الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الأباتشي الزرقاء» تعبر أجواء الأهلي وتضم «النخبة» للدوري
المدرب الذهبي والعملاق البخيت والحربي والوثلان نجوم اللقاء
نشر في الرياض يوم 19 - 07 - 1438

ضمت طائرة الهلال بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد"النخبة" إلى بطولة الدوري بعد فوزها المستحق على الأهلي بنتيجة 3-1 أمس السبت على صالة الهيئة العامة للرياضة في محافظة جدة بحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وحقق الاتحاد المركز الثالث والميداليات البرونزية بعد فوزه على الترجي 3-1 وحصل الترجي على المركز الرابع والميداليات البرونزية.
واشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة عبدالهادي الحبابي بقرار رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد برفع مكافآت الألعاب المختلفة إلى مليون و300 ألف ريال، وقال: "شاهدنا ختاما مميزا لبطولة "النخبة" على كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله من خلال المستويات المميزة التي قدمتها الفرق والحقيقة تابعنا مباراة جميلة وممتعة بين الهلال والأهلي وقدما مستوى أكثر من رائع خصوصا من جانب الأول وهذا يؤكد أن لعبة الكرة الطائرة في تطور مستمر ونبارك للهلال تحقيقه البطولة الذي استحقها عن جدارة ونقول هاردلك لبقية الفرق التي نتمنى لها التوفيق والنجاح الموسم المقبل، ونحن حريصون على الارتقاء بمستوى اللعبة سواء على مستوى المنتخبات او الاندية وسنقدم كل ما في وسعنا من خلال توفير جميع الامكانيات التي ستساهم في رفع مستوى اللعبة".
وقاد المباراة الختامية الثنائي الدولي خالد الزغيبي وامين الطريفي وكانا من نجوم المباراة بعد ان قدما مستوى أكثر من رائع وساهمت قراراتهما في اخراج المباراة الى بر الامان.
ختام مميز
عبر عضو مجلس الادارة رئيس لجنة التدريب والمنتخبات ناصر الهاجري عن سعادته بنجاح موسم لعبة الكرة الطائرة ، وقال: "الختام مثير، ونبارك للهلال احرازه كأس "النخبة" وبطولة الدوري ونقول حظا اوفر لبقية الفرق إذ شاهدنا التنافس بين الفرق في جميع المباريات وهذا يؤكد على ارتقاء اللعبة التي اتمنى ان تنعكس على ارتقاء المنتخبات الوطنية التي لديها العديد من الاستحقاقات الخارجية خلال المرحلة المقبلة والتي تتطلب وقفة الجميع".
وقال عضو مجلس الادارة علي ال هتيلة: "أنا سعيد بالمستوى الفني الذي قدمته الفرق في كأس النخبة إذ شاهدنا العديد من المباريات المميزة والمباراة الختامية بين الهلال والاهلي كانت ممتعة ومثيرة وهذا سيعود بالفائدة الكبيرة للعبة الكرة الطائرة والمنتخبات الوطنية وبهذه المناسبة نبارك للهلال بطولة النخبة وايضا بطولة الدوري".
وأكد نجم الهلال حسن الوثلان ان فريقه استحق بطولة "النخبة" التي اضافها لبطولة الدوري وقال: "أكدنا هيمنتنا على جميع البطولات التي نقدمها هدية الى جماهيرنا الوفية التي وقفت معنا".
وقال اللاعب عبدالعزيز الحربي: "أنا سعيد بتحقيق بطولة كأس "النخبة"، وفريقنا يستحق نجومية هذا الموسم بعد ان حقق بطولتي الدوري والكأس، وهذه الانجازات جاءت بفضل الله ثم بجهود الجميع سواء اللاعبين او الجهاز الفني او الاداري وقدم زملائي اللاعبون مستوى اكثر من رائع ونجحوا في اثبات حضورهم وانهم على قدر المسؤولية والثقة وهذا سيدفعنا لمواصلة حصد الالقاب في البطولات المقبلة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.