أمير تبوك: إنشاء هيئة التطوير يدعم مسيرة الرخاء وينسجم مع الرؤية    «صندوق الاستثمارات» يطلق مشروع «THE RIG» بمنطقة الخليج العربي    النفط يخترق 85 دولارا.. أعلى مستوى في 3 سنوات    «حزب الله» يهدد.. الشارع يترقب.. ما مصير بيطار ؟    السعودية تؤكد: مواجهة الجرائم ضد الإنسانية لتحقيق سيادة القانون    نصر وهلال.. نصف نهائي.. نار    النموذجي يطمع في السكريحزم الصمود يواجه العنابي    5 سنوات مدة تشغيل مدارس تعليم القيادة.. و5 فئات للتراخيص    يشمل مستفيدي «الإسكان».. التوسع في الإفراغ عبر الموثقين    إزالة «ملصقات التباعد» من الحرم المكي    «شؤون الحرمين» تعلن جاهزيتها: استقبال المعتمرين بكامل الطاقة    مطوفون لوزير الحج: تعيين الثلث الباقي لمجالس شركات الطوافة والحوكمة    قاعات الأفراح تتأهب للحفلات    اقتصاديون ومستثمرون: المملكة تعافت من كورونا وانتقلت لمرحلة الازدهار    المفوضية تعلن نتائج انتخابات العراق التشريعية: لم نتأثر بالصراع السياسي                تحذير من «ضباب» كثيف يحجب الرؤية على الطرق ب«الشرقية»                    لن تتخيل السبب.. حملة أمنية على مدينة أوربية بسبب «لعبة مكعبات»                قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    مبادرة رد الجميل الرياضية على كأس الكابتن سالم مروان " شافاه الله "    حنين تبتكر نموذجا ذكيا لجدولة المقررات الجامعية    كلوب: نيوكاسل سيهيمن على العالم    اكتشفيه مبكرا    معرض الكتاب وجهود موفقة    داود.. الحكاية البيضاء..!!    المساحات وآراء لا تسمع    كفر ناحوم نصل من الجمال    كونترا يؤخر سفر الاتحاد لأمور فيزيائية    الفتح يمدد لسعدان ويستعد للتعاون    مع عبارات الحمد والشكر.. فيديو جديد لإزالة الملصقات من الحرم المكي    كلوب: لندع هيمنة ميسي ورونالدو جانباً.. صلاح هو الأفضل حالياً    الآن نزع الكمامة وإلغاء التباعد.. تعرف على القرارات التي دخلت حيز التنفيذ قبل قليل    واتس آب تحذر مجددا: الخدمة ستتوقف في الهواتف القديمة    سكني: استفادة 160 ألف أسرة خلال 9 أشهر    النوم أقل 6 ساعات يؤدي للخرف    التعليم: لا تعليمات جديدة للمدارس بعد تخفيف إجراءات كورونا    اليامي يحاضر عن صورة الحاكم في دول الخليج وبعض الأنظمة العربية الأربعاء القادم    صندوق الاستثمارات العامة يعلن عن إطلاق مشروع THE RIG الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم على منصات بحرية    القتال في 5 عصور بمنطقة Combat Field    القطاع الصحي بخميس مشيط ينفذ حملة توعوية عن سرطان الثدي    مصادر كميات من منتجات التبغ والمواد الغذائية من البسطات في جدة    رغم ارتفاع الاستهلاك.. روسيا مستعدة لمد أوروبا بمزيد من الغاز    السميح يهنيء الدكتور الربيعة بالثقة الملكية    الحيزان عن طقس السبت: معتدل فجرًا ومائل للبرودة شمالًا    تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع    طلاب القنفذة يتميزون في الاختبارات المحاكية للاختبارات الدولية PIRLS    هنا قائمة محدثة بأكثر الدول تضرراً في العالم بوباء كورونا    بأمر الملك.. تعيين الجلاجل وزيرًا للصحة والربيعة وزيرًا للحج والعمرة    السيرة الذاتية لوزير الصحة الجديد فهد الجلاجل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كلنا نلهج بالدعاء لخادم الحرمين
نشر في الرياض يوم 07 - 01 - 2015

حالما أعلن الديوان الملكي خبر العارض الذي يمر به خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله ويرعاه-؛ وجميع الشعب بلغة واحدة وبقلب واحد يلهجون إلى الله بالدعاء بشفائه العاجل. كيف لا وهم يبادلونه الحب والوفاء من فيض حبه وعطفه واهتمامه ورعايته لشعبه الكريم، تلك الرعاية التي امتدت لكل المجالات في هذا الوطن المترامي الكبير. وحظينا في منتدى الرياض الاقتصادي بتلك الرعاية ولمسناها فهو أيده الله بالرغم من كثرة مشاغله الوطنية والدولية، فقد أولى المنتدى رعاية خاصة منذ نشأته في العام 2002م وحتى الآن. بل وكان ولا يزال -يرعاه الله- يهتم بما يصدر عنه من دراسات وتوصيات مما شكل لنا دافعاً كبيراً وشعوراً عظيماً بالمسؤولية لمضاعفة الجهد من أجل تقديم ما يخدم الوطن. وها هو المنتدى يسير بمباركته ورعايته نحو عامه الثاني عشر وهو يفخر بهذه الرعاية المستديمة من لدنه -يحفظه الله ويرعاه.
إن هذا التعبير الذي نشهده في كل وسائل الاعلام المرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي لتعكس الولاء الحقيقي للإنسان الحكيم الذي تآلفت القلوب على حبه واطمأنت باهتمامه وقربه واحساسه الدائم بما يصبو إليه.
كما أن مليكنا يحفظه الله صاحب قلب كبير يستوعب هموم الأمة بأسرها، فلا يمكن أن تنسى الشعوب مواقفه النبيلة ومواساته لهم فيما أصابهم وستلهج تلك الألسنة بالدعاء له بالشفاء والعافية. وهذا العصر الذي يقوده خادم الحرمين -يحفظه الله- عصر يزخر بالإنجازات التاريخية المشهودة التي نقلت الوطن إلى مرحلة جديدة من التطور والنمو والازدهار. هذه الانجازات تمت بدهشة العالم على حكمته وحنكته وقيادته لهذه الانجازات في زمن تتلاطم فيه الفتن والأزمات والاضطرابات في عدد كبير من البلدان المجاورة لنا.
إن المشاعر الصادقة التي عبر عنها أبناء هذا الوطن لمليكهم -يحفظه الله- ما هي إلا تجسيد حقيقي للحب العفوي الصادق لهذا الملك المحبوب الذي ملك بإنسانيته قلوب شعبه ومواطنيه.
إنه باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس الأمناء والأمانة العامة نرفع بكل إخلاص وحب وانتماء أكف الضراعة إلى الله أن يلبس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ثوب الصحة والعافية وأن يشفيه شفاء عاجلا. وأن يسبغ عليه نعمه وفضله، وأن يمن علينا بسماع خبر تعافيه وتجاوزه هذا العارض في القريب العاجل بحول الله.
* رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.