"نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال"    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    أمانة القصيم والهيئة العامة للطرق توقعان مذكرة تفاهم بتطبيق كود الطرق السعودي    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    المملكة وسورية ومصالح العرب    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    ورحلت أمي الغالية    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الديمقراطية إلى أين؟    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    كشف رب الأسرة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الرياض: خادم الحرمين يوجهنا بزيارة المواطن وتأدية الواجب تجاهه وتلمس احتياجاته
دشّن مشروعات بثادق بتكلفة 90 مليوناً وتابع سير عمل مشروعات بتكلفة 590 مليوناً
نشر في الرياض يوم 20 - 01 - 2017

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن زيارته لمحافظة ثادق ومحافظات الرياض بشكل عام جاءت بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، مبيناً سموه أن خادم الحرمين يحثنا دائماً على أن نؤدي الواجب تجاه المواطن أينما كان، دون تكبده عناء السفر.
وأشاد سموه في تصريح صحفي عقب زيارته لمحافظة ثادق يوم أمس بالنهضة التنموية التي تشهدها محافظات منطقة الرياض مقدماً الشكر في الوقت ذاته للقيادة الرشيدة على الدعم المستمر لكل ما من شأنه النهوض بالتنمية العمرانية والاقتصادية والسكانية، ومضيفاً سموه في حديثه عن محافظة ثادق "شاهدت محافظة نامية فعلاً تسير مشروعاتها بشكل جيد.
سموه استمع للأهالي.. وزار المنومين بالمستشفى العام.. وافتتح العديد من المرافق الخدمية
وأعلن سموه تدشين مشروعات تنموية مختلفة لمحافظة ثادق بتكلفة 90 مليون ريال، مبيناً سموه مشروعات جاري العمل على تنفيذها بتكلفة تجاوزت 590 مليون ريال، مضيفاً أن الاجتماع والزيارة للمواطن وتتعلق بالاحتياجات التي ينتظرها من تعليمية وصحية والطرق والمواصلات والسلامة المرورية.
وقال أمير الرياض: إن التعليم في المحافظة يمر بشكل جيد بجميع مستوياته، ولافتاً إلى أنه سيتم إيجاد الوسائل التي من شأنها تطور الجانب الصحي بالمحافظة، مضيفاً سموه إن الاجتماع بالمجلسين البلدي والمحلي ناقشت العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي تمثلت في مناقشة العديد من الطلبات التعليمية والصحية وافتتاح مكاتب ومقرات لبعض الدوائر الحكومية مبيناً سموه إنها أخذت بعين الاعتبار.
وشدد سموه على أهمية ضبط المخالفين من أصحاب الشاحنات والمعدات الثقيلة، الذين يخالفون النظام بحمولاتهم الزائدة التي تضر بالطرق، مشدداً على أهمية ضبط من يخالف النظام من المستهترين بأرواح الناس.
وأضاف سموه في كلمته لأهالي محافظة ثادق "أملي أن نكون جميعاً اذرعاً بناءة مع هذه الدولة التي قامت على شرع الله في سبيل المصلحة العامة للوطن"، مشيراً سموه إلى أن وطننا يحتاج العمل الدؤوب المخلص ويحتاج منا جميعاً الوقفة الصادقة لخدمته على الوجه المطلوب.
وكان سمو أمير منطقة الرياض قد التقى مسؤولي المحافظة والأهالي بمقر المحافظة واستمع لمطالبهم ثم ترأس سموه اجتماع المجلسين المحلي والبلدي، حيث شاهد سموه عرضاً مرئياً عن مشروعات المحافظة الجاري تنفيذها تلاه عرض مرئي عن مشروعات الشركة السعودية للكهرباء والبالغة قيمتها 147 مليون ريال، تلاه عرضاً لمشروعات المحافظة التي دشنها سموه إلكترونياً.
عقب ذلك قام سموه بافتتاح مركز الأمير سلطان لغسيل الكلى، ثم فاجأ سموه مستشفى المحافظة بزيارة تفقدية زار خلالها المرضى واستمع إلى مطالبهم ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، ثم افتتح سموه مقر الجمعية الخيرية بالمحافظة.
ثم شرف سمو أمير منطقة الرياض حفل الأهالي الذي إقيم بقصر الأهالي والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، تلاه كلمة الأهالي ألقاها الأستاذ حمد الدباس رحب فيها بسمو أمير الرياض، مؤكداً أن هذه الزيارة تؤكد عمق التلاحم بين القيادة والشعب، وتعكس ما توليه القيادة الرشيدة في سبيل الارتقاء بجميع جوانب الحياة.
ثم استمع الحضور للعديد من القصائد الشعرية تلاها أوبريت إنشادي، وفي ختام الحفل تسلم سموه هدية تذكارية من محافظ ثادق الاستاذ تركي الهزاني، ثم قدم أبناء الشيخ إبراهيم بن عجلان العجلان رحمة الله مجسمات لمشروعات والدهم رحمه الله التي تبرع بها لأهالي رغبة. عقب ذلك قام سموه بزيارة لقصر الجماعة التراثي وتجول سموه بجناح الأسر المنتجة وكذلك أجنحة المعروضات التاريخية والتراثية، ثم قام سموه بزيارة شلال قارة بن عمار.
رافق سموه وكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية الاستاذ سليمان القناص، وأمين عام مجلس منطقة الرياض المهندس خالد بن عبدالله الربيعة، والمشرف العام على المراسم بإمارة منطقة الرياض الاستاذ فيصل بن سعد السديري.
سموه متفاعلاً مع فقرات الحفل
سمو أمير الرياض مدشناً مركز الأمير سلطان لغسيل الكلى
الأمير فيصل مدشّناً عدداً من المشروعات
الأمير فيصل بن بندر ملقياً كلمته
أمير الرياض اطمأن على منومي مستشفى ثادق
سموه مترئساً المجلس البلدي
أمير الرياض متسلماً مجسمات مشروعات إبراهيم العجلان -رحمه الله- من أبنائه
أمير الرياض متسلماً هدية تذكارية من محافظ ثادق
سموه متجولاً بمعرض الأسر المنتجة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.