السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن بندر يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة الغاط ويدشّن مشروعات تنموية.. اليوم
محافظ الغاط: الزيارة الكريمة ترسم خارطة طريق نهضة وتطوير المحافظة
نشر في الرياض يوم 26 - 01 - 2017

أمير منطقة الرياض
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة الغاط، حاملاً معه حزمة من المشروعات التنموية، كما سيلتقي سمو أمير الرياض رؤساء الدوائر الحكومية وكبار مسؤولي المحافظة والوجهاء ورجال الأعمال والأهالي وأعضاء المجلس البلدي والمحلي في المحافظة.
وسيشرف سمو أمير منطقة الرياض والوفد المرافق له الحفل الخطابي الذي أعدته محافظة الغاط ابتهاجاً بمقدم سموه ثم يقوم سمو أمير الرياض بزيارة دار الرحمانية الثقافي والبلدة التراثية ومتحف الغاط الوطني.
ورحب محافظ الغاط عبدالله الناصر السديري بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في زيارته المباركة لمحافظة الغاط، باسمه ونيابةً عن أهالي الغاط الذين قد ارتسمت مشاعر البهجة والسرور على محياهم منذ اللحظات الأولى التي علموا فيها بهذه الزيارة الميمونة من قائد التنمية والتطوير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والتي البستنا جميعًا حلة من الفخر والاعتزاز وهم يرون فيها أجمل معاني صور التلاحم بين الشعب والقيادة لترسم آفاق الحب الكبير المتبادل والنهج الذي اتخذته القيادة نبراساً لرعاية المواطنين والوقوف على احتياجاتهم. حيث تعد هذه الزيارة استكمالاً لمسيرة التنمية الشاملة على الأصعدة كافة وذلك لتفقد أحوال أبنائه المواطنين وافتتاح مشروعات تنموية عدة في جميع القطاعات الخدمية والأمنية، مما ستعود على قاطني ومرتادي المحافظة بالخير والنفع - بإذن الله.
وأضاف بقوله «لا شك إنها للحظات تاريخية لمحافظة الغاط وهي تشرف باستقبال سمو الأمير وتتوشح أجمل الحُلل بهذا المقدم الكريم والذي يأتي بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.
وكيل محافظ الغاط: زيارة أمير الرياض امتداد للنهج الذي رسمته القيادة لتفقد أحوال المواطنين
وثمن محافظ الغاط لأمير المنطقة هذه الزيارة واهتمامه بمحافظة الغاط منذ نيله الثقة الملكية الكريمة والوقوف على احتياجات الأهالي والاستماع إليهم عن قرب. إذ يعلق أهالي المحافظة آمالاً وتطلعات كبيرة على نتائج الزيارة الميدانية التي سيرسم من خلالها خارطة طريق لنهضة و تطوير المحافظة، مباركين لسموه هذه الخطوة الطيبة والتي يؤمل الجميع فيها أن تكون زيارات خير وبركة لتنعم محافظات المنطقة بنصيب من النهضة والتقدم والنمو التي تقودنها بإحكام نحو التميز والتطوير.
وقال وكيل محافظ الغاط منصور بن سعد السديري، نحن سعداء جداً بزيارة سموه الكريم للمحافظة، ونحييه بين أبنائه في محافظة الغاط والتي نعمت بالخير المتدفق لهذه البلاد كحال كل مناطق ومحافظات المملكة. إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للمحافظة تأتي امتداداً للنهج الذي رسمته القيادة لتفقد أحوال المواطنين في المحافظات وتلمس احتياجاتهم في محافظاتهم والاستماع إليهم وتلبية جميع مطالبهم لينعموا بخيرات البلاد التي منّ الله بها عليهم.
وأضاف « إن لهذه الزيارة مدلولات كبيرة على اللحمة الوطنية والتواصل بين الراعي والرعية، وبشارة خير كبير ينتظرها أهالي المحافظة. وهذا ديدن ولاة الأمر من عهد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. ونحن في الغاط يشرفنا الترحيب بسموه الكريم وصحبه الكرام ونتمنى لهم طيب الإقامة في ربوع الغاط. إن مشاعر أهالي الغاط في هذا اليوم وهم يتشرفون بهذه الزيارة التاريخية الغالية مشاعر الفخر والاعتزاز وهو ترجمة للحب الكبير المتبادل بين القيادة والشعب ويُعد قمة الوفاء من قائد نال الثقة الملكية الغالية لإدارة هذه العاصمة التي تُضاهي كُبريات عواصم العالم. فأهلاً وسهلاً بسموه وصحبه الكرام في محافظة الغاط.
الرافع: الزيارة تؤكّد حرص سموه على مواكبة ازدهار التنمية
من جهته قال الأستاذ سلمان بن سيف الرافع مدير مكتب محافظ الغاط «أرحب بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض – حفظه الله – وزيارته لمحافظة الغاط، وهذه الزيارة غير مستغربة على ولاة أمرنا الذين تعودنا منهم أن يولون اهتمامهم بالمواطن ومتطلباته، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد - حفظهم الله – وحرصهم الدائم ومتابعتهم المستمره على تقدم هذه البلاد في جميع المجالات خاصة ما يلامس احتياجات المواطنين من البنية التحتية والمشروعات التنموية في جميع القطاعات».
وأشار إلى أن زيارة أمير المنطقة وقائد النهضة تحفز جميع المسؤولين في المحافظة على بذل قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات في شتى المجالات و العمل على مواكبة التطور و التميز الذي نستمده دوما من توجيهات قيادتنا الحكيمة بما يرتقي بمتطلبات المواطنين و احتياجاتهم. إذ تؤكد هذه الزيارة حرص سمو أمير المنطقة على خدمة المواطنين واطلاعه عن قرب على تلبية احتياجاتهم ومواكبة ازدهار التنمية في مملكتنا الحبيبة. وختاماً نشكر لسموه هذه الزيارة الكريمة، ونحمد الله على ما نحن فيه من نعمة الأمن والأمان والاستقرار، بفضل الله ثم باهتمام ورعاية حكومتنا الرشيدة حفظها الله.
عبدالله الناصر السديري
منصور السديري
سلمان الرافع


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.