النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو ومنسوبو بلدية الدليمية: هذا يوم يرفع رؤوسنا عزاً وفخراً بما تحقق على أرض وطننا المعطاء
نشر في الرياض يوم 25 - 09 - 2016


فيصل العوفي
رفع عدد من منسوبي بلدية الدليمية تهانيهم لخادم الحرمين الشريفين ولقيادة وطننا الغالي بمناسبة اليوم الوطني وقال نائب رئيس بلدية الدليمية عبدالعزيز سعود المريخان: تحتفل بلادنا في هذا اليوم بذكرى عزيزة على قلوبنا الا وهي ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي تمكن بجهوده المباركة والبطولات التى خاضها والملاحم التى سطرها من توحيد إرجاء الجزيرة العربيه وتثبيت دعائم الدولة السعودية على أسس متينة تنبثق من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة فسادت الوحدة بعد الفرقة والتشتت والأمن والاستقرار بعد الخوف والتشرد وأصبحت الدولة الحديثه واقعاً ملموساً ينعم المواطن بالخيرات ويستشرف المستقبل بكل فخر واعتزاز وتسير بمنطقات استيراتيجية ثابتة داخليا وتنطلق خارجياً بسياسة تتخذ من صدق التعامل ووضوح الأهداف والحرص على مصالح الشعب والأمة الأمر الذي اكسبها احترام الأعداء قبل الأصدقاء وسار على نهجه أبناؤه الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد والملك عبدالله رحمهم الله.
مدير مكتب رئيس بلدية الدليمية م. عبدالله فهد الطريسي يقول اليوم الوطني هو فعلاً ملحمة بطولة وميلاد أمة. يحق لنا أبناء هذا الوطن أن نعتز ونفتخر بما ننعم به من أمن وأمان ونهضة عمرانية بجميع القطاعات وجميعنا لابد من أظهار هويتنا الوطنية وهي اعتزازنا بديننا والولاء لمليكنا وانتماء لهذا الوطن.
الحمد لله يارب على نعمك الكثيرة التيلاتعدوالاتحصى
مدير شؤون الموظفين ببلدية الدليمية بدر حمدان الحربي أكد أن هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه عزاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خيرالجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي. وفي الختام لا أملك إلا أن أرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين محمد بن نايف وولي ولي عهده محمد بن سلمان حفظهم الله لنا ذخراً وأعزهم بالإسلام وأعز الإسلام بهم، إنه ولي ذلك والقادر عليه..
مدير إدارة الأراضي والتخطيط عامر بن مويزر الحربي في ذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين وهي ذكرى عز وفخر لكل مواطن يعيش على أرض هذا الوطن الغالي وهذه الذكرى تذكرنا بتلك الملحمة التاريخية التي قادها الملك عبدالعزيز - رحمه الله - ووفقه الله لتوحيد أرجاء البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله. وتحكم بشريعة الله وقام بتحديد نظام واضح ومنهج محدد ورؤية واضحة سار عليها أبناؤه الملوك من بعده ليواصلوا هذا المشوار بالتطوير والنمو الذي يشاهده الجميع اليوم في كافة المجالات وتمر هذه المناسبة كل عام ونحن ننعم بنعمة الأمن والاستقرار وهذا بفضل الله أولا ثم بفضل هذه الدولة الحكيمة وبهذه المناسبة يسعدني ويشرفني أن أرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وكافة أفراد الأسرة المالكة وللشعب السعودي الكريم.
وقال مدير الخدمات ببلدية الدليمية د. فيصل العوفي يطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي المهم ويظل الأول من الميزان من عام 1352ه يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ منقوشاً في فكر ووجدان المواطن السعودي كيف لا.. وهو اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وانصهار وتكامل. وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة (ذكرى اليوم الوطني) وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال قصة أمانة قياده.. ووفاء شعب ونستلهم منها القصص البطولية التي سطرها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - الذي استطاع بفضل الله وبما يتمتع به من حكمة وحنكة أن يغير مجرى التاريخ وقاد بلاده وشعبه إلى الوحدة والتطور والازدهار متمسكاً بعقيدته ثابتاً على دينه.
عبدالعزيز سعود المريخان
م. عبدالله فهد الطريسي
بدر حمدان الحربي
عامر بن مويزر الحربي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.