المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يكرم وفد الجنادرية.. ويستقبل فريق سخاء
نشر في الرياض يوم 30 - 08 - 1439

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، عن فخره واعتزازه بما قدمه فريق العمل في جناح منطقة القصيم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32"، مشيراً إلى أن المهرجان نافذة من نوافذ هذه البلاد الثقافية والتراثية والتاريخية، الذي يظهر ما تمتلكه هذه البلاد من تراث وحضارة عظيمة، وأن منطقة القصيم لديها من هذا الموروث والتاريخ المشرف ما يجعلها تتفوق عبر مثل تلك المشاركات.
وأكد أن ما قدمه فريق عمل جناح الجنادرية من جهود مباركة يستحق الشكر والتكريم، مشيداً بالمبادرات المقدمة من قبل رجال الأعمال والجهات الحكومية والأهلية وفريق العمل كافة.
وقال: المشاركة أسهمت في إظهار موروث المنطقة وإبراز ما تمتلكه من تاريخ وحضارة، مقدماً شكره للشاعر صالح المزروع على قصيدته في الوطن، سائلاً المولى عز وجل أن ينصر دينه ويعلي كلمته، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.
وكان سموه قد كرم الوفد المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32"، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي، والمشرف العام على الشؤون المالية والإدارية بإمارة المنطقة عمر الربيعان، ومدير خدمات المياه المهندس عبدالمحسن الفريحي، ومحافظ رياض الخبراء فهد السلطان ومحافظ عيون الجواء محمد العساف، ومديري الجهات الحكومية وعدد من منتسبيها المشاركة في الجناح.
واطلع على تقرير عن مشاركة منطقة القصيم بالجناح، شمل عدد الزوار والجهات المشاركة ورصدا لفعاليات ومناشط الجناح في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي عكس جهوداً كبيرة قدمها المشاركون في مجال المعارض والحرف والأسر المنتجة والمسرح والألعاب الشعبية، عبر أدوار متنوعة أسهمت في بروز تاريخ منطقة القصيم.
من جهة أخرى، استقبل سموه، قائد فريق سخاء التطوعي أفنان بنت علي الدبيخي وأعضاء الفريق، الذين قدموا عرضا لمبادرة "خيرنا لأهلنا"، التي تقوم بتوزيع المواد الغذائية والملابس للأسر المستفيدة، حيث سيتم إطلاقها خلال شهر رمضان بالتعاون مع المستودع الخيري بمدينة بريدة.
وقال: الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز: كل جهد يقدم عبر الأعمال التطوعية يعكس مدى حرص شباب وفتيات الوطن على تقديم كل مبادرة خيرة ونافعة، مشيراً إلى أن مبادرة "خيرنا لأهلنا" من المبادرات الرائدة والقائمة على روح التكاتف والعمل بروح الأسرة الواحدة، مقدماً شكره لفرق سخاء التطوعي على تلك الأعمال الخيرة وعلى ما يقومون به من بذل وجهد لنشر مثل هذه الأعمال التطوعية وتعزيزها في المنطقة، مثنياً سموه على الروح العالية للفريق لخدمة المستفيدين.
ونوه سموه بحرص القيادة الرشيدة على تعزيز العمل التطوعي ونشره بين أبناء الوطن كونه أحد الأعمال التي عكست صورة إيجابية عن المجتمع، ويوضح مدى ازدهاره وتكاتفه. مشيراً إلى أن تلك المبادرات ظاهرة إيجابية ونشاطاً إنسانياً مهماً، يسهم في نشر الأخلاق الحميدة بين أفراد المجتمع، وتعزيز قيم التعاون.
من جانبها، قدمت قائد فريق سخاء التطوعي، شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة القصيم على ما يبذله من دعم وعطاء وتشجيع مستمر للعمل التطوعي بالمنطقة، مشيرة إلى أن العمل مستمر لخدمة الأسر خلال هذه المبادرات التي تسعى لتقديم شراكات مستمرة مع الجهات الخيرية على مستوى المنطقة.
الأمير فيصل بن مشعل يكرم وفد القصيم المشارك في الجنادرية 32
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.