السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير عسير: العمل الجماعي أساس النجاح
خلال حفل تكريم المشاركين في جائزة المفتاحة
نشر في الندوة يوم 15 - 08 - 2009

عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية عن شكره وتقديره لجميع اللجان العاملة في (مهرجان ابها يجمعنا) وخص بالشكر المشرف العام على المهرجان وكيل الامارة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني .
جاء ذلك في كلمة ارتجلها سمو الامير فيصل بن خالد خلال حفل تكريم المشاركين في المهرجان وضيوف جائزة المفتاحة أمس والذي اقيم بمنتزه الجره.
وتمنى سمو امير منطقة عسير ان تتواصل الاعمال والابداعات في منطقة عسير خلال الاعوام القادمة.
واكد سموه أن جميع منسوبي امارة منطقة عسير في خدمة المواطنين مشيدا سموه بالعمل الجماعي كونه اساس النجاح كما أكد ان الامن هو اساس للحياة وقال سموه (اذا وجد الامن كانت التنمية والاستقرار والامان).
وكشف سمو الامير فيصل بن خالد عن اقامة حفل بعد عيد الفطر المبارك لتكريم كافة اللجان المشاركة في مهرجان ابها.
وقد تخلل الحفل عدد من الالوان الشعبية والقصائد الشعرية.
حضر الحفل وكيل امارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني ووكيل الامارة المساعد للشئون الامنية عائض بن دلبوح ومدير مكتب امير منطقة عسير الدكتور ذعار بن محيا ومديروا الادارات الحكومية والمشايخ وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وكان سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية قد رعى أمس الأول حفل ختام فعاليات مهرجان أبها السياحي وتسليم جائزة المفتاحة 1430ه للمكرمين والفائزين بها وذلك على مسرح المفتاحة بأبها .
وقد تليت في مستهل الحفل آيات من القرآن الكريم. ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز كلمة رفع فيها الشكر فيها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وقال (إن منطقة عسير رفعت شارة الاجتماع عنواناً وصيفاً ، فهنا رجال اعتادوا شيمة الترحاب ومن كان على هذه الشيمة السعودية فسيظل يحتفل ولكن لايودع) .
وأضاف (نشكر الله أولا على توفيقه ثم نشكر من اختار عسير لنفسه صيفاً وإجازة ،و نشكر كل فرد وإدارة ومنظومة ومؤسسة ساهم معنا ليكون صيف أبها الذي يجمعنا كما كنا نأمل منه ونحلم بالوصول إليه).
وأوضح سموه أن المفتاحة في ليلتها هذه تبرهن أنها مجرد ليلة في ثنايا العمر الطويل لهؤلاء الذي استلهموا وطناً وتلبسوه رسالة وهماً .
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة عسير بتسليم المكرمين جائزة المفتاحة وهم:
صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ووزارة الشئون الاجتماعية تسلمها الدكتور يوسف العثيمين ، وبروفسور عمليات القلب المفتوح الدكتور زهير الهليس ، ورئيس جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد عسيري ، والإعلامي غالب كامل ، والمستشار الدكتور سعود المصيبيح ، ومجموعة الزامل وتسلمها عبدالرحمن الزامل.
بعد ذلك تسلم الفائزون بجائزة المفتاحة لفعاليات مهرجان أبها الدروع والشهادات التقديرية وهم..
أفضل خيمة سياحية .الخيمة السياحية الدعوية . تسلمها مدير فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والإرشاد بعسير الدكتور عبدالله الحميد.
وأفضل إعلام مرئي مناصفة بين القناة الرياضية السعودية تسلمها مدير عام القناة عادل عصام الدين ومحطة تلفزيون أبها تسلمها مدير المحطة صالح الشريفي.
أما أفضل مشاركة محافظات فازت بها مناصفة محافظتي محايل عسير وسراة عبيدة .
فيما حققت وكالة الأنباء السعودية جائزة أفضل أداء إعلامي تسلمها مدير مكتبها في منطقة عسير إبراهيم نيازي أبو عيسى.
وتقاسم مهرجان أبها للتسوق ومهرجان عسير مول جائزة المهرجان الأفضل للتسوق استلمها منسق المهرجان محمد حبتور ومدير عسير مول احمد الشيخي.
أما المعرض التشكيلي الأفضل فكان الجائزة من نصيب الفنانتين تغريد عباش ونجيبة إبراهيم.
و في مجال التنظيم للفعاليات جاءت الجائزة مناصفة بين بطولة النخبة وليالي أبها استلمها منظمي البطولة غانم وصالح القحطاني ومنظم الليالي إبراهيم مسفر.
وجائزة أفضل تجهيز فني فكانت مناصفة بين دار الفا والنجم المتألق.
بعد ذلك قدم أوبريت غنائي بعنوان (سلطان القلوب) كتبه ولحنه عبدالله الشريف ومن موسيقى صالح خيري وغناء عباس إبراهيم .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ووكيل وزارة الإعلام للشئون الثقافية عبدالعزيز السبيل ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشئون الشباب منصور الخضيري وعضو مجلس الشورى عبدالوهاب آل مجثل ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ذعار بن محيا وجمع من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية ومحافظي المحافظات والمصطافين.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية تصريح صحفي عقب الحفل (إن المكرمين هم من الرجال الذين خدموا الدين ثم الوطن ونحمد الله على هذا النجاح الباهر والعمل الجماعي المميز ونرجو أن تكون مواسمنا القادمة أفضل وأجمل من هذا الموسم) .
و أشار سموه إلى أنه من الأولويات الجاري العمل عليها هو تقييم هذا الموسم لتجنب السلبيات وعلاجها وأنه سيكون هناك اجتماعات متوالية مقدماً شكره لوسائل الإعلام على مشاركتها في نجاح مهرجان أبها السياحي لهذا العام .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.