كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها الشديد لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    توقعات الأمطار تمتد إلى 6 مناطق    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    العراق.. صدمة وخيبة أمل    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عزت والمالك والمعمر وأبو عظمة والعيبان.. رئاسة اتحاد الكرة تتسع لواحد
مصادر «الرياض»: تركي بن خالد قدم ملفه بعيداً عن الأنظار

أغلقت اللجنة العامة لانتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم عند الساعة الثالثة من مساء أمس الخميس الموافق 10/11/2016م، باب الترشح رسمياً على منصب رئيس الاتحاد، ومنصب النائب، إضافة إلى عضوية مجلس الإدارة، بمقر مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وشهد مقر اللجنة في اليوم الأخير تقديم نجيب أبو عظمة لأوراق ترشحه رسمياً كأول الشخصيات التي توافدت على المقر، وحضر كعضو في ملفه الانتخابي عبدالله فودة والذي صرح بذلك لوسائل الإعلام بعد خروجه رسمياً.
خالد المعمر أحد أهم الشخصيات التي كانت قد خسرت سباق الترشح في دورته الماضية وباللحظات الأخيرة، فاجأ الجميع بحضوره رسمياً إلى مقر اللجنة وصرح بعد خروجه بأنه يأمل بأن يوفق في برنامجه الانتخابي الحالي، وشوهد في حديث جانبي مع خالد الزيد الذي تواجد أيضاً لتقديم أوراق ترشحه لعضوية المجلس.
اسم آخر تم تداوله بكثرة في الفترة الماضية، وهو الدكتور عادل عزت، حضر بعد وصول المعمر بفترة ليست بالطويلة، وقدم أوراق ترشحه بشكل رسمي إلى لجنة الانتخابات عند الساعة الثانية ظهراً تحديداً بدعم أصوات في اللجنة الأولمبية وبتواجد أسماء عملت في منصب رئيس ونائب رئيس وأمين عام في الأندية ضمن ملفه الانتخابي.
عزت: قائمتي تضم تنفيذيين في مناصب عليا
وتشير المصادر إلى أنه الأبرز لتولي الرئاسة مالم يتأكد ترشيح الأمير تركي بن خالد لنفسه رئيسا، إذ تشير المصادر إلى أنه تقدم ولكن بعيدا عن الأنظار.
مقر اللجنة شهد وصول ياسر المسحل إليه بعد ذلك، وهو من قدّم أوراق ترشحه لمنصب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكما كان متوقعا فقد حضر سلمان المالك لتقديم أوراق ترشحه لكرسي رئاسة اتحاد الكرة، قبيل إغلاق الفترة المحددة بنصف ساعة تقريباً، وتلاه كآخر المرشحين في اليوم الأخير عبدالعزيز العيبان الذي حضر عند الساعة الثالثة عصراً.
أنباء قوية تؤكد أن أحد الشخصيات حضرت إلى مقر اللجنة في الصباح الباكر من يوم أمس ومعها أوراق ترشح الأمير تركي بن خالد لمنصب رئيس اتحاد القدم السعودي وسط تأييد كامل من قبل أكثر من عضو في الجمعية العمومية.
إلى ذلك، لم يفوت الكثير من أعضاء مجلس الإدارة الحالي ومنسوبي اتحاد الكرة الفرصة على أنفسهم وتقدموا في اليوم الأخير وماقبله بأوراق ترشحها لمنصب العضوية ومنهم خالد المقرن وعبدالله البرقان إضافة إلى أحمد العقيل وعبدالعزيز الكثيري وخالد الزيد وأحمد الوادعي.
من جهته قال عادل عزت: "بتوفيق من الله وبعد الاستخارة والتفكير العميق وايمانا بالدور الذي يجب ان تلعبه الكفاءات الشابة في مسيرة التنمية للوصول إلى رؤية المملكة في 2030م، توكلت على الله بالترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة المقبل، واستندت إلى جدار من الخبرة وبرنامج عامر من المبادرات واجندة نستطيع تحويل الكرة السعودية إلى المكانة التي يرغبها الجميع".
وعن استيفاء الشروط قال: "قدمت كل أوراقي الى لجنة الانتخابات، هناك جدول زمني للانتخابات ونحن نتسلسل مع الجدول ولا استطيع الافصاح عن البرنامج الانتخابي إلا يوم 28 نوفمبر، اما تأخري لتقديم الملف إلى آخر يوم فيعود للتفكير العميق واستشارة بعض المقربين وذوي الخبرة وتحضير الملفات".
وعن فرصة في الانتخابات بين الاسماء قال "كلهم قامات واحترمهم جميعا وهذه ثاني تجربة ديمقراطية في الانتخابات لكرة القدم وجميعنا اصدقاء واحترمهم واقدرهم وستكون منافسة شريفة والملف للكرة السعودية وليس لعادل عزت فقط واذا فزت فسأعمل به واذا لم افز فهو هدية للمرشح الفائز".
واختتم حديثه بالقول: "لا يصح ان افصح عن قائمتي الا بعد اعتماد ترشحي من اللجنة رسميا، ولكنها قائمة تضم تنفيذيين عملوا في الأندية في مناصب عليا من رئيس إلى إداري وامين عام وجميعهم كفاءات عالية في المجتمع الرياضي ومنهم من له مناصب في اتحادات دولية".
د. نجيب أبو عظمة
سلمان المالك
خالد المعمر
عبدالعزيز العيبان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.