جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس" في جميع مدارس المملكة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    وقاء القصيم" يُشارك في التوعية بأهمية اليوم الدولي للصحة النباتية    انخفاض أسعار الذهب    ‫ وزير التعليم يتفقد مدارس الحدود الشمالية ومشاريع جامعة الشمالية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    عساك «سالم» يا عميد    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير نجران يستعرض ميزانية أمانة المنطقة
نشر في الرياض يوم 04 - 01 - 2018

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالخطوات الحديثة التي تنتهجها الدولة، من أجل تنمية شاملة مستدامة، يهنأ في حضنها المواطن، التي تجلت ملامحها بإقرار أعظم ميزانية في تاريخ المملكة، معرباً باسمه واسم أهالي المنطقة عن شكره وعرفانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
جاء ذلك خلال استعراض سموه في مكتبه بديوان الإمارة الاربعاء، الميزانية العامة لأمانة منطقة نجران للعام المالي الجاري، حيث قدّم أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق تفاصيل ما حملته الميزانية من مشاريع وخدمات تصب في مصلحة المنطقة وأهاليها.
وحثّ الأمير جلوي بن عبدالعزيز على بذل الجهود لخدمة المواطن الكريم، والتشديد في جانب الرقابة والمتابعة الميدانية، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله -.
وبلغ حجم الاعتمادات المالية المخصصة للصرف على المشاريع والصيانة هذا العام 610,818.000 ريال، فيما خصص لزيادة تكاليف المشاريع 217,444,000 ريال.
من جهته أكد المهندس الشفق عزم وإخلاص منسوبي الأمانة والبلديات في بذل الجهود في متابعة المشاريع والخدمات وصولاً إلى رضى المواطن.
من جهة اخرى أكد أمير منطقة نجران، أن ما تشهده المنطقة من مشاريع استثمارية وسياحية يجسد ما تنعم به ولله الحمد من أمن واستقرار، وما يهنأ به المواطن الكريم والمقيم من طمأنينة وراحة، بفضل الله تعالى ثم بفضل الرجال الذين نذروا أنفسهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وبأهالي المنطقة الذين سطروا أعظم الملاحم في الإخلاص والوفاء لولي الأمر وللوطن.
وقال سموه أثناء افتتاحه مشروع منتجع فندقي استثماري بحي الفهد، ظهر الاربعاء "على بركة الله.. نسعد بافتتاح هذا الفندق في منطقة الحضارة والتاريخ، بين مجتمع الكرم والطيب والوفاء، والثبات والصمود".
وأعرب سموه عن سعادته بما تشهده المنطقة من استثمارات مهّد لها رجال الأعمال، قائلا "إن سعادتي تزداد اليوم، وأنا أرى هذه المنطقة الغالية من الوطن، تصبح أرضًا خصبة للاستثمارات، بصدور رحبة شرعها رجال الأعمال المخلصين في المنطقة للمستثمرين من الداخل والخارج"، مثمنًا ما تقدمه الجهات من تسهيلات لجذب الاستثمار في المنطقة، ومرحبًا بالمزيد من المستثمرين بما يدفع بالحركة الاقتصادية والسياحية.
وتجوّل سموه في أرجاء المشروع، حيث قدّم المستثمر بدر بن حمود المعجل شرحًا عن الخدمات التي يقدمها للسائح والزائر، فضلا عن المشاركة في برامج المسؤولية الاجتماعية.
وبيّن أمين المنطقة، المهندس فارس بن مياح الشفق أن المشروع ضمن نشاط إدارة الاستثمار بالأمانة، حيث تبلغ مساحته 15 ألف متر مربع، وفق عقد بقيمة 18 مليون ريال، بواقع 750 ألفًا في العام الواحد.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، صالح بن محمد آل مريح، أن الفندق يضم 120 غرفة وجناحًا، وتم توظيف 30 شابًا وشابة من الكوارد الوطنية المؤهلة للعمل في الحقل السياحي والفندقي.
ووعد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية، محيميد بن صالح آل شرمة، بتنفيذ ما جاء في خطة الغرفة من حيث كسب ثقة المستثمر، واتساع مجالات وأفق الاستثمار في المنطقة، لتشهد العديد من المشاريع التنافسية خلال العامين الجاريين.
الأمير جلوي بن مساعد يطلع على مشروعات الميزانية من م. الشفق
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.