"كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة" تستعد لمرحلة «جامعة الدفاع الوطني»    وزير الحرس الوطني يرأس الاجتماع الثاني لمجلس أمراء الأفواج للعام 1445ه    توقيع عدة اتفاقيات بين الهيئة العامة للطرق وجهات حكومية    فهد بن محمد يكرم متدربي "تقنية الخرج" الحاصلين على الميدالية البرونزية    انطلاق فعاليات معرض "أكنان" التشكيلي بمكتبة الملك عبد العزيز .. غداً    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    "نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال" لتطوير مشاريع عقارية عملاقة مستدامة تحقق بيئة معيشية متكاملة    إسبانيا والنرويج وإيرلندا تعترف رسمياً بالدولة الفلسطينية    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    ورحلت أمي الغالية    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سمو أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالبا من مدارس المنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يجري أول تدريباته في معسكر الامارات
عطيف يؤكد جاهزيته والمنتشري يلحق بالبعثة
نشر في الندوة يوم 20 - 02 - 2012

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد معسكره في منطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية حيث اشتمل المران الاتحادي الذي انطلق أمس على فترتين صباحية و مسائية تحت إشراف المدرب مارتن مساعد مدرب السلوفيني السابق ماتياج كيك حيث سوف يبدأ المدرب الأسباني مع الفريق انطلاقاً من مران اليوم في حال وصوله إلى دبي و توقيعه العقد الاتحادي بعد الوصول لاتفاق نهائي معه لتدريب الاتحاد لمدة موسم ونصف الموسم بمبلغ مليون و 400 ألف دولار .
هذا وقد تركز المران الاتحادي الذي أقيم أمس على الجوانب اللياقية من خلال رفع معدلاتها بعد الإجازة التي تم منحها للاعبين خلال الأربعة الأيام الماضية بعد لقاء الدوري الذي كان أمام الهلال في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والذي خسره الفريق بنتيجة هدفين دون مقابل ، هذا وكان المشرف العام على الفريق عيد الجهني قد اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات طالبهم بضرورة بذل اقصى الجهود خلال فترة المعسكر من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو العودة إلى جدة بجاهزية تامة لإكمال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي بشكل جيد بدلاً من المستوى الذي كان عليه الفريق في الفترة الماضية والذي خسر فيه العديد من المباريات والتي وصلت إلى تسع مباريات في الدوري بالإضافة إلى خروجه من بطولتي كأس الملك للأبطال و البطولة الآسيوية بالإضافة إلى كأس ولي العهد مؤخراً من أمام الهلال حيث يأمل الاتحاديون بحفظ ماء الوجه في البطولة المحلية الوحيدة التي تبقت للفريق في الموسم الحالي وهي كأس الملك للأبطال بالإضافة إلى المنافسة في البطولة الآسيوية التي ستنطلق في السادس من شهر مارس المقبل حيث سوف يبدأ الفريق اولى مبارياته أمام فريق باختاكور الأوزبكي ، فيما ستكون أول مباراة بعد استئناف الدوري أمام فريق القادسية في الثاني من شهر مارس المقبل وذلك على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة . وفي نفس الجانب فقد أكد لاعب الاتحاد المنتقل حديثاً من فريق الشباب عبده عطيف بأنه جاهز للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي تعتبر الإصابة الثانية بعد إصابته السابقة في الرباط الصليبي والتي تعافى منها جميعاً على حد قوله مؤكداً بأنه لديه الرغبة و الإصرار لرد الدين للاتحاديين بعد حفاوة الاستقبال الذي حظي به لحظة توقيعه للاتحاد متمنياً أن يوفق برفقة باقي زملائه اللاعبين على مسح الصورة التي ظهر بها الفريق في الموسم الحالي من خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي . وعن الاستغناء عن المدرب السابق السلوفيني ماتياج كيك و التعاقد مع المدرب الإسباني راؤول ذكر بأنه يتمنى بأن يكون تغيير المدرب مفيداً للفريق وأن يكون هذا الأمر إيجابياً خلال الفترة المقبلة .
هذا وكانت القائمة الاتحادية التي غادرت إلى دبي معظمها من اللاعبين الشباب ما يؤكد تركيز الإدارة الاتحادية على عامل الشباب من خلال جلب كل من : فواز القرني و عبدالله مجرشي وعبدالرحمن الرشيدي ومعن الخضري و أيمن فاضل وعلي مسعود ، بالإضافة إلى تواجد لاعبين في المنتخب الأولمبي وهم أحمد عسيري وهتان باهبري ويحي دغريري وفهد المولد ومحمد العمري و عمر سلطان .
وفي نفس السياق فقد وصل في ساعة مبكرة من صباح أمس مدافع الفريق حمد المنتشري إلى دبي وذلك بعد أن تخلف عن مغادرة الفريق في رحلته التي كانت عصر أمس الأول بداعي ظروفه الخاصة التي تفهمتها الإدارة وقام بالحضور مع الفريق والمشاركة في الحصة التدريبية المسائية بعد حضوره في ساعة مبكرة من صباح أمس .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.