وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى قطر الاقتصادي    «الوطنية للإسكان» تعقد منتدى لسلاسل الإمداد العقاري بمشاركة محلية ودولية    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    بطولة المملكة لجمال الخيل تنطلق في «ذي أرينا»    الهلال «بطل الدوري» يستأنف تدريباته.. ونيمار يبدأ الجري    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى العربي»    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    ضبط مواطن بالرياض لترويجه الحشيش والإمفيتامين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    ضبط 30 طن تبغ منتهية الصلاحية    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة أمين مدني    المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    جرس شوري لدراسة تأثير التجارة الإلكترونية على الاقتصاد    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    آلية تحمل الرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    فيديو.. كمين مسلح لتحرير زعيم عصابة في فرنسا وماكرون مستاء    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    الرياض: القبض على مقيمين مخالفين لنظام الإقامة لترويجهما حملات حج وهمية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    برئاسة السعودية.. انطلاق أعمال المجلس التنفيذي ل«الألكسو» في جدة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    ماهية الظن    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    فخامة الزي السعودي    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحدة ترصد 8 ملايين لبقاء المحياني 5 سنوات
مصادر (الندوة) تكشف مغريات النادي لبقاء اللاعب في كل الظروف وآخر المستجدات: ثقفي الأهلي يرمم وسط الفرسان وآسيوي يكمل نصاب الأجانب مشاورات مع بوكير لإيجاد بدلاء أنداي والسبري
نشر في الندوة يوم 20 - 12 - 2008

يثار هذه الأيام في الأوساط الوحداوية عزم مهاجم نادي الوحدة الدولي عيسى المحياني مغادرة ناديه الفرسان بشكل نهائي وعدم قبول العرض المقدم من إدارة الوحدة والبالغ (8) ملايين ريال لتجديد عقده مع النادي لمدة 5 سنوات قادمة.
وتواردت الأنباء أن المحياني تلقى عروضاً ضخمة جداً أخذت جانب السرية لا سيما وأن عقد المحياني مع الوحدة تبقى له سبعة أشهر.
حول ذلك أوضح ل(الندوة) الأستاذ أحمد القرون وكيل أعمال المحياني أن اللاعب لديه رغبة التغيير وعنده طموح في تطوير مستواه، وهذا إذا حدث حق مشروع للمحياني في ظل نظام الاحتراف الذي يمنح اللاعب الانتقال إلى أي ناد يرغبه إذا وجد العرض المناسب الذي يوازي إمكاناته المهارية.
كما أشار القرون إلى أن المحياني من أوائل اللاعبين الذين يعشقون نادي الوحدة وجماهيره وإذا ما حدث وانتقل فإنه ليس كرهاً فيهم وإنما البحث عن التطوير والتجديد والطموح.
وإن المحياني يقدر رجالات الوحدة الأوفياء وأهل مكة العاشقين لشعار الفرسان ونفى القرون أن يكون قد أفصح لإحدى القنوات الرياضية عن أي عقود مقدمة للمحياني مؤكداً أنه لا يسوق للاعب ولكن ينقل رغباته ويتم التفاهم في ظل إطار احترافي (بحت) بما يكفل مصلحة اللاعب.
كما استغرب القرون مما يشاع أن الميحاني تلقى عرضاً من نادي الاتحاد، وبيّن أن اللاعب لا يزال ملتزماً مع ناديه بعقد احترافي ولا يحق لأي جهة تقديم عروض أو غيره له.
وطالب القرون بالدقة والمصداقية فيما ينشر عن مثل هذه المواضيع بعيداً عن البحث عن الإثارة والأخبار المغلوطة.
ومن جانبه أكد رئيس نادي الوحدة الأستاذ جمال تونسي
أن إدارته وأعضاء الشرف والمحبين للفرسان حريصون كل الحرص على عدم مغادرة أي لاعب موهوب سيما عندما يكون بحجم عيسى المحياني «الهداف».
وأضاف تونسي أننا نحترم رغبة المحياني في كل الأحوال لكننا نعرض حبه الكبير لناديه الوحدة ولجماهيره وهو عاشق للفرسان منذ نعومة أظافره وكما أن العرض المقدم له يعد جيداً جداً على مدى 5 سنوات بمبلغ (8) ملايين ريال يدفع له 30% مع التوقيع، والباقي على مدار السنوات الخمس حسب الاتفاق إن حصل، كما وسنمنح عيسى السقف الأعلى للرواتب والبدلات التي تتناسب وموهبته وعطاءه وإخلاصه وهو يستحق ذلك نظير ما يقدم مع الفريق من مستويات.
وطالب تونسي المحياني أن يفكر جيداً في عرض الوحدة له وأشار إلى أن الإدارة لم تتلق حتى الآن أي عروض رسمية لانتقال اللاعب لناد آخر.
تطورات جديدة
من جهتها علمت (الندوة) أن اتصالاً هاتفياً جرى بين رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السيد جمال تونسي، وأحمد القرون وكيل أعمال اللاعب عيسى المحياني عرض خلاله رئيس النادي مبلغ (6) ملايين ريال لتجديد عقد اللاعب المحياني لمدة (3) سنوات حسب طلب اللاعب يدفع له نصفها عند توقيع العقد 50% (3) ملايين والباقي على دفعتين مليون ريال ونصف المليون مع بداية كل عام من العامين المتبقيين.
كما سيتم مناقشة موضوع اللاعب عيسى المحياني وكافة التطورات التي حدثت فيه خلال اجتماع المجلس التنفيذي للنادي غداً برئاسة رئيس المجلس معالي الدكتور محمد عبده يماني عقب صلاة المغرب في منزله، حيث سيوضح رئيس النادي السيد جمال تونسي للمجلس سير المفاوضات، والاستفادة من مرئيات الأعضاء.
من جهة أخرى سوف يستثمر النادي فترة التسجيل الثانية للأندية التي ستبدأ مطلع شهر يناير القادم في تسجيل ثلاثة لاعبين محترفين جدد بدلاً من اللاعبين بلال السبري، وداود أنداي اللذين سيتم إلغاء عقديهما، إضافة لتسجيل لاعب آسيوي ثالث حسب النظام، لتدعيم فريق كرة القدم والاستفادة من فرصة النادي في ذلك بعد مشاورات مع مدرب الفريق في المراكز التي تحتاج لذلك.
كذلك يبرز اسم اللاعب الأهلاوي تركي الثقفي كأحد أهم الأسماء المطروحة على الأجندة الوحداوية من أجل الاستفادة من إمكاناته كلاعب محترف في الفريق بنظام الإعارة، خاصة وأنه منذ مدة وهو على دكة البدلاء في الفريق الأهلاوي لعدم قناعة مدرب الفريق مالدينوف بالاستفادة من إمكاناته حالياً.
وسوف يجري الوحدايون اتصالات بالأهلاويين لنقل رغبتهم ومعرفة رأي النادي الأهلي في ذلك وكذلك اللاعب والتفاوض حول ذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.