حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



( فيديو ) .. صحيفة الحياة : إتصال الدعيع بالفضائية المصرية ( غير طبيعي .!!؟ )
نشر في الأولى يوم 12 - 03 - 2012

أثار الظهور الإعلامي الأخير لحارس المنتخب السعودي السابق محمد الدعيع عبر مداخلة في برنامج «مصر الجديدة» الذي تعرضه قناة «الحياة المصرية» للتعليق على خسارته لقب عميد لاعبي العالم لصالح المصري أحمد حسن استغراب المتابعين نظير الطريقة التي تحدث بها اللاعب السعودي، إذ بدت كلماته غير واضحة، إضافة إلى عجزه عن التعليق بشكل موضوعي على فوز زميله باللقب.
واكتفى الدعيع بترديد عبارات عامية رداً على سؤال مقدم البرنامج معتز الدمرداش حول شعوره بعد خسارة اللقب إذ قال: «أحمد حسن حبيبي وقلبي وكل شيء بالنسبة إلي»، الظهور الغريب والمرتبك للدعيع أثار حفيظة المتابعين الذين أنكر جلهم من خلال التعليقات على موقع «يوتيوب» حقيقة المقطع الصوتي مصرين على أن المشارك في البرنامج هو منتحل لشخصية الدعيع، قبل أن يأتي نفي المداخلة من خلال صفحة تحمل اسم محمد الدعيع على موقع «تويتر».
من جانبه، أكد رئيس تحرير برنامج «مصر الجديدة» سامي عبدالراضي صحة الاتصال بين مقدم البرنامج الإعلامي معتز الدمرداش ونجم المنتخب السعودي وحارس مرمى الهلال المعتزل محمد الدعيع. نافياً ل«الحياة» انتحال أحد لشخصية الدعيع، بخاصة أن إدارة القناة تحتفظ بالرقم الخاص للاعب – بحسب قوله-.
وأوضح عبدالراضي أن نجم المنتخب السعودي أخطأ أثناء الكواليس وقبل خروجه على الهواء مباشرة، وأشار في تعريفه لنفسه بأنه شارك في خمس بطولات ل«كأس العالم»، لكن فريق إعداد البرنامج قام بتصحيح المعلومة له بأنها أربع مرات فقط وتقبلها الدعيع معتذراً عن هذا الخطأ.
ورداً على ما أشارت إليه تغريدة على صفحة تحمل اسم الكابتن محمد الدعيع على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تنفي اتصال الدعيع بالقناة، وتؤكد وجود منتحل لشخصيته، قال عبدالراضي أشكك في صدقية هذه الصفحة، أو أن يقول الدعيع ذلك، بخاصة أنه يعرف أن قناة «الحياة المصرية» تلتزم بأقصى معايير المهنية، وتمتلك ما يثبت الاتصال برقمه الخاص، ولدى القناة أكثر من إثبات على أن الطرف الآخر في المحادثة التي جرت بين معتز الدمرداش وبينه صحيحة تماماً، مضيفاً أن الدعيع هنأ الكابتن احمد حسن بحصوله على لقب «عميد لاعبي العالم»، نافياً وجود أية خلافات حول حصول حسن على اللقب، وقال: «معتز وصف الكابتن الدعيع ب«اللاعب الكبير وعملاق المنتخب الأخضر المنتخب السعودي، وأنه لا يوجد من جانب القناة أي خطأ بل كان تقويم اللاعب متناسباً مع وضعه ومكانته في الكرة السعودية».
وكان الدعيع هنأ في اتصال مع إدارة القناة نجم المنتخب المصري وفريق نادي الزمالك احمد حسن وقال: «أقسم بالله أنا ما عندي أية مشكلة، احمد اخذ اللقب ولا أنا أخذت اللقب، هذا كله للعرب أصلاً، واحمد حبيبي وقلبي وكل شي بالنسبة إلي»، مضيفاً: «احمد خدم الكرة المصرية، وأي لاعب يخدم الكرة المصرية أو العربية أو الكورة اللي عنده، أقسم بالله يستاهل كل شيء». موجهاً حديثه إلى حسن قائلاً: «انت تستاهل يا احمد صراحة من جد». ثم قال الدعيع لمعتز «ترى ما شوفك» فأجابه معتز «احنا سامعينك». واستكمل الكابتن الدعيع قائلاً: «أقولك شيء هذا احمد حسن حبيبي، أنا أختفي مرة، هذا الإنسان أنا اقدره وأحبه مرة، هذا إنسان يستاهل، خدم منتخب مصر، زي ما خدمت منتخب السعودية» فشكره معتز في نهاية المداخلة، مؤكداً أنها «روح متوقعة من كابتن كبير مثل الدعيع».
Dimofinf Player
فيديو إتصال الدعيع ؟؟؟
رابط لمتصفح آبل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.