أمير تبوك يواسي أسرة السعيد    الإعلامي (العسكري)..!    تراث الصحراء    الجوع وحفظ النعمة    جدة.. حديقة ثقافية..!    NASA تنشر صورة لعواصف المشتري    طول كلمة المرور والمسافة أهم طرق حفظ الحسابات من الاختراق    أجهزة طبية وسلال غذائية في تعز والضالع    شراكة إستراتيجية بين المملكة والأمم المتحدة في البرامج الإنسانية    الميركاتو الشتوي يسجل نشاطا محدودا و3 حالات تاريخية    طموح العنابي يهدد صدارة الزعيم    90 دقيقة تفصل الليث عن نصف نهائي العرب    خادم الحرمين يستعرض القضايا الإقليمية مع وزير خارجية قبرص    ألقاب الوجاهة تخرج من شوارع بريدة    حريق يخلي مبنى دار الحماية بجازان    155 جولة رقابية من بلدية خميس مشيط    «متحدثة التعليم» توضح سبب تدريس الصينية للبنين فقط    رئيس «الوداد الخيرية»: «لقيط» مصطلح يجرح مشاعر الأطفال.. إليكم البديل (فيديو)    أمير تبوك: توفير التجهيزات المساعدة للطلاب والطالبات    بيع سيارات الممثل بول ووكر    خطوات اختيار الحقيبة المناسبة    خالد بن سعود الكبير في أدبي الأحساء    رعاية أبوية «كاملة» الدسم!!    جامعة الطائف تتوج الفائز بمسابقة فصيح مكة بملتقى مكة الثقافي    «الثقافة» تطلق منصة إلكترونية لاستقبال «الابتعاث»    الخلاف الدائم أدى لقتل فتاة أبها    المطلقة يحق لها السفر مع أبنائها خارج البلاد    تصرفات غير لائقة بالحرمين الشريفين    5 نصائح لتعامل الوالدين مع الشجار بين الأشقاء    كورونا الصين مجهولة المصدر    243 مراجعا يوميا لعيادات الإدمان والطب النفسي    التعاطف واللطافة مع المريض    الأرق في مجتمعنا أصبح متوغلا!    5 أطعمة.. تضمن لك القضاء على «الكرش»    الكوارث تُطوِّق الفلبين.. بركان وزلزال وحرائق    ليلة دامية في بيروت.. «400» مصاب في صدامات مع الأمن    هادي بعد هجوم مأرب: «الحوثي» لا يجيد إلا أفعال الموت    المستشارة الألمانية: متفقون على ضرورة حل الأزمة الليبية سياسيًا    الأخضر الأولمبي على طريق المجد    الشباب ب «نصف درزن» يواجه الشرطة    أمير تبوك يطلع على تقرير سير بداية الفصل الدراسي الثاني    خالد الفيصل يناقش آليات التعاون بين الأمانات والجامعات وهيئة تطوير منطقة مكة    افتتاح أول قسم نسائي عسكري في القوات المسلحة    السيف: زيادة المتسابقين ومرحلة جديدة في رالي حائل    الهلال يسعى لفض الشراكة مع الوصيف    تعميم مبادرة «مقهى القراءة» في الطائف    المئات من المواطنات ينتظمن اليوم في دورات أساسية للالتحاق ب5 قطاعات عسكرية    أمانة عسير تطرح 8 فرص استثمارية    ختام فعاليات ربيع الدرب بمشاركة الفرقة الادرنية    واجهة " عسير " البحرية تستقطب أكثر من مليون زائر    "السعودية للكهرباء": انطلاق المرحلة الأولى من مشروع العدادات الذكية قريباً    "البيئة" ترفع حظر استيراد المواشي الحية من إسبانيا وألبانيا    توقيع اتفاقية تنظيم ترتيبات شؤون الحج للقادمين من روسيا لموسم 1441ه    مليون طالب وطالبة ينتظمون في مدارس الرياض مع بداية الفصل الدراسي الثاني    «كتلة باردة» تؤثر على أجواء معظم مناطق المملكة من الثلاثاء إلى الخميس    سمو أمير منطقة الرياض يستقبل الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي    مدينة الرياض تحصل على شهادة الاستحقاق للمدن الذكية    عسير تستبشر الخير وتعيش الفرحة بالأمير الشاب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«إيكيا السعودية» تطلق كتالوج 2017
نشر في الرياض يوم 04 - 10 - 2016


الكتالوج يحتوي على عروض المنتجات والتصاميم
أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات إيكيا السعودية، الشركة الرائدة في مجال الأثاث المنزلي في المنطقة، اليوم عن إطلاق الكتالوج السنوي ال65 وموضوعه لهذا العام هو "ابتكار لحظات يومية".
ومن خلال هذا الموضوع تُسَلِّطُ إيكيا السعودية الضوء على بعض حلول تأثيث المنزل التي تساعد في إلهام الناس وتمكينهم من العيش بعيداً عن التوقعات التقليدية التي تحتّم الكمال في كل شيء، ويشجع الكتالوج الجديد العملاء على اختيار الأثاث وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية وتأثيث منازل مريحة وفقاً لحاجات عائلاتهم.
ويحتوي كتالوج ايكيا 2017 على مجموعة واسعة من عروض المنتجات والتصاميم والحلول الذكية الجديدة، مما يساعد العائلات على الالتقاء كل يوم وفي كل مكان من المنزل، ويعرض الكتالوج المكون من 320 صفحة أكثر من 1400 منتجاً جديداً.
وقال سعود غسان السليمان، المدير التنفيذي لايكيا السعودية: "يؤكد كتالوج هذا العام أنَّ ايكيا تتفهم حقاً طريقة حياة الناس في منازلهم، صممت منتجاتنا للجميع وليس للزبائن فقط، وهي قائمة على حاجات وأحلام ورغبات الناس الحقيقية".
وأضاف: "نسعى باستمرار إلى تهيئة حياة يومية أفضل للكثير من الناس من خلال تشجيعهم على الاستمتاع بفرحة الاجتماع مع عائلاتهم داخل منازلهم وحولها. وباستخدام كتالوج هذا العام، نريد من الناس اتباع البساطة، والاستمتاع بأوقاتهم في المنزل والتحرر من أي توقعات تقليدية".
وسيكون الكتالوج، الذي صدر في نفس الوقت في ثمانٍ وأربعين دولة وباثنتين وثلاثين لغة، متوفراً باللغة العربية في جميع معارض ايكيا بالمملكة ابتداءً من 18 سبتمبر، وبدأت ايكيا السعودية توزيع الكتالوج الجديد على كافة المنازل في جدة، ومكة المكرمة، والرياض، والبحرين.
ويعتبر كتالوج ايكيا أداةً مميزة تقرب الكثير من الناس من منتجات الأثاث التي تحمل هذه العلامة التجارية. ويعرض الكتالوج مجموعة مختارة من المنتجات المتوفرة في المعارض المحلية. وانسجاماً مع وعد ايكيا، يقدم الكتالوج لقرّائه أفكاراً ملهمة لحلول أثاث عملية بتكلفة مناسبة لتهيئة حياة أفضل للكثير من الناس.
وبالإضافة إلى الكتالوج المطبوع، أطلقت ايكيا تطبيق كتالوج ايكيا المعاد تصميمه وتزويده مؤخراً بمحتوى أكثر غنىً وعمقاً، ويتضمن التطبيق مجموعة من مقاطع الفيديو وخصائص تتيح للعملاء استعراض حلول الأثاث المنزلي بشكل ثلاثي الأبعاد وخاصية الواقع المعزز "Augmented reality" التي تمكّن مستخدمي التطبيق من استعراض وتحديد مكان ل400 منتج من منتجات ايكيا في منازلهم بشكل افتراضي، وابتداءً من نهاية شهر سبتمبر الحالي، سيتم ربط التطبيق مع آخر إصدار من شاشات آبل التلفزيونية بسهولة تامة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.