الله الحكم انطلق الحزم والعزم، وكسرت مجاديف الحاقدين والطامعين، وماتت أحلامهم، وتأكدت بذلك حكمة وحزم خادم الحرمين في مواجهة هذا التحدي، مؤكدًا أننا ما زلنا في كل سنة نشهد إنجازات، وننعم بأمن وأمان، في ظل حكم راشد، تمتد جذوره إلى عهد المؤسس الذي وحّد البلاد تحت راية التوحيد، التي تستضيء بنور الوحي ووهج الرسالة، على تراب وطن يضم الحرمين، مؤكداً أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين تمثل أرقى صور التلاحم والمحبة بين الشعب والقيادة الكريمة.
مستقبل مشرق
وأوضحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ. د. خلود سعد أبوملحة أن الذكرى السنوية لتولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم هي استمرار لإرث كبير من القيادة الحكيمة، حيث يحتفي الوطن والمواطن والمقيم فيها بهذه الذكرى بقلوب ملؤها الحب والاطمئنان لمستقبل مشرق في كافة مجالات الحياة المتنوعة، فنحن نشاهد عجلة التطور متواصلة في جميع القطاعات التعليمية والصحية والتنموية في كافة أنحاء وطننا الغالي، حيث أعطى خادم الحرمين أولوية كبيرة لمشروعات وبرامج التعليم التي تخدم أبناء وبنات الوطن.
أبهى الإنجازات
كما رفع المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة د. أحمد عاطف الشهري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم في هذه البلاد الطيبة المباركة، منوهاً بهذه المناسبة العظيمة التي يفخر بها كل مواطن يعيش على ثرى هذه الأرض قبلة المسلمين ومهبط الوحي، مشيراً إلى أن وطننا العظيم يعيش هذه الأيام في أبهى حلله فالإنجازات في شتى المجالات الاقتصادية والتنموية والعسكرية التي يسطرها جنودنا البواسل.
أمن وأمان
وبين عميد كلية الطب أ. د. سليمان الحميد أنه في هذه الأيام تحل على الشعب السعودي الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، ونحن بحمد الله نرفل في أمن وأمان ورغد من العيش، حيث تشهد المملكة العربية السعودية بفضل الله ثم بفضل قيادته الحكيمة تقدماً مضطرداً في كل المجالات التنموية والاقتصادية، وبما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030 وقد تميز عهد الملك سلمان الميمون بالحزم والعزم في مواجهة التحديات والتهديدات، لافتاً إلى أن ما تقوم به قواتنا المسلحة من بطولات سيسطرها التاريخ.
مسيرة عطاء
وأكد عميد الدراسات العليا والمشرف على كرسي الملك خالد للبحث العلمي د. أحمد بن يحيى آل فايع أن الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، تأتي استمرارًا لمسيرته الحافلة بالعطاء والحنكة السياسية والإدارية التي اتسم بها خلال عقود من الزمن، وهو الآن يقود المملكة العربية السعودية في جميع المحافل المحلية والإقليمية والعربية والدولية، قيادة حكيمة تراعي مصلحة الدولة والشعب وتقوم على القوة والحزم.
دور ريادي
وقال عميد القبول والتسجيل د. عبدالمحسن القرني: «نحن في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله نستذكر يوم توليه مقاليد الحكم في هذا الوطن الغالي حيث إن شخصيته القيادية العظيمة التي عرفت بالحكمة وبالحزم والعزم تقود هذا الوطن بعزم وثبات يرسخ الأسس لدولة عصرية حديثة لها دور ريادي إقليمياً وبارز عالمياً لمواصلة المسيرة في بناء هذا الوطن».
رفاهية واستقرار
كما رفع عميد عمادة البحث العلمي د. حامد بن مجدوع القرني أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وللقيادة الرشيدة وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مؤكداً أنها الذكرى التي يفرح بها أبناء الوطن، ونحن نعيش الأمن والأمان، ونحيا الرفاهية والاستقرار، ونخطو نحو المستقبل بثقة واتزان، بفضل الله أولاً ثم بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
مكانة رفيعة
وقال عميد كلية التربية د. عبدالله آل كاسي «إننا حين نعيش ذكرى البيعة الرابعة لتولي الملك سلمان مقاليد الحكم نقول: بورك هذا العهد الميمون، فلقد نُصر المظلوم، وأُمّن الجار، وقُمع العدو، وأُبطلت مخططات الأحزاب والحاقدين، وقُطعت يد المفسدين، فبات للوطن مكانة رفيعة بين كل الأوطان، وأضحى المواطن يفخر بهذا الزمان، وينظر بعين الواثق بالله ثم برؤية خادم الحرمين الشريفين السديدة، مستشرفاً مستقبل البلاد ومشروعات الرشاد، وهو يتلمس ملامحها، ويرى بذر غراسها كل يوم وليلة».
ولاء يتجدد
وقال عميد كلية طب الأسنان د. إبراهيم الشهراني: «نجدد الولاء والبيعة لقائد المسيرة الذي وهب فكره وجهده من أجل إعلاء شأن الوطن والنهوض به وإعزازه وشموخه»، مبيناً أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين، نستلهم من خلالها ما تحقق ولله الحمد خلال السنوات الماضية من منجزات متتالية في شتى المجالات، حيث إن المواطن ينعم في كل جزء من هذا الوطن المعطاء بتنمية مكتملة ومزدهرة وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي بدأنا نعيش إشراقتها بالمشروعات والاقتصاد المتنوع.
إنجازات أكبر
وأوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عمر علوان عقيل أن المملكة تحتفي بذكرى عزيزة وهي ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم مشيراً إلى أن الأعوام الأربعة الماضية، قصيرة في عمر الزمن، كبيرة بحجم الإنجازات التي شهدتها المملكة في انطلاقتها نحو آفاق أرحب في شتى الميادين.
تلاحم مبهر
من جهته قال عميد شؤون المكتبات د. عبدالله آل ناصر: إن الذكرى الرابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ملكاً للمملكة تتجلى فيها أجمل صور التلاحم بين المواطن والقيادة وهو تلاحم يبهر العالم بأجمعه ويحقق الولاء والانتماء ونحن نرفل بثوب العز والسؤدد والازدهار ونحمل رؤية لمستقبل مشرق بإذن الله.
إصلاحات وإنجازات
وفي السياق نفسه قال عميد كليتي العلوم الطبية التطبيقية والتمريض بخميس مشيط د. عبدالله السبعاني: «منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، كانت هذه السنوات الأربع حافلةً بكثير من المنجزات والإصلاحات الاقتصادية والمالية المهمة، تم ذلك في ظل رؤية واضحة تسير نحو اقتصاد متنوع ومستدام لبناء حاضر زاهر ومستقبل مشرق، يرافق ذلك إصرار على المضي قدماً نحو نهضة هذه البلاد وحمايتها من عبث العابثين والمفسدين وتأكيدٌ على التمسك بالشرع وحماية الثوابت وخدمة الدين وتعزيز مبادئ الشفافية والمحاسبة لتحقيق تنمية مستدامة ونهضة متوازنة وتطور رائد».
مشاعر فرح
وهنأ عميد شؤون الطلاب د. عبدالله آل عضيد المملكة حكومة وشعباً بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن ذكرى البيعة تحمل معها مشاعر فرح صادقة، وتمتزج معها مشاعر الفخر والاعتزاز بملكٍ دأب على تحقيق الرخاء والأمن والأمان والنهضة والتنمية لوطنه وأبناء وطنه، مدركين رؤية ومنهج هذه البلاد القائمة على كتاب الله عَزّ وجل، وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام، ووسطية الإسلام وعدالته وتسامحه.
تطور ونماء
وأبان عميد كلية الصيدلة بالجامعة د. عبدالرحمن الصيعري أننا نحتفل بذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين، ونحن نرفل في أمنٍ وإيمانٍ وسلامةٍ وإسلامٍ، في ظل القيادة الحكيمة التي لم تدخر جهداً في خدمة البلاد، لافتاً إلى أن حكمة الملك سلمان ورؤيته الثاقبة وحنكته والقيادة الرشيدة مكّنت من تجاوز العديد من المصاعب والتحديات بقوة وثبات وتطور ونماء في كل النواحي الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية وغيرها.
مفاهيم جديدة
وأوضح عميد كلية الأعمال د. فايز آل ظفرة أنه يحتفل وطننا الغالي من أقصاه إلى أقصاه بمرور 4 أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحُكم والاحتفال هنا يعني تدشيناً لعهد جديد وتأسيساً لمفاهيم جديدة وترجمة لأسُس غير مسبوقة في عهد سلمان الحزمِ والعزم.
وقال: نحتفل هنا بوطني الذي أسسه وحماه وصانه رجال شُم أحرار أُبَاة ، ووفروا له كل سُبُل القوة والمَنعة والازدهار، مؤكدا أن خادم الحرمين عمل منذ توليه حفظه الله مقاليد الحكم على عدد من الاستراتيجيات الدقيقة للسير بالوطن إلى العُلا وقيادته إلى آفاق المستقبل ووضعه في عَين التقدم والتحضر.
محبة شعب لقيادته
وأكد عميد التطوير الأكاديمي والجودة د. عبدالعزيز الهاجري أن ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله - تأتي لتجسد أواصر المحبة بين القيادة والشعب، وأن الحديث عن الملك سلمان يأتي من واقع المحبة التي يكنها له أبناء شعبه، والإنجازات المتتالية التي حققها في ميادين التنمية، ناهيك عن أنه إحدى الشخصيات القيادية العالمية المؤثرة وقد زرع محبته في القلوب وله بصمات واضحة في خدمة الوطن والمواطن ونصرة الإسلام والمسلمين.
عجلة التطوير ماضية
وأكد عميد كلية العلوم الإنسانية أ. د. يحيى الشريف أنها ذكرى يطرزها الإنجاز والعطاء، ويحوطها الحب والاطمئنان بمستقبل واعد، فعجلة التطوير ماضية، تتخللها مشروعات تنموية ضخمة؛ إذ لم يألُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جهدًا في السير بالوطن نحو التطوير والتحديث على أسس راسخة متينة من خلال خبرة إدارية قيادية رائدة تراعي متطلبات العصر، وتواكب المتغيرات والتحديات فكانت مشروعات برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030 تستهدف الإنسان باعتباره ركيزة التنمية، وأضاف الدكتور الشريف: أربعة أعوام تحققت فيها كثير من المنجزات على المستويين الداخلي والخارجي مثّلت نقلة نوعية في مستوى الأداء بما يحقق تطلعات القيادة ويلبي احتياجات أبناء الوطن لمستقبل أكثر إشراقاً يعتمد الإنتاج والتنمية المستدامة وينوّع مصادر الدخل.
د. محمد الحسون
د. سعد دعجم
د. سعد العمري
د. مرزن الشهراني
د. محمد آل داهم
د. أحمد عاطف
د. سليمان الحميد
د. أحمد آل فايع
د. عبدالمحسن القرني
د. عبدالله آل كاسي
د. إبراهيم الشهراني
د. عمر علوان عقيل
د. عبدالله آل ناصر
د. عبدالله السبعاني
د. عبدالله آل عضيد
د. عبدالرحمن الصيعري
د. فايز بن ظفرة
د. عبدالعزيز الهاجري
د. يحيى الشريف
د. حامد القرني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.