الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيال لم تكبر !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    في فمي ماء !    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    صلاة العيد على أنقاض المنازل    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الشرقية يرعى حفل جامعة محمد بن فهد الشهر المقبل
سموه يحفز الشبان على ربط حزام الأمان.. ويشيد بجمعية "ود" الخيرية
نشر في الرياض يوم 05 - 10 - 2016


الأمير سعود بن نايف يستقبل السفير البولندي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة بالدمام سفير بولندا لدى المملكة السيد فيتولد شيمدوفسكي.
وبحث سموه الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.
ونوه سموه بمتانة العلاقات بين المملكة وبولندا وحجم التعاون القائم بين البلدين في مجالات متنوعة.
من جانبه عبر سفير بولندا لدى المملكة السيد فيتولد شيمدوفسكي عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حفاوة الاستقبال، مشيداً بما تشهده المنطقة الشرقية من تطور ملحوظ ومستمر في المجالات المختلفة.
إلى ذلك يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية في السابع من شهر صفر المقبل حفل تخريج الدفعة الرابعة من خريجي جامعة الأمير محمد بن فهد.
وبهذه المناسبة أعرب مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على هذه الرعاية الكريمة للحفل ومشاركته أبناءه الخريجين هذه المناسبة الذي يعد تشجيعاً لهم وانطلاقة جديدة لحياتهم العملية، وذلك امتداداً لاهتمام سموه بالتعليم ومؤسساته بالمنطقة الشرقية.
وقد بدأت الجامعة الاستعداد لحفل تخريج هذه الدفعة من طلبة الجامعة التي يبلغ عددها 653 طالباً، التي تعكس مساهمتها بإعداد الكوادر البشرية للمساهمة في عمليات التنمية التي تشهدها المملكة.
من جانب آخر حفز أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز الشبان على مواقع التواصل الاجتماعي على أهمية وضع حزام الأمان أثناء القيادة، إذ تفاعل مئات الأشخاص مع صورة التي نشرتها قبل ساعات عدة لجنة السلامة المرورية في حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وتركت الصورة أثرا بالغا في نفوس الشباب، إذ أعادوا تغريدها في شكل مكثف، وذكر غير مغرد بأن القائد حينما يكون قدوة وأول الملتزمين بحزام الأمان يترك ذلك تحفيزا كبيرا للآخرين، فيما علقت "لجنة السلامة المرورية" على سموه بقولها: "القائد القدوة.. ألتزام المسؤول بحزام الأمان يعكس السلوك المأمول من الجميع"، وهي جملة لقيت آذانا صاغية لدى متصفحي المواقع الاجتماعية.
وقال م. سلطان الزهراني أمين عام لجنة السلامة المرورية ل"الرياض": "في هذا الزمن أفضل وسيلة للتوعية هي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها اقل تكلفة، وأسرع في نقل الملومة وإيصالها"، مضيفا "نجد ان المشاهير والمسؤولين، وكتاب الرأي لهم تأثير عندما يلتزمون بقوانين المرور"، مشيرا إلى انعكاس ذلك في الرأي العام.
من جهة أخرى وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على الرئاسة الفخرية لجمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية.
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيسة جمعية ود للتكافل والتنمية الأسرية نعيمة بنت عبدالرحمن الزامل يرافقها الفريق القائم على المبادرات الاجتماعية لأحياء المنطقة.
وأشاد الأمير سعود بن نايف بالأعمال التطوعية التي تقوم بها الجمعية، مؤكداً أهمية العمل التطوعي الذي يحتاج إلى الهمة والرغبة الصادقة وعادة ما يبدأ من محيطات المجتمعية الضيقة لينتشر في دوائر متسعة وعلى نطاق واسع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.